مكونات بلسم انليفين
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات بلسم انليفين

مكونات بلسم انليفين

الشعر والجمال والموضة، كل هذه الأشياء التي تعتبر من أولويات أي سيدة حول هذا العالم، فلا يمكن التفريق بين أي فتاة وأخرى بخصوص الاهتمام بهذا الشئ.

ومع تغيرات الطقس الغير مفهومة أصبح من الصعب الاهتمام بالجمال سواء للبشرة أو حتى العناية بالشعر وأصبح أول ما يتعرض للتلف سريعا هو الشعر نظرا لأنه أضعف الأشياء في الجسم.

فالله سبحانه وتعالى زين رأس المرأة بالشعر وجعله تاج على رأسها، وجزء من معالم أنوثتها، وتشعر السيدة بالكارثة والتي تحل عليها بمجرد أن يبدأ هذا الشعر في التساقط.

ومن هنا بدأت العديد من الشركات في إصدار بعض المنتجات التي تخص الشعر ومن بينها شامبوهات وكريمات التصفيف بالإضافة إلى البلسم وغيرها من المنتجات.

وفي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من منتجات الشعر ومن بينها كافة أنواع البلسم والتي تعالج الشعر العادي والجاف والدهني ومن بينها بلسم انليفين.

مكونات بلسم انليفين

كما ذكرنا في السابق فإن هناك العديد من المنتجات والتي صدرت في الآونة الأخيرة من أجلل العناية بصحة الشعر وفروة الرأس ومن بينها الشامبوهات وكريمات التصفيف.

ومن بين أبرز هذه المنتجات كان بلسم انليفين والذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة فهو عبارة عن علامة تجارية شهيرة في العديد من الدول ليس فقط في محلها ولكن داخل دول العالم واشتهرت أيضا داخل الأسواق المصرية.

فبلسم انليفين كثيرا ما يتم استخدامه من قبل الذين يتبعون روتين الشعر الكيرلي، وذلك نظرا إلى أنه  خالي من السيلكون حيث أنه يتميز بخفة القوام كما أنه ملائم للشعر الخفيف أي غير الكثيف بشكل خاص.

ويأتي بلسم إنلفين بنوعين هما Enliven coconut and vanilla و Enliven Raspberry And Red Appleوهذين النوعان يتم استخدامه للرجال والنساء كما أنه يتم استخدامهما في تصفيف الشعر ومنحه النعومة والترطيب اللازمين.

وتتميز مكونات بلسم انليفين Enliven أيضا بأنه يحتوي على العديد من العناصر والمكونات المغذية على سبيل المثال زيت جوز الهند بالإضافة إلى الفانيليا ومستخرجات الفواكه.

ويتميز جوز الهند بأنه يساعد على حل مشكلة تشابك الشعر وجعله شعرا صحيا بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب الشعر ومنحه مظهرُا لامعًا‏.

وكذلك فإن تعرض الشعر ‏يوميا  إلى الشمس والملوثات يؤدي إلى تلفه ، الأمر الذي يجعل من هذا الشامبو الغني بزيت جوز الهند‏ على تغذية الشعر ‏كما تفيد مستخرجات الفانيليا الشعر، حيث تزيد من نضارته وحيويته ومنحه رائحة جميلة تدوم معك طوال اليوم‏.‏

طريقة استخدام بلسم الشعر

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من منتجات الشعر والتي لها دور بارز وفعال في حماية الشعر من التقصف والتلف ومن بينها البلسم.

وهناك طريقة معينة من أجل استخدام البلسم لكافة أنواع الشعر ومن بينها ما يلي:

  • كل ما عليكي فعله عزيزتي المرأة هو أن تقومي بغسل شعرك بالشاممبو المناسب
  • ومن ثم استخدمي بلسم الشعر ولكن عليكي وضعه على طول الشعر واحرصي على عدم وضعه على جذور الشعر أو حتى فروة الرأس حتى لا يتسبب في تساقط الشعر
  • كل ما عليكي فعله هو غسل البلسم بشكل جيد للغاية
  • وعليكي أيضا أن تقومي باستعمال الكريم أو السيروم أو حتى زيت الشعر المناسب لكي.

اسعار بلسم Enliven

  • أرخص سعر لـ Enliven Coconut & Vanilla شامبو – 400 مل فى مصر كان 39 جنيها وذلك عبر تطبيق جوميا خلال الـ28 شهور الماضية.
  • أغلى سعر لـ Enliven Coconut & Vanilla شامبو – 400 مل فى مصر كان 60 جنيها، وذلك عبر تطبيق جوميا خلال الـ28 شهور الماضية
  • متوسط السعر لـ Enliven Coconut & Vanilla شامبو – 400 مل فى مصر هو 50.60 جنيها، وذلك عبر تطبيق جوميا خلال الـ28 شهور الماضية

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات بلسم هيربا فيتا

مكونات بلسم لوفيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *