تجربتي مع اكانزا سبراي

يبحث الكثير من الرجال عن حل للمشكلة التي يواجهها الكثير وهي سرعة القذف، تلك المشكلة  التى لها تأثير سلبي على العديد من طبيعة الحياة الزوجية بين الزوجيين،وتحت عنوان تجربتي مع اكانزا سبراي، يروي البعض تجرته مع هذا المنتج، الذي تم إنتاجه  من أجل التخلص من مشاكل القذف المبكر أو ما يعرف باسم سرعة القذف لدى الرجال.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير يستعرض موقع الجواب 24 العديد من المعلومات عن منتج اكانزا سبراي، ذلك البخاخ الذي يستعمل للقضاء على مشاكل القذف المبكر، وسرد تجارب مع هذا الاسبراي.

تجربتي مع اكانزا سبراي

روت أحد مستخدمي اكانزا سبراي أنه كان يعاني من مشكلة القذف السريع مما كان يضعه في وضع حرج مع زوجته، التي كانت لا ستمع بالعلاقة الزوجية نتجية مشكلة القذف المبكر، وبعد بحث وسؤال أكثر من مختص، نصحوه باستخدام اكانزا سبراي، وهو المنتج الذي ساعده كثيرًا.

وأكد أنه كان يخشى أن اكانزا سبراي يساعد على تأخر القذف، وفي الوقت نفسه سيؤثر  على الاحساس والمتعة الجنسية، أو قد يسبب له هذا المنتج تخدير، وهو ما لم يحدث معه.

كما أوضح أنه بحث كثيرًا عن المنتج قبل استعماله وود معلومات طبية صحيحة عنه تفيد، أنه  لا يؤثر على الجهاز العصبي المركزي ولا يوجد تأثير له على الدماغ، كما أنه لا يسبب آثار جانبية مثل جفاف الفم أو أنه يسبب تخدير المنطقة التناسلية مثلما يسبب منتج آخر.

دواعي استعمال اكانزا سبراي

هناك العديد من الاستخدامات التي يستعمل بخاخ اكانزا سبراي من أجلها، ويمكن عرضها على النحو التالي:

  • من أهم دواعي استعمال اكانزا سبراي أنه يعالج مشكلة ضعف الإنتصاب.
  • كما يستخم اكانزا سبراي من أجل علاج  التهابات البروستاتا والقذف المبكر.

تجربتي مع اكانزا سبراي

  • يساعد اكانزا سبراي الرجال من التخلص من كل مشاكل العلاقة الزوجية، كما يعزز اكانزا سبراي من الثقة بالنفس أثناء العلاقة الجنسية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب استشارة طبيب مختص قبل استعمال اكانزا سبراي، ويستخدم عن طريق  رشه من  ثلاثة إلى أربعة مرات على العضو الذكري من الجهة الأمامية، وذلك قبل العلاقة الجنسية ب 15 دقيقة، ثم غسل العضو الذكري من آثار اكانزا سبراي، وبذلك يحس  الرجل بإنتصاب عضوه الذكري بشكل قوي.

ويذكر أن اكانزا سبراي الخاص بعلاج سرعة القذف يتوفر في الصيدليات، بسعر يصل إلى  55 جنيه.

قد يهمك أيضًا 

تجربتي مع كريم بروش

الآثار الجانبية لاكانزا سبراي

بعد التعرف على دواعي استخدام اكانزا سبراي الخاص بالرجال من أل معالجة مشكلة القذف المبكر، نستعرض الآثار الجانبية لهذا المنتج، وذلك على النحو التالي:

  • من ضمن الآثار الجانبية الوارد حدوثها عند استعمال اكانزا سبراي الشعور بالغثيان والقيء في بعض الأحيان.
  • كما يسبب اكانزا سبراي في بعض الأحيان تشوش في الرؤية.
  • ومن ضمن آثار الجانبية الشعور بالصداع والتوهج.

تجربتي مع اكانزا سبراي

  • كما يسبب اكانزا سبراي في بعض الأوقات الإحساس بالخدر.
  • ومن ضمن آثار اكانزا سبراي الجانبية رفع نسب الكرياتينين.
  • كما يسبب اكانزا سبراي التحسس تجاه هذا السبراي أو تجاه  أحد مكونات هذا المنتج.
  • كما يسبب في بعض الحالات النادرة الحوث حصيات كلوية، وذلك إذا تعدي الرجل حد الجرعات المسموح به.

جدير بالذكر أن المنت محل الذكر في هذا التقرير يتكون من عدد من العناصر الهامة وهي “فيتامين هـ” بالإضافة إلى “فيتامين ج”، كما يحتوي اكانزا سبراي أيضًا على المنتول والألو فيرا، ويذكر أن كل تلك   المكونات  الخاصة بهذا المنتج تساعد على علاج القذف المبكر أو ما يسمى باسم سرعة القذف، كما أنها تساهم في درجة المتعة خلال العلاقة الزوجية.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة

أضف تعليق