شامبو صانسيلك لشعر قوي ولامع

يُعد شامبو صانسيلك من أشهر منتجات العناية بالشعر الموجودة في الصيدليات والتي يستعملها العديد من الأفراد، حيث يلعب هذا المنتج دور فعال في العناية بالشعر وتقوية من الجذور حتى الأطراف، ويتوفر منه العديد من الأنواع منه النوع الأشهر باللون الوردي لتعزيز نمو الشعر، وآخر للمعان الشعر الأسود، وغيره لوقف التساقط، وهو ما سنتحدث عنه عبر السطور التالية من هذا التقرير، الذي يستعرض فوائد الشامبو، وأنواعه، وطريقة استخدامه.

مكونات شامبو صانسيلك

يسعى هذا المنتج لحصول المستخدم له على شعر طويل وأيضًا صحي وقوي ولامع لفترة زمنية طويلة مع الاستعمال المستمر له، كما يساهم في  تقليل تساقط الشعر ومعالجة الشعر التلف ويعمل على تنظيف فروة الرأس بصورة عميقة، وفيما يخص مكونات هذا المنتج فهو يتكون من مجموعة من المكونات المميزة التي تساعده على تحقيق فوائده للشعر، وهذه المكونات هي “ماء، ومن صوديوم لاوريث سلفات، وأيضًا كوكاميدوبروبيل بيتان، إلى جانب كلوريد صوديوم، ثنائى ميثيكونول، مع عطر”.

ومن ضمن مكونات هذا المنتج “بنزوات صوديوم، كاربومير،  حامض سيتريك، وجوار هيدروكسى بروبيل ثلاثى مونيوم كلورايد، وأيضًا تى أى ايه دوديسيل بنزين سلفونات، بالإضافة إلى تى اى ايه كبريتات، بى بى جى9، وميكا، وهيدروكسى بروبيل مثيل سليولوز”.

كل تلك المكونات وهناك أيضًا مكون اديتا ثنائى الصوديوم، بالإضافة إلى بى أى جى45 ام، وفينوكسى ايثانول، إلى جانب ليسين، مع هيدروكسيد صوديوم، وأيضًا بانثينول، وسيليكا، وأيودوبروبينيل بيوتيل كاربامات، وبانتولاكتون، مع بى اتش تي، وبيوتيل فينيل مثيل بروبيونال، ولون رقم 77891.

شامبو صانسيلك

ما هي فوائد شامبو صانسيلك للشعر؟

يقدم شامبو صانسيلك بأنواعه المختلفة العديد من الفوائد للشعر وصحته، نذكرها على النحو التالي:

  •  يساعد هذا المنتج على إطالة الشعر عن طريق تعزيز نموه.
  • يزيد هذا الشامبو من كثافة وسمك الشعر.
  • كما أنه يضفي للشعر رائحة ذكية.
  • من ضمن فوائد هذا الشامبو أنه يزيد لمعان الشعر.
  • يعطي هذا الشامبو الشعر التغذية المطلوبة لعودة الترطيب، من داخل الشعر، مما يساعد في تقليل  مظهر تجعد الشعر من خارجه.
  • يمنع الشامبو أيضًا بهتان الشعر ويعيد مظهره الصحي.
  • يزيل أحد أنواع هذا الشامبو الرواسب المتراكمة في فروة الرأس، مما يقلل من تلف الشعر ويحارب ضعفه.

اقرأ أيضًا عبر قسم العناية بالشعر:

سعر شامبو صانسيلك

للباحثين عن سعر شامبو صانسيلك، يمكنهم متابعة السطور التالية التي تستعرض أسعار هذا المنتج، وهي:

  • يبلغ سعر الشامبو  “اللون البرتقالي” لاصلاح التلف، للعبوة حجم 600 مل 45 جنيه مصري.
  • بينما سعر شامبو صانسيلك “اللون الأصفر” لشعر انسيابي وناعم للنساء للعبوة حجم 600 مل هو 80 جنيه مصري.
  • وشامبو تجديد قوي للشعر التالف من صانسيلك “اللون البرتقالي”، للعبوة حجم 350 مل يبلغ سعره 35 جنيه مصري.
  • شامبو ترطيب الشعر بجوز الهند ناتشورال ريتشارج من صانسيلك “اللون الأبيض” للعبوة 350 مل 38 جنيه مصري.
  • صانسيلك “اللون الوردي” شامبو لمعان وقوة للعبوة حجم 180 مل يبلغ سعره 22 جنيه مصري.
  • شامبو صانسيلك لشعر ناعم وانسيابي “اللون الأصفر” للعبوة  180 مل يبلغ سعره 20 جنيه.

شامبو صانسيلك لتساقط الشعر

من ضمن المنتجات التي يقدمها شامبو صانسيلك هناك نوع مخصص لمعالجة تساقط الشعر، تلك المشكلة المزعجة التي تؤرق الكثير من السيدات والتي تكون لأسباب مختلفة منها السبب البسيط والآخر القوي والذي يحتاج إلى علاج، وقد يكون صانسيلك أحد الحلول الفعالة لعلاج تلك المشكلة.

وشامبو صانسيلك المخصص لتساقط الشعر لونه دهبي،  يمنح الشخص الذي يستعمله شعر قوي جدا، حيث أن هذا المنتج مخصب مع فيتامين الصويا، ويعمل على ترطيب الشعر بعمق ومما يؤدي إلى تحصين الشعر من التساقط،  فهو يساعد على انخفاض التساقط بنسبة قد تصل إلى 10 مرات.

ويدخل في هذا النوع العديد من المكونات المميزة منها “كلمبازول، وأيضًا جلوكونات زنك، وكلوريد سيتريمونيوم، بالإضافة إلى بروتين الصويا المائى، وبروبيلين جليكول، وأيضًا بانثينول، وثنائى مثيل بالميتامين، وهكسيل سيننامال، وأيضًا ألفا أيزومثيل أيونون”.

وجدير بالذكر أن هناك مجموعة من النصائح تساعد على وقف تساقط الشعر بالإضافة إلى استعمال شامبو صانسيلك لتساقط الشعر، ومنها الحرص على تدليك فروة الشعر بواسطة زيت جوز الهند المائل للدفء، وذلك قبل غسله بمدة خمس ساعات، كما يفضل استعمال المشط الخشبي أو استعمال المشط المصنوع من العاج في عملية التمشيط، بدلا من المشط البلاستيك، كما ينصح بفرك فروة الشعر كل اسبوع مرة عن طريق فصوص الثوم، وذلك قبل عملية  غسل  الشعر بشامبو صانسيلك بساعتين.

ومن النصائح التي تساعد على وقف تساقط الشعر توقف عن استعمال أية مواد كيميائية أو صبغات على الشعر حتى الانتهاء من فترة علاج تساقط الشعر، كما ينصح  بتدليك فروة الرأس بأنامل اليد وبصورة لطيفة كل يوم لمدة 10 دقائق من أجل تنشيط الدورة الدموية في الفروة، والبعد قدر المستطاع عن التوتر وعن القلق.

كما يجب الحرص على تناول طعام صحي من الخضروات والفواكه، وضرورة شرب الماء كثيرًا، حيث ينصح بشرب الماء من 6 إلى 8 أكواب في اليوم الواحد من أجل الحصول على شعر قوي، وصحي.

قد يهمك أيضًا:شامبو هيد آند شولدرز للتخلص من قشرة الشعر

شامبو صانسيلك الأسود

يهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن شامبو صانسيلك الأسود، فهو واحد من المنتجات التابعة لهذا النوع، ويعمل هذا الشامبو على إضافة لمعان  ساحر للشعر الأسود بشكل مميز، كما يعمل هذا المنتج بلونه الاسود على ترطيب وتغذية الشعر الأسود، ويساهم في جعله  أجمل وألمع بشكل صحي.

ويدخل في تركيبة هذا النوع العديد من المكونات المميزة التي تساهم في تحقيق اللمعان والصحة للشعر، ومن هذه المكونات “أملا اللؤلؤ، والماء، وصوديوم لاوريث سلفات، و زيت نخيل أوربجنيا سبينوزا، وزيت بذرة عباد الشمس، إلى جانب زيت نخيل أرجانيا سبينوزا، وكلوريد صوديوم، وميكا، و بانثينول”.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك نصيحة هامة تساعد على تعزيز لمعان الشعر مع استعمال شامبو صانسيلك الأسود، وهي عدم الإكثار في عملية غسل الشعر بهذا الشامبو، أو غيره من منتجات العناية بالشعر، فمع غسل الشعر بالشامبو بصورة معتدلة، يساعد ذلك على حماية الشعر القوي وحماية لمعة الشعر الصحية، وذلك لأن معظم المواد الداخلة في تركيبة الشامبو يوجد بها  مواد كيميائية تساعد في إلحاق الأذى بالشعر، وتعمل تلك المواد على نزع الزيوت الطبيعية من فروة الرأس.

شامبو صانسيلك

طريقة استعمال شامبو صانسيلك

للباحثين عن طريقة استخدام هذا الشامبو، يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية بل الشعر بماء فاتر.
  • ثم وضع كمية مناسبة  من  شامبو صانسيلك المناسب للشعر سواء الوردي أو الأصفر أو الأسود على راحة اليد.
  • الخطوة التالية هي فرك الشامبو جيدًا بالماء، وبعد وضعه على الشعر الرطب.
  • تدليك الشعر وفركه جيدًا من أجل ضمان وصول الرغوة لكل أنحاء الشعر.
  • شطف الشعر جيدًا بالماء الفاتر، حتى يتم التأكد من خلو الشعر من آثار الشامبو.

تجربتي مع شامبو صانسيلك

روت إحدى الفتيات تجربتها مع هذا المنتج قائلة “لقد كنت أعاني من شعر باهت وجاف وتالف، وهذا التلف كان ملفت للنظر، ويلاحظه كل من يرى شعري، وهذا سبب لي الكثير من الإزعاج، وبعد فترة من استعمال شامبو صانسيلك الأصفر بدأ شعري يتحسن بالتدريج، وقلل الشامبو من مظهر التلف في شعري، كما أضاف لامعة جذبة وعطر مميز”.

اقرأ أيضًا

أضف تعليق

Don`t copy text!