تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن

تعاني بعض السيدات والفتيات من مشكلة النحافة، ويبذلن مجهودًا كبيرًا من أجل زيادة الوزن دون أي فائدة، لذلك نقدم في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن، أحد الطرق التي أثبتت فعاليتها في التسمين، وهي استخدام خميرة البيرة مع بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة الوزن.

تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن:

تتميز الخميرة البيرة بالعديد من الفوائد لاحتوائها على المعادن الغذائية المختلفة مثل البوتاسيوم والحديد والفوسفور، كما أنها تساعد على زيادة وزن الجسم، وتخفيف أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي، وغير ذلك من الاستخدامات المتعددة التي سنذكرها لاحقًا.

وقد عُرفت أهمية الخميرة البيرة في علاج مشكلة النحافة منذ قديم الزمان، وهناك العديد من التجارب التي نشرها أصحابها على مواقع الإنترنت، يتحدثون خلالها عن تجاربهم مع الخميرة البيرة لزيادة الوزن ومد الجسم بالفيتامينات والعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادة اللازمة.

وتقول إحدى الفتيات الجامعية، إنها تعاني من النحافة الشديدة، وهو ما يجعلها تتعرض للتنمر وسط رفيقاتها في الجامعة، لذلك أخذت تبحث على مواقع الإنترنت عن طرق لزيادة الوزن، فوجدت فوائد عديدة لاستعمال الخبيرة البيرة لزيادة الوزن، لذا قررت أن تستخدمها لترى بنفسها نتائجها.

وتضيف إنها استمرت على استعمال الخميرة البيرة كمشروع بعد الفطار والعشاء، ولاحظت زيادة وزنها بشكل تدريجي بعد نحو أسبوعين، وبعد شهرين زادت نحو 6 كيلو، مؤكدة أنها مستمرة في استعمالها حتى تصل إلى الوزن المثالي.

تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن

وأشارت الفتاة إلى ضرورة مراجعة الطبيب في حالة ملاحظة أي أعراض، لأنها شعرت بصداع لبضعة أيام فراجعت الطبيب ووصف لها كيفية الاستخدام الصحيح للخميرة البيرة للتسمين.

وتروي فتاة أخرى إنها لجأت إلى الخميرة البيرة بعدما جربت العديد من طرق زيادة الوزن، وذلك بعد قرائتها لمقال على أحد مواقع الإنترنت يتحدث عن فوائد الخميرة البيرة لزيادة الوزن، وتؤكد أنها بالفعل لاحظت يزادة وزنها بعد فترة قليلة من الاستخدام.

وأضافت أنها كانت تتناول الخميرة البيرة ضمن وصفات طبيعية وعناصر أخرى لزيادة الوزن في أسرع وقت وبشكل صحي، مثل تناول الخميرة مع العسل أو الحليب أو الحلبة، منوهة إلى أن الخميرة البيرة منحتها أيضًا إلى جانب زيادة الوزن بشرة صافية خالية من الحبوب.

‏وتقول إحدى الفتيات إنها كانت تعاني من النحافة حتى أصابها الاكتئاب والخجل من جسدها وفقدان الثقة في نفسها نتيجة تعرضها للكثير من التنمر، وعندما أخبرتها صديقتها بفوائد الخميرة البيرة لزيادة الوزن، استخدمتها على الفور، وبعد نحو أسبوعين من تناولها زاد وزنها بنحو كيلو ونصف، وهي الآن تواظب على تناولها.

اقرأ أيضًاالفرق بين خميرة البيرة وخميرة الخبز

فوائد الخميرة البيرة:

تتعدد فوائد الخميرة البيرة، فهي تحتوي على العديد من العناصر الطبيعية التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية اللازمة، ومن أهم فوائد الخميرة البيرة ما يلي:

  • تحتوي على قدر كبير من الفيتامينات، منها “فيتامين ب6، فيتامين ب، الياسين، الريبوفلافين”.
  • تحتوي على المغنسيوم والفسفور والكالسيو والبوتاسيوم والبروتين والحديد.
  • تحتوي على معدن الكروم الذي يساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم.
  • تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تلعب دورًا مهمًا في الجسم.
  • تعمل على زيادة الجهاز المناعي وتقويته وإنتاج الأحماض النووية في الجسم.
  • تساعد على زيادة امتصاص الجهاز الهضمي وزيادة نشاطه.
  • تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير.

كيفية استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن:

بعد أن استعرضنا تجارب بعض الفتيات مع استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن، وتعرفنا على فوائها المتعددة، نذكر فيما يلي أبرز الوصفات لاستخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن، وذلك على النحو التالي:

كيفية استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن

  • تناول مشروب الخميرة البيرة بعد كل وجبة، وذلك عن طريق إضافة معلقتين من الخميرة الفورية إلى كوب ماء فاتر وملعقة سكر، ويترك الخليج لدقيقة أو دقيقتين حتى تنشط الخميرة ثم تناوله بمقدار 3 أكواب في اليوم.
  • يمكن تناول الخميرة البيرة عن طريق إضافة نصف كوب من الحلاوة الطحينية مع مقدار كوب من الحلبة المطحونة وكوب من المكسرات المفضلة، ومقدار ملعقة ونصف من الخميرة الفورية، ويتم خلط المكونات السابقة جيدًا للحصول على مزيج متجانس، ثم وضع الخليط في عبوة محكمة الغلق، وتأخذ منه مقدار ملعقتين 3 مرات يوميًا.
  • يمكن تحضيرة الخميرة البيرة مع الحلبة المطحونة في طبق كبير، ثم تقليب المكونات حتى الحصول على خليط متجانس، ووضع الخليط في إناء مغلق، وتناوله بمعدل 3 مرات في اليوم.
  • يمكن تناول الخميرة البيرة مضاف إليها 3 ملاعق سمسم مطحون و3 ملاعق سكر وملعقة عسل نحل، وكاس من الحليب، ووضع الخليط في إناء، وتناولها بمعدل 3 مرات في اليوم.

‏قد يهمك أيضًا :

متى يظهر مفعول حبوب خميرة البيرة

أضف تعليق