مكونات بلسم لوفيا
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات بلسم لوفيا

مكونات بلسم لوفيا

الشعر وزينته ونعومته والاهتمام به وبتفاصيله، هو أحد أهم الأشياء التي تولى لها النساء اهتماما كبيرا منذ قديم الأزل وحتى العصر الحاضر وأكبر مثال على هذا الأمر هي الملكة كليوباترا.

وعلى مدار الزمن فإن الشعر هو تاج رأس المرأة والتي يميزها عن غيرها من النساء، فالمرأة تتزين بشعرها من أجل لفت الأنظار إليها ويدعم ثقتها في ذاتها.

ومع تقلبات الطقس وعدم الاستقرار في الظروف الجوية أصبح أول شئ يتلف بسرعه هو الشعر وبصيلاته، نظرا لتعرضه للأتربة والأمطار وغيرها وكذلك عدم تعرضه للهواء بسبب الحجاب.

ومن هنا تبدأ المرأة في رحلة البحث عن علاج للشعر، فتأتي بشامبو من الشرق وبلسم من الغرب وكريمات تصفيف فقط من أجل العناية بهذا الجزء المهم من الجسد.

وهناك العديد من الشركات التي تتهافت من أجل إنتاج العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، وتبدع بعض الشركات في انتاج الشامبو الخاص بالشعر الجاف والعادي والدهني.

وبرز في الآونة الأخيرة العديد والعديد من الشامبوهات التي تحافظ على جمال ونعومة الشعر ليأتي دور البلسم، ومن بين أشهر أنواع البلسم التي انتشرت في الآونة الأخيره هو بلسم لوفيا.

مكونات بلسم لوفيا

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من الشركات التي عملت على انتاج العديد من مستحضرات التجميل والخاصة بالعناية بالشعر وعلى رأسها بلسم لوفيا.

أما عن مكونات ومواصفات بلسم لوفيا فهو عبارة عن بلسم لوفيا فهو عبارة عن شامبو مرطب غني بذبدة الشيا المغذية، فهو يعمل على تنعيم وترطيب الشعر العادي وكذلك الشعر الجاف.

يساعد بلسم لوفيا أيضا على التيسير في فك التشابك ويجعل الشعر أكثر نعومة وجاذبية ويساعد على تنعيمه أيضا عبر العناصر الطبيعية ويساعد على تقوية جذوره.

فوائد بلسم لوفيا Lovea condition :.

كما ذكرنا في السابق مكونات بلسم لوفيا، فها قد حان الوقت من أجل التعرف على فوائد هذا البلسم السحري الذي يعالج مشكلة الشعر التالف .

ومن بين أبرز فوائد بلسم لوفيا ما يلي:

  • بلسم لوفيا يساعد على منح الشعر اللمعان بدرجة كبيرة
  • يحافظ بلسم لوفيا على نعومة الشعر ومزيد من تنعيمه
  • يتميز بأنه خالي من المواد الكيميائية الضارة والتي تضر بالشعر بشكل كبير
  • يساهم في منح الشعر الرطوبة المثالية
  • يساهم البلسم أيضا في فك تشابك الشعر ومن ثم يسهل عملية تمشيط الشعر
  • بلسم لوفيا أيضا مناسب للاستخدام، وذلك في حالة فرد الشعر بالبروتين .

اسعار بلسم Lovea condition :.

أما عن سعر  بلسم لوفيا Lovea condition  فهو متوفر في الأسواق المصرية بسعر 130 جنيه مصري، فيما يكون متوفرا في المملكة العربية  السعوديه بسعر :٥٠ ريال سعودي، وكذلك فهو متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة  بسعر  ٤٨ درهم إماراتي.

فوائد Lovea shampoo:.

ولم تقف لوفيا عند البلسم وانتاجه بل إنها أنتجت منه شامبو لوفيا والذي له العديد والعديد من الفوائد والتي تمنحها للشعر ومن بينها ما يلي:

  • شامبو لوفيا يتضمن العديد من المكونات والتي تساعد في تغذية الشعر
  • هذا الشامبو يحوي على العديد من المكونات والتي ترطب الشعر
  • يساعد الشامبو على ترطيب الشعر الجاف
  • يساعد أيضا على نعومة الشعر ومنحه اللمعان
  • يساعد هذا الشامبو أيضا على منع تساقط الشعر

اسعار شامبو لوفيا Lovea shampoo:.

كما ذكرنا اسعار بلسم لوفيا، فحان الوقت لمعرفة اسعار شامبو لوفيا فهو متوفر عبوة ٥٠٠ مللي في المملكة العربية السعوديه بسعر 45 ريال سعودي ، بالإضافة إلى تواجده في مصر بسعر : ١٠٠ جنيه مصري  ومتوفر في الإمارات بسعر٤٢ درهم إماراتي.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات شامبو لوريال الفيف

مكونات شامبو هيد اند شولدرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *