شامبو كيش كينج الاصلى للشعر

اشتهر شامبو كيش كينج بين العديد من السيدات على وجه الخصوص؛ لفوائده المتعددة للشعر، وخاصة لأنه له قدرة فائقة في  إيقاف تساقط الشعر، كما يلعب دور فعال في محاربة القشرة، بالإضافة إلى قدرة هذا المنتج في إصلاح الشعر الجاف، مما يجعل الشعر يظهر بمظهر أكثر صحة وومظهر جذاب ولامع.

وللتعرف على دواعي استعمال هذا الشامبو، وطريقة استخدامه، يمكن متابعة سطور هذا التقرير الذي يقدم أيضًا معلومات مفيدة حول هذا المنتج، واستعراض تجارب البعض مع هذا الشامبو، الذي وصفته بعض السيدات بالسحري، وذلك على النحو التالي.

مكونات شامبو كيش كينج

يتكون هذا الشامبو من مجموعة ضخمة من الأعشاب الفعالة في علاج الشعر، ونستعرض مكونات هذا الشامبو على النحو التالي:

  • من أبرز مكونات هذا الشامبو “الصبار”، والذي له العديد من الفوائد للشعر من أبرزها المساعدة على نمو الشعر حيث أن  الصبار يحفز فروة الرأس  من أجل إنبات الشعر من جديد والعمل على زيادة طول خصلات الشعر، كما يعمل الصبار على  زيادة لمعان الشعر، وتقوية خيوط الشعر، بالإضافة إلى تنظيف الشعر من الدهون، وتهدئة فروة الرأس.
  • كما يتكون هذا الشامبو من “جذور الجنزبيل” المعروفة بقدرتها على تقليل تساقط الشعر، عن طريق تقوية جذور الشعر، والقضاء على مشكلة قشرة الرأس.
  • وأيضًا “أملا” التي تساهم في إعطاء الشعر نعومة جذابة، كما أن لتلك العشبة  تأثير فعال في مسألة ترطيب الشعر والعمل على حماية الشعر  من التقصف، كما تساعد على منع تساقطه أيضًا.
  • كما يتكون أيضًا من “الحلبة الهندي”، وهذا المكون مشهور بأنه يعمل على تحفيز نمو الشعر، وأيضًا يدعم صحة فروة الرأس، كما أنه فعال في علاج تساقط الشعر.
  • “اللوز” الذي يحارب تقصف الشعر.
  • “عشبة تولسي” المشهورة في علاج تقصف أطراف الشعر، كما تعمل على تعزيز لمعان الشعر، بالإضافة إلى مقاومة جفاف الفروة، والعمل على تخفيف هيشان الشعر.
  • “السمسم” الذي يساعد على نمو الشعر، كما يحمي الشعر من أشعة الشمس، بالإضافة إلى قدرته في علاج قشرة الرأس، وعلاج جفاف الشعر.
  • من ضمن مكونات هذا المنتج عشبة “جوجوبا”  التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر، والتي تعمل على نمو الشعر الصحي والقوي، وأيضًا تزيد من كثافة الشعر، كما تمنع تكسر الشعر وتواجه تقصف الشعر.
  • وهناك مكون غني في هذا الشامبو وهو “جوز الهند”الذي يعمل على الحفاظ على لمعان الشعر، كما أنه يعمل على تقليل تلف الشعر، ويقضي  على قشرة وجفاف فروة الرأس بشكل فعال.

قد يهمك أيضًا

مكونات شامبو سيوس

دواعي استعمال شامبو كيش كينج

هناك العديد من دواعي استعمال هذا الشامبو، وهي:

  • من أبرز دواعي استعمال هذا الشامبو أنه يساعد على إطالة الشعر ويعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل سليم.
  • كما أن شامبو كيش كينج يعمل على محاربة التقصف وأيضًا يحارب التجعد ويعمل على تغذية بصيلات الشعر.
  • كما أنه يحافظ على رطوبة وأيضًا الحفاظ نعومة الشعر ويمنح هذا الشامبو الشعر  اللمعان.
  • ينظف شامبو كيش كينج بشكل فعال فروة الرأس بصورة جيدة من دون الإضرار بجذور شعر الإنسان.
  • يعالج هذا الشامبو تساقط الشعر بصورة جيدة جدًا.

شامبو كيش كينج

جدير بالذكر أن لهذا الشامبو مميزات تخصه دونًا عن الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، ومنها أنه يعتبر مناسب لكل الفئات العمرية، كما أنه يعد مناسب للمرأة الحامل والسيدات المرضعات وللجنسين فهو مناسب لشعر النساء ولشعر الرجال.

ومن مميزات هذا الشامبو وليس له أية  آثار جانبية تذكر، كما أن شامبو كيش كينج يتميز بأن له برائحة جذابة، والتي تستمر في الثبات  على الشعر لمدة زمنية طويلة.

سعر شامبو كيش كينج الأصلي في مصر

للباحثين عن سعر الشامبو الأصلي في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، يبلغ سعر هذا المنتج للعبوة حجم 200 مل 101 جنيه مصري للعبوة الواحدة، بينما يبلغ سعر عبوة شامبو كيش كينج العشبي بالالوفيرا للعبورة حجم  340 مل 215 جنيه مصري.

اماكن بيع شامبو كيش كينج

يبحث الكثير من الأفراد المهتمين بهذا المنتج عن أماكن توافره وبيعه، حيث يتواجد هذا الشامبو في محلات الخاصة ببيع منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر، ويتوفر هذا الشامبو في الصيدليات الكبيرة حيث يتواجد في صيدليات العزبي وفي فروع صيدليات سيف وأيضًا صيدلية 19011 في جمهورية مصر العربية.

ويستطيع المستهلك  شراء هذا الشامبو أيضًا إلكترونيا من خلال  مواقع التسوق الإلكتروني، ومنها على سبيل المثال موقع سوق كوم، موقع جوميا وأيضًا موقع نون، بالإضافة إلى الموقع الشهير أمازون وأيضًا الموقع الرسمي لهذا المنتج موقع شامبو كيش كينج.

طريقة استعمال شامبو كيش كينج

هناك مجموعة من الخطوات يمكن اتباعها عن استخدام هذا المنتج، وهي:

  1. في البداية على المستخدم أن يقوم بتوزيع كمية مناسبة من الشامبو على فروة الرأس و على خصل الشعر المبلل.
  2. بعد ذلك القيام بتدليك الشعر والفروة بالشامبو بصورة لطيفة من غير إجهاد الشعر.
  3. على المستخدم الانتظار من ثلاث إلى أربعة دقائق، وبعد ذلك شطف الشعر جيدًا بالماء الجاري.

جدير بالذكر أنه ينصح بتكرار تلك المسألة واستعمال الشامبو ثلاث مرات في الأسبوع، وذلك لمدة أربعة أسابيع، وبعد انتهاء تلك المدة يتم استخدام الشامبو  مرتين في كل أسبوع.

هل شامبو كيش كينج خالي من السلفات

يحرص الكثير من الأشخاص على التأكد من خلو الشامبو من مادة السلفات قبل استعماله، حيث أن تلك المادة تتسبب تجفيف الشعر، كما أن لها العديد من الآثار السلبية على الشعر منها أنها تجعله يخسر رطوبته الطبيعية، كما تقلل تلك المادة من قدرة فروة الرأس على إفراز الزيت الطبيعي الذي تفرزه الفروة، وهو ما يؤدي إلى جفاف الشعر ، ويساعد على تقصف أطراف الشعر بشكل سريع في نهاية الأمر.

وللباحثين عن إجابة سؤال هل شامبو كيش كينج خالي من السلفات، فعليهم الإطمئنان حيث أن شامبو  كيش كينج لا يحتوي على تلك المادة فهو شامبو عشبي كما سبق وأوضحنا في فقرة مكونات الشامبو.

وتجدر الإشارة إلى أن الأعشاب التي يتكون منها هذا الشامبو فعالة في معالجة مشاكل الشعر من بداية الجذور وحتى الأطراف، وهو ما سيساعد المستهلك في الحصول على شعر صحي، وشعر كثيف وناعم وخالي من الكثير من المشاكل والعيوب.

شامبو كيش كينج

تجربتي مع شامبو كيش كينج

روت إحدى السيدات تجربتها مع هذا الشامبو، قائلة “أنا لي تجربتي مع شامبو كيش كينج، فبعد أن عانيت فترة من مشكلة التساقط، كنت أبحث عن أح المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر من أجل مساعدتي على تقوية الشعر من الجذور والعمل على تحفيز نمو وإنبات الشعر من جديد بعد أن أجهده التساقط، ورشحت لي إحدى الصديقات منتج شامبو كيش كينج، والذي ساعدني بطريقة سحرية على القضاء على تلك المشكلة، وتمكن شعري من استعادة صحته وساعد هذا الشامبو شعري في محاربة التساقط على وجه الخصوص، بالإضافة إلى أنه أضفى لشعري لمعان وجذابية ملحوظة لكل من يرى شعري”.

وأضافت تلك السيدة قائلة”وهناك أمر أخر عزز فائدة هذا الشامبو وهو أنني استعملت زيت كيش كينج، الذي عمل على تحفيز ألياف الشعر ، وأعطاني شعر كثيف وشعر قوي وطوله لافت للنظر”.

اقرأ أيضًا

مكونات شامبو تريسمي

أضف تعليق

Don`t copy text!