تجربتي مع كريم بروش

تكثف الكثير من الفتيات والسيدات بحثهم عن كريم مفيد للبشرة؛ من أجل تفتيح البشرة، أو إلقاح بعض الآثار العلاجية الإيجابية ومنها التخلص من آثار حب الشباب على سبيل المثال، أو إزالة الهالات السوداء، أو ترطيب البشرة وإضفاء الصحة واللمعان إليها، ولهذا تكتب الكثير من النساء عن تجربتي مع كريم بروش، كأحد المنتجات التجميلية والعلاجية الموجودة في الأسواق.

ومع متابعة السطور التالية من هذا التقرير نستعرض تجربتي مع كريم بروش، إلى جانب شرح مكونات هذا الكريم، وعرض عدد من المعلومات حوله، ومنها التعرف على أسعاره في الصيدليات ومحلات التجميل، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع كريم بروش

للباحثات عن تجربتي مع كريم بروش، لقد بحثنا لهم عن تجارب بعض الفتيات اللاتي استخدمن هذا الكريم، فقالت إحى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي على أحد جروبات البنات أن كريم بروش مفيد جدًا وأفادها في ترطيب بشرتها، إلى أنه يحتاج إلى الكثير من الوقت والمواظبة على استعماله.

وقالت فتاة أخرى من خلال تجربتها الشخصية مع هذا الكريم أنه جيد جدًا غير أنه له قوام ثقيل، ولهذا فهي ترى أن يصلح استخدامه في فصل الشتاء فقط.

تجربتي مع كريم بروش

كما أكدت فتاة أخرى تحت عنوان تجربتي مع كريم بروش أنه ساعدها في التحكم في ظهور حبوب شباب كثيرة في وجهها، وهو الأمر الذي كان يزعجها للغاية، كما ساهم في تقشير بشرتها والتخلص من الآثار القديمة للحبوب.

اقرأ أيضًا: الفرق بين انواع كريم بيبانثين

مكونات كريم بروش

يوجد داخل هذا النوع من الكريم العديد من المكونات المفيدة لصحة البشرة، ويمكن استعراضها على النحو التالي:

  • من أهم العناصر التي يتكون منها كريم بروش هي مادة  الكولاجين، والذي يعد نوع من البروتينات التي تدخل في تكوين أنسجة الجسم المتعددة، ومن أبرز فوائد هذا البروتين منح الجلد نضاره وليونه، ويمنع ظهور التجاعيد.
  • ومن مكونات كريم بروش أيضًا ما يعرف باسم بروتين الإيلاستين، الذي يعمل على شد جميع الترهلات التي تكتسح البشرة والوجه وتعمل على تقوية الجلد والحفاظ على مرونته .
  • وأيضًا من مكونات كريم بروش “مادة البانثينول” المشهورة بأن لها فوائد كبيرة في الحفاظ على الماء في الجلد، إلى جانب ترطيب وتنعيم البشرة وجعلها أكثر ليونة، ترطيب البشرة.
  • ومن المكونات الطبيعية التي تدخل في تركيب كريم بروش هو زيت اللوز، والذي له فوائد مضادة للالتهابات  الجلد، والتخلص من  البقع الداكنة، والمساهمة توحيد لون البشرة.
  • كما أن كريم بروش يحتوي على زيت الزيتون، وهو من المكونات الطبيعة التي حدث ولا حرج عن فوائدها،  حيث أنه يقاوم الخطوط الدقيقة للتجاعيد التي تظهر مع التقدم في العمر.

تجربتي مع كريم بروش

  • حمض الكوجيك من مكونات هذا الكريم، وله دور فعال في تفتيح البشرة والتخلص من البقع.
  • كما ان به فيتامين C، والذي يقوم بحماية خلايا البشرة من الإصابة بالتلف، وتقليل إفراز مادة الميلانين التي تكثر من انتشار التصبغات على البشرة، ويوحد لون البشرة.
  • كما ان كريم بروش به فيتامين أ ، الذب له خصائص فعاله في ترطيب البشرة، وإعطائها النضارة.
  • وأيضًا يتكون الكريم من فيتامين ھ أو ما يعرف باسم فيتامين e،  وهو الذي يحمي البشرة من الأضرار الخاصة بتعرضها  للأشعة فوق بنفسجية.
  • ومن المكونات الهامة في كريم بروش أيضًا خلاصة مادة اللاكورش ، وهو نوع من  المقشرات التي لها دور هام في  في تفتيح البشرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم  متوفر في جميع الصيدليات وفي محلات التجميل، ويبلغ متوسط سعر كريم بروش  48،5 جنيه مصري أو 50 جنيه مصر، وذلك السعر خاص بالعبوة حجم 60 جرام.

اقرأ المزيد

الفرق بين انواع كريم ابو اسد

أضف تعليق