مكونات شامبو هيمالايا للاطفال
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات شامبو هيمالايا للاطفال

مكونات شامبو هيمالايا للاطفال

الأطفال هم قرة الأعين وجمال القلب والعين، فهم من يتمناهم الجميع، فالبنت منذ نعومة أظافرها وهي تحلم بأن تكون أما لعدد من الأطفال وتمشط لهم شعرهم وتعتني بهم.

ومنذ أن تعلم الفتاة أنها حامل في شهورها الأولى فتبدأ في تحضير الأدوات لاستقبال المولود الجديد وأهمها مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، نظرا لرقة جلد الأطفال في أيامهم الأولى.

ومن بين أهم ما تهتم به الأمهات بخصوص الطفل هو الاعتناء بنظافة رأسه وشعره، وهناك العديد من المنتجات التي تم إصدارها خصيصا للاعتناء بطفلك.

ومن بين أكثر المنتجات التي صدر بحقها تصويتات الرأي الإيجابية بشأن الاعتناء بفروة رأس وشعر الطفل، كان شامبو هيمالايا للأطفال ومكوناته اللطيفة للاعتناء به.

مكونات شامبو هيمالايا للاطفال

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من الأنواع الخاصة بمستحضرات التجميل للأطفال للاعتناء ببشرتهم وجمال شعرهم ومن بينهم شامبو هيمالايا وبشكل خاص بمكونات شامبو هيمالايا للاطفال بالخبازي والحمص

فهذا النوع من أنواع الشامبوهات والتي تتكون من أعشاب طبيعية 100%، والذي تم تجربته للعديد من المرات للتأكد على تأثيره على فروة رأس الطفل

ومن بين أهم ما يميز شامبو هيمالايا للأطفال بأنه خالي من البارابين والسيليكون والصوديوم لوريل سلفات، وكذلك من المواد  SLS و SLES  والمعروفة بأنها مواد كيميائية تضر بطفلك.

وكذلك فإن شامبو هيمالايا للأطفالل والذي يحتوي على خلاصة بذور الحمص وخلاصة زهور الخبازي، وهم عبارة عن زهرة صينية تساهم في تغذية الشعر ونموه وحماية فروة الشعروتقليل الهيشان.

مميزات himalaya shampoo

فيما سبق، ذكرنا مكونات شامبو هيمالايا للأطفا والآن ها قد حان الوقت للتعرف على مميزات هذا الشامبو السحري للأطفال ومن بينها ما يلي:

  • يتميز هذا الشامبو بأن له رائحة عطرية مميزة وناعمة تدوم طوال اليوم على شعر الطفل، وكذلك فهي عبارة عن رائحة خفيفة نظرا لأنها من مكونات طبيعية ولا تؤذي فروة الشعر.
  • يكون شامبو هيمالايا في شكل جيل للشعر أي شفاف وخفيف تماما الأمر الذي يدل على أنه لا يحتوي على أي مواد كميائية ضارة والتي تمنح الشامبو ثقلا.
  • يعمل شامبو هيمالايا للأطفال على تنظيف الشعر بشكل سريع للغاية كما أنه يعمل على إزاله قشرة الشعر بسهولة من رأس الطفل وبشكل خاص حديثي الولادة.
  • لا يتسبب هيمالايا في تهيج أو حساسية لدى رأس الطفل، نظرا لأنه شامبو خفيف على فروة رأس الطفل ولا يتسبب في أي شئ ضار.
  • يعمل على سهولة تسريح شعر طفلك ولا يتسبب في جعله خشن أو به أي نوع من الهيشان، وكذلك فهو لا يحتاج إلى بلسم من أجل الحفاظ على نعوميته.
  • يمكنك عزيزتي المرأة أيضا أن تقومي بددهن شعر الطفل عقب الاستحمام بمسحة قليلة جدا من زيت جونسون الخاص بالأطفال أو من الممكن ايضا تركه بدون دهان.

طريقة استخدام himalaya shampoo للأطفال

أما عن الطريقة المثالية من أجل استخدام شامبو هيمالايا للأطفال فهو أمرا يسيرا، فكل ما عليكي فعله هو أن تضعي القليل من الشامبو على راحة يديكي عزيزتي ومن ثم تقومي بتدليك فروة رأس طفلك برفق.

وبعد ذلك قومي بشطف فروة رأس طفلك بالماء وألا تتركي الشامبو على شعر طفلك، ولكن يجب أن تقومي بغغشله بشكل مباشر عقب تنظيف الشعر وفروة الرأس.

هل يمكن للكبار استخدام himalaya shampoo للأطفال؟

هنا سؤال في غاية الأهمية، وهو هل يمكن أن يستخدم الكبار شامبو هيمالايا للأطفال، فالإجابة أنه بالطبع من الممكن أن تستخدم الأسرة كلها هذا الشامبو الذي يعمل على تنظيف أي إفرازات تخرج من فروة الرأس وكذلك فهو يترك رائحة جميلة وعطرة وجذابة طوال اليوم.

ليس هذا فقط فإن شامبو هيمالايا للأطفال يتميز بأنه مركب خفيف للغاية على البشرة نظرا لعدم احتوائه على المواد الكيميائية الضارة والتي تتسبب في تلف الشعر.

مقالات اخري قد تهمك :-

فوائد الجوافة للشعر

فوائد قشر الرمان للشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *