مكونات بلسم تريسمي بجوز الهند
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات بلسم تريسمي بجوز الهند

مكونات بلسم تريسمي بجوز الهند

من منا لا يبحث عن جمال شعره ورونقه ومظهره الصحي، فهو أحد مميزات الجمال التي زين بها المولى عزوجل رأس المرأة قبل الرجل فهي أحد معالم الأنوثة والتي لا غنى عنها.

فالمرأة دائما ما تبحث عن المنتجات التي تحافظ على جمالها وعنايتها ببشرتها وشبابها حتى عند بلوغها الخمسين من عمرها، فهي ملكة الأناقة والجمال وهكذا ميزها الله عزوجل.

ومن بين أهم ما تعتني به المرأة هو صحة جمال شعرها وعدم إتلافه، وتشعر بحدوث كارثة عندما يبدأ في التساقط سواء أن كان هذا التساقط بسبب مرض أو حمل أو أي شئ أخر.

لذا لعبت العديد من الشركات على هذه النقطة غاية الأهمية لدى النساء وبدأو جميعا بانتاج العديد من مستحضرات التجميل والتي تختص بجمال المرأة وزينة العناية بالشعر والاهتمام ببشرتها.

ومن بين أهم المنتجات التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة للاعتناء بصحة وجمال الشعر هو العديد من الشامبوهات والبلس وكذلك كريمات تصفيف الشعر بكافة منتجاتها وعلى رأسها بلسم تريسمي بجوز الهند.

مكونات بلسم تريسمي بجوز الهند

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من منتجات  التجميل والتي ظهرت في الآونة الأخيرة من أجل الاهتمام بصحة وجمال ورونق الشعر ومن بينها بلسم تريسمي بجوز الهند.

أما عن أهم مكونات بلسم تريسمى بوتانكس الأبيض، فإنه يحتوي على العديد من المكونات التى تغذى الشعر  وكذلك تجعله رطبا وانسيابيا ومن بينها ما يلي:

يحتوي بلسم تريسمي بجوز الهند على حليب جوز الهند والذي له دور فعال ومهم للغاية من أجل تغذية فروة الرأس بالإضافة إلى تخفيفه من الجفاف وكذلك حكة الرأس وتهيج البشرة.

وكذلك فإن حليب جوز الهند أيضا يعمل على تعزيز نمو بصيلات الشعر ويفف أيضا  من قشرة الشعر، نظرا لأنه غني بحمض اللوريك  والذي يساهم بشكل كبير للغاية في تغذية أطراف الشعر وكذلك الجذور.

يمد حليب جوز الهند أيضا الشعر بالعديد من البروتينات المغذية له بالإضافة إلى العديد من فيتامينات الشعر على سبيل المثال فيتامين سى و هـ وب.

إلى جانب ما سبق ذكره، فإن بلسم تريسمي بجوز الهند يحتوي أيضا على  خلاصة الألوفيرا  وهي العامل الأول والمساعج في تخفيف الحكة وهيجان الشعر وفروة الرأس بالإضافة إلى أنه يعمل على تنظيف الشعر بشكل قوي وبعمق للغاية ويعزز من نمو الشعر.

فوائد بلسم تريسمي للشعر الجاف والمجعد

هناك العديد من الفوائد والتي يمنحها بلسم تريسمي للشعر الجاف والمجعد ومن بينها ما يلي:

  • يساعد بلسم تريسمي على سهولة تصفيف الشعر وفك التشابك به
  • يعمل الشامبو أيضا على منح الشعر ترطيبا فعالا
  • يمنح الشعر أيضا اللمعان
  • يتم استخدام بلسم تريسمي أيضا من جل علاج تجاعيد الشعر

طريقة استخدام بلسم تريسمي الأبيض

كما ذكرنا أعلاه من مكونات وفوائد بلسم تريسمي بجوز الهند، فها قد حان الدور لمعرفة طريقة استخدام بلسم تريسمي الأبيض للشعر وهي كما يلي:

  • كل ما عليكي فعله عزيزتي المرأة هو أن تقومي بوضع كمية مناسبة من هذا البلسم على الشعر، وذلك عقب غسل الشعر جيدا بالماء
  • عليكي أن تحذري من أن تضعي اللسم على فروة الرأس بشكل مباشر ولكن عليكي بوضعه على أطرافه
  • كل ما عليكي فعله هو أن تتركي البلسم على الشعر لبعض الوقت
  • قومي بغسل شهرك جيدا جدا بالماء الفاتر بعد هذا الأمر

سعر بلسم تريسمي بجوز الهند

أما عن سعر بلسم تريسمي بجوز الهند في مصر فهو عبارة عن 80 جنيها، ولكن ربما يزيد هذا السعر حسب التوقيت وكذلك مكان بيعه.

مقالات اخري قد تهمك :-

فوائد الشوفان للشعر الجاف

مكونات بلسم لاكتويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *