مكونات شامبو ultra doux
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات شامبو ultra doux

مكونات شامبو ultra doux

مكونات شامبو ultra doux, لا شيء يخيف المرأة سوى الشعر التالف، فعندما يتعلق الامر بــ العناية بالشعر ، على الفور تتصدر شركة غارنييه الشهيرة ومنتجاتها المطروحة باكتساح في الاسواق؛ لذا نقدم لك عزيزتى المرأة أفضل أنواع شامبو غارنييه الترا دوكس ومكوناته واسعاره.

وقد أثبتت غارنييه جدارتها ورسخت اسمها بأسواق الوطن العربي بأكمله، إلا أنها أنتجت سلسلة جديدة من انواع الشامبو والبلسلم تحت علامة (غارنييه ألترا دوكس)، والتى تحتوي على مزيج من الزيوت الطبيعية لتغذية الشعر ومعالجة مختلف مشاكل الشعر الضعيف والتالف والمتهالك.

مكونات شامبو ultra doux

عزيزتي المرأة اذا فشلت في الحصول على منتجات شامبو تناسب نوع شعرك، فقومي بتجربة شامبو غارنييه الترا دوكس، فإنه مناسب لجميع مشاكل وانواع الشعر؛ لاحتوائه على تركيبة مواد طبيعية من العسل وغذاء ملكات النحل والبروبوليس، وهي تركيبة ثلاثية تغذي حتى بصيلات الشعر، وتمنح الخصلات لمعانا وتغليفا وصحة وهي النتيجة المرغوبة لذى كل سيدة.

افضل انواع شامبو الترا دوكس

حرصت شركة غارنييه على انتاج مجموعة مميزة من افضل انواع الشامبو والبلسم في العام الحالي 2020 والمعالجة لجميع مشاكل الشعر، وهي تناسب جميع انواع الشعر “الجاف والمجعد والخفيف والمقصف”.. وإليك عزيزتي المرأة شرح مفصل لأفضل وأجود انواع شامبو الترا دوكس:

شامبو ألترا دوكس بالعسل الملكي

يحتوي هذا الشامبو من غارنييه على عسل النحل الصافي وغذاء الملكات، ويعمل على تغذية خصلات الشعر وإمدادها بالفيتامينات والمعادن اللازمة لتقويتها واعادة بناء الضعيف منها.

شامبو الترا دوكس بحليب اللوز
يتركب شامبو الترا دوكس من حليب اللوز الغني للغاية بالبروتين. لذا يساعد في إصلاح الشعر التالف ومنع تساقطه.

شامبو ألترا دوكس بخلاصة الزيتون
اذا أرهقك عزيزتى المرأة تصفيف الشعر المجعد، فإن غارنييه أنتجت شامبو ألترا دوكس بالزيتون خصيصا لتنعيم الشعر المجعد والمقصف، ليعمل على فرده وترطيبه وجعله أكثر نعومة ولمعانا.

شامبو ألترا دوكس بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا
ويتميز هذا النوع من الشامبو بأنه يناسب الشعر الجاف أكثر من غيره، حيث يحتوي على مزيج فعال من زيت الشيا وزيت الأفوكادو، حيث يحتوي على مزيج فعال من زيت الشيا وزيت الأفوكادو.

شامبو ألترا دوكس بزيت الأرغان والكاميليا
ويناسب هذا النوع من الشامبو ، الشعر الباهت الذي تعرض لعوامل جوية سيئة كالحرارة والأتربة ، فهو مزيج مثالي من زيت الأرغان المغربي الغني بالأوميغا 6 وفيتامين E المعروف بخصائصه التصالحية والوقائية. وزيت الكاميليا، مكون طبيعي آخر محبوب، كما انه غني بأحماض اوميغا 6 وأوميغا 9

شامبو ألترا دوكس بزيت الخروع واللوز
تستطيعين سيدتي ان تلجأي لهذا النوع من الشامبو، فهو مصنع خصيصا لمعالجة الشعر الضعيف والمتساقط والمتقصف، فزيت الخروع الغني بفيتامين اي يعكس على الشعر ليعطية قوة ولمعانا طبيعيا.

شامبو غارنييه فروكتيس تريبل نيوتريشن الكريمي
اذا كان شعرك من النوع التالف ومتقصف الاطراف، وهي من الامور المزعجة للفتيات اللاتي يقضين معظم اوقات اليوم في الخارج للعمل او غيره؛ فإن هذا الشامبو مخصص لتقوية جذور الشعر التالف وتغليف أطرافه المتقصفة، لاحتوائه على 3 زيوت فواكه مغذية، بالاضافة الى زبدة الشيا وزيت الزيتون والأفوكادو التى تقضي على تقصف اطراف الشعر.

شامبو فروكتس بيور كلين بخلاصة الصبار
هذا النوع من الشامبو غير متوفر في مصر، واذا أردت عزيزتى المرأة الحصول عليه، فعليك بشرائه من شركة أمازون السعودية، وهو يحتوي على مستخلص الصبار مع فيتامين اي لتنظيف الشعر، كما يحتوي ايضا على مستخلصات الفاكهة والنباتات، وبروتين الحمضيات الذي يعطي الشعر اكثر صحة وقوة في كل غسلة.

اسعار شامبو الترا دوكس

  • سعر شامبو ألترا دوكس بالعسل الملكي 400 مل: 140 جنيه مصري
  • شامبو الترا دوكس بحليب اللوز 300 مل 220 جنيه مصري
  • شامبو ألترا دوكس بخلاصة الزيتون: 188 جنيه مصري (300 مل)
  • شامبو ألترا دوكس بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا: 89 جنيه مصري (200 مل)
  • شامبو ألترا دوكس بزيت الأرغان والكاميليا من غارنييه 400 مل: 215 جنيه مصري
  • سعر شامبو ألترا دوكس بزيت الخروع واللوز : 225 جنيه مصري (300 مل)
  • شامبو غارنييه فروكتيس تريبل نيوتريشن الكريمي: 199 جنيه مصري (700 مل)
  • شامبو فروكتس بيور كلين بخلاصة الصبار 370 مل: 35 ريال سعودي – قليل التوفر في مصر

 

مقالات اخرى قد تهمك:

مكونات بلسم اتليفين

مكونات بلسم لوفيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *