مكونات شامبو فيتشي
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات شامبو فيتشي

مكونات شامبو فيتشي

الشامبو والشعر وتفاصيل العناية بالشعر وبالبشرة أحد الكلمات الأساسية لدى المرأة فهي دائما ما تبحث عن الأشياء التي تساعدها في الحفاظ على شبابها وجمالها الدائم.

وأول ما يلتفت إليه البنت أو الفتاة منذ نعومة أظافرها هو الاعتناء بشعرها ونعومته وعمل القصات الحديثة والتي تختلف من فتاة لأخرى حتى داخل أروقة المدرسة.

ومع أن الشعر هو تاج رأس المرأة وجمالها، إلا أن الله عزوجل كان قد وهب بعض السيدات عن غيرهم الشعر الناعم وغير المجعد، فيما تكون أخريات لديهن شعر خشن.

لذا تصارعت العديد من شركات الانتاج لانتاج مستحضرات التجميل والخاصة بالشعر وليس فقط بالبشرة والتي تنوعت ما بين منتجات تخص الشعر العادي والجاف وأيضا الدهني.

وكان على رأس المنتجات التي أصبحت تغزو السوق المصري بشكل كبير في هذا الوقت هو انتاج الشامبوهات وكريمات التصفيف والبلسم لكافة أنواع الشعر.

وما بين شامبو معالج للقشرة وآخر معالج لتساقط الشعر وآخر خاص بتكثيف وتغذية الشعر، نجد أن هناك نوع من الشامبو قد لمع في الآونة الأخيرة ألا وهو شامبو فيتشي.

مكونات شامبو فيتشي

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من المنتجات والأنواع ومكونات شامبو فيتشي الخاصة بالشامبو والتي تعالج الشعر ومشكلاته من تلف وتساقط وقشرة وغيرها من المشكلات.

وتصدر شامبو فيتشي قائمة الشامبوهات الأكثر استخداما من أجل محاربة أنواع القشرة والذي أثبت فاعليته وبجدارة في محاربة تساقط الشعر، وكذلك فهو يحتوي على مجموعة من الفيتامينات ومن بينها PP و B5 و B6.

وكذلك فإن شامبو فيتشي يحتوي على العديد من المواد المغذية الاخرى ، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الشامبو مناسب لكلا الجنسين الرجل والنساء ممن يعانون من فقدان الشعر.

أنواع Vichy shampoo

كما ذكرنا في الأعلى، فإن شامبو فيتشي حصل على تصويتات عالية للغاية في علاج بعض أنواع من مشاكل الشعر ومن بينها معالجة تساقط الشعر والتلف وكذلك القشرة، وكذلك فإن هناك العديد من أنواع هذا الشامبو ومن بينها ما يلي:

  • شامبو فيتشي الاخضر

أما عن شامبو فيتشي الاخضر، فهذا النوع من الشامبو الذي يعمل على الحفاظ على الشعر وحمايته من القشرة نظرا لأنه يساهم في الحفاظ على الميكروبيوم.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يمكن أن يتم استخدامه لكل من الرجال والنساء فهو يزيل 100% من القشرة الموجودة والمرئية على فروة الرأس والتي من الممكن أن تتسبب في الحكة، وكذلك فهو يحتوي أيضا على العديد من الخاص المرطبة والمهدئة لفروة الرأس.

  • شامبو فيتشي الاحمر

النوع الثاني من شامبو فيتشي هو شامبو فيتشي الأحمر والذي تم تصميمه من أجل الحد من تساقط الشعر وتكثيف الشعر وحمايته أيضا وتقوية أطرافه وجذوره.

ويحتوي شامبو فيتشي الأحمر أيضا على العديد من المواد المغذية الاخرى والتي تساعد على تغذية فروة الرأس فهو يساعد على تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف وكذلك فهو  يقلل من معدل تساقط الشعر.

  • شامبو فيتشي الازرق

النوع الثالث من شامبو فيتشي هو شامبو فيتشي الأزرق وهو هذا النوع الذي يستخدم للشعر الدهني وهو النوع الفعال للغاية من أجل القضاء على مشكلات هذا النوع من الشعر.

ويمتاز شامبو فيتشي الأزرق أيضا بالعديد من الخواص المهدئة لفروة الرأس والتي تستمر يومان كاملين ويقلل من الاحساس بالحكة كما أنه يعمل على تقوية الألياف الحساسة.

  • شامبو فيتشي الذهبي

النوع الرابع من شامبو فيتشي هو شامبو فيتشي الذهبي وهو النوع الملائم للغاية من أجل إصلاح الشعر التالف والمقصف لكلا الجنسين أي الرجال والنساء.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات شامبو لوريال الفيف

مكونات شامبو هيد اند شولدرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *