مكونات بلسم هيربا فيتا
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات بلسم هيربا فيتا

مكونات بلسم هيربا فيتا

شامبو وبلسم وكريمات وحمامات كريم وغيرها من المستحضرات والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بعد أن أصبح الاهتمام بموضة تصفيفات الشعر هوسا لدى البعض.

فلا ننكر أن الشعر هو زينة رأس الرجل والمرأة ولكن مع ذلك، فإن هناك المهوسون به بشكل كبير ولا يرغبون فقط في الاعتناء به ولكن أيضا جعله غايه في الجمال.

ومن يبحثن عن موضة الشعر بشكل خاص هم السيدات، نظرا لأن هذا الشعر هو رأس جمالهم وتاج رأسهم الذي منحهم إياه المولى عز وجل ومن هنا تبدأ رحلة البحث.

واستغلت بعض الشركات هذه النقاط بشكل جيد جدا حتى أنهم أصدروا العديد والعديد من المنتجات والتي تتنوع ما بين إصلاح الشعر الجاف والعادي وحتى الدهني.

وهناك بعض من النساء اللائي لا يستخدمن فقط الشامبوهات في معالجة الشعر ولكن أيضا تدعمه بنوع معين من البلسم للحفاظ على أطراف الشعر ونعومته ولمعانه وكذلك حمايته من المشاكل الكثيرة والتي ربما تواجهه السيدات وعلى رأسهها تساقط الشعر وتقصفه وكذلك إصابته بالقشرة سواء أن كان نوعا حادا أو عاديا أو غيرها.

وتصدر السوق المحلية في الآونة الأخيرة العديد من المنتجات الخاصة بالشعر ومن بينها لعديد من الشامبوهات والبلسم وحمامات الكريم ومن بينها جاء مكونات بلسم هيربا فيتا ليعمل ضجة كبيرة ويذاع صيته بشكل كبير على عكس ما هو معتاد من منتجات الشعر الأخرى.

مكونات بلسم هيربا فيتا

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من المنتجات والتي تم إصدارها من قبل العديد من الشركات من أجل الحفاظ والعناية بالشعر والبشرة لكل من الجنسين.

ومن بين أبرز مستحضرات التجميل والتي تم انتاجها في الآونة الأخيرة كان بلسم هيربا فيتا، وعلى الرغم من إذاعة صيته وتداوله في الأسواق إلا أن المعلومات المتوفرة عنه قليلة للغاية.

فبلسم هيربا فيتا يستهدف ليس فقط السيدات ولكن كلا الجمنسين الرجال والنساء كما أنه ملائم ومناسب للشعر التالف والذي يحاول إصلاحه من التلف الناتج عن استخدام باقي مستحضرات التجميل.

أما عن نوعه فهو عبارة عن بلسم وليس شامبو للشعر ويحمل العلامة التجارية بأسم هيربا فيتا ، وتكون عبوة بلسم هيربا فيتا حجمها حوالي 400 مل.

سعر بلسم Herba vita

بلسم بخلاصة البروتين من هيربافيتا – 400 مل  بسعر 26 جنيها

شامبو بخلاصة البروتين من هيربافيتا – 400 مل بسعر 24 جنيها

هيربا فيتا بلسم ل جميع انواع الشعر – 400 مل  بسعر 27 جنيها

هيربا فيتا بلسم ل جميع انواع الشعر – 400 مل بسعر 27 جنيها

هيربا فيتا شامبو ل جميع انواع الشعر – 400 مل بسعر 24 جنيها

هيربا فيتا شامبو ل جميع انواع الشعر – 400 مل بسعر 23 جنيها

بلسم بخلاصة زيت المكادميا من هيربافيتا – 400 مل بسعر 26 جنيها

شامبو بخلاصة الكرياتين من هيربافيتا – 400 مل بسعر 24 جنيها

هيربا فيتا شامبو ل الشعر الجاف 400 مل بسعر 35 جنيها

فوائد البلسم للشعر بشكل عام

كما ذكرنا في السابق، فإن النساء يحرصن على جمال شعرهن بشكل كبير وتتنوع استخداماتهن ما بين الشامبو المناسب للشعر وكذلك البلسم وكريمات التصفيف المتنوعة.

ومن بين المنتجات اللائي يحرصن على استخدامها كان منتج البلسم نظرا لما فيه من فوائد كثيرة للشعر ومن بين أبرز الفوائد العامة للبلسم هي كما يلي:

  • يعمل البلسم على زيادة لمعان الشعر
  • يعمل على زيادة كثافة الشعر
  • يساعد الشعر أيضا على التخلص من الجفاف وبشكل خاص في فصل الشتاء
  • يعمل على التخلص من تجاعيد الشعر بشكل كبير
  • يساعد في زيادة رطوبة الشعر وتنعيمه
  • يقي من الجفاف والتقصف
  • يساعد الشعر المصبوغ على زيادة ترطيبه

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات شامبو صانسيلك

مكونات شامبو هيمالايا للاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *