مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

يبحث بعض الأفراد عن مرهم نيتروجلسرين للانتصاب، وهو واحد من المرهم الموضعية، والذي يمكن للرجل دهنه على منطقة القضيب بصورة مباشرة من أجل  الحصول على الانتصاب، والتخلص من مشكلة الضعف الجنسي، وعلاج سرعة القذف، بالإضافة إلى أن هذا المرهم له استعمالات في علاج الشق الشرجي.

مكونات مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

يتركب مرهم نيتروجلسرين للانتصاب من العديد من المواد والعناصر الهامة ، وهي:
  • من أبرز مكونات هذا المنتج “اللانولين” وهو عبارة عن مضاد للبثور ومضد للحساسية الجلدية.
  • ومن مواد هذا المرهم مادة “البروبيلين غليكول” التي تعمل على تأمين الترطيب ومنع جفاف بشرة قضيب الرجل.
  • كما ياركب هذا المرهم من “البترولاتوم الأبيض” وهو الذي يساعد على تزليق القضيب، مما يعزز من المتعة الجنسية.
  • ومن ضمن مكونات مرهم نيتروجلسرين للانتصاب “شمع البارافين” وهو عبارة عن مثبت كيميائي، من مهامه ضمان إجادة مهام باقي المكونات في ظل الظروف المختلفة.
  • كما يتركب هذا المرهم من “النتروغليسيرين”  هو  عبارة عن مادة فعالة تكون مسؤولة عن ارتفاع التروية الدموية لقضيب الرجل.

 مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

دواعي استعمال مرهم نيتروجلسرين

يستخدم هذا المرهم من أجل الانتصاب في حالة كان الرجل يعاني من القذف السريع أو من القذف المبكر، كما يلجأ له الرجال في حالة فقدان الرجل ثقته في نفسه وثقته في قدرته الجنسية، ومن ضمن دواعي الاستعمال التي يلجأ الرجل إلى هذا المنتج من أجلها هي علاج التباعد وحل مشكلة البرود بين الزوجين بسبب سوء العلاقة الجنسية بين الزوجين.

ولهذا فإن مرهم نيتروجلسرين للانتصاب علاج فعال في علاج ضعف الانتصاب، وهو تلك المشكلة التي يواجهها الرجل ويكون عنده عدم كفاية صلابة القضيب من أجل القيام بالإيلاج، أو لحل مشكلة زوال الانتصاب في غضون دقائق قليلة، مما يعيق استمتاع الرجال  بالجماع لمدة كافية.

جدير بالذكر أن مشكلة ضعف الانتصاب، أو المشهورة باسم الضعف الجنسي، هي مشكلة تصيب العديد من الرجال، وهي عدم قدرة الرجل على الوصول إلى الانتصاب أو أو عدم قدرة الرجل على الحفاظ على الانتصاب بما يكفي لممارسة العلاقة الجنسية، وما ما يجعل الكثير من الرجال يبحثون عن حل لتلك المشكلة مثل اللجوء إلى هذا العقار الطبي محل الحديث في هذا التقرير.

اقرأ أيضًا عبر قسم أدوية وعلاجات

اسماء ادوية الانتصاب في مصر

سعر مرهم Nitroglycerin للانتصاب

وفيما يخص سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب فهو يبلغ في صيدليات جمهورية مصر العربية 25 جنيه مصري، للعبوة بحجم 30 جرام، أما سعر هذا المرهم لعبوة حجم 48 جرام يبلغ 41 جنيه مصري.

موانع استخدام مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

هناك مجموعة من موانع استعمال هذا المنتج الطبي  للانتصاب، وهي:

  • يمنع استعمال مرهم نيتروجلسرين للانتصاب فى حالة كان الرجل يتناول أدوية لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب على سبيل المثال “الفياجرا”.
  • كما يمنع استعمال مرهم نيتروجلسرين للانتصاب في حالة كان الرجل يعاني من ارتفاع ضغط الدم الرئوي.
  • ويمنع استخدامه في حالة كان المريض يعاني من  انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء.
  • أو يشتكي  من الصداع النصفي أو الصداع المتكرر.
  • في حالة كان المريض يعاني من اضطرابات في القلب واضطرابات في الأوعية الدموية.

جرعة مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

وفيما يخص جرعة مرهم نيتروجلسرين للانتصاب، فهي وضع كمية  صغيرة للغاية قد تكون بحجم حبة البازلاء، وذلك على رأس القضيب، والتدليك باليد لهذا المرعم من أجل توزيعه على كل القضيب، وبعد ذلك على الرجل الانتظار لمدة من  10 إلى 20 دقيقة قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

الآثار الجانبية لمرهم نيتروجلسرين للانتصاب

هناك مجموعة من الآثار الجانبية الخاصة باستعمال مرهم نيتروجلسرين للانتصاب، وهذه الآثار هي:

  • من أبرز الآثار الجانبية الشعور بالتوهج.
  • الإحساس بالصداع، وخفة رأس.
  • الشعور باحتقان في الأنف من ضمن الآثار الجانبية لهذا المرهم.
  • الشعور بالغثيان والقيء.
  • الإصابة بالدوار أو الدوخة.
  • وأيضًا الإصابة بهبوط ضغط انتصابي من ضمن الآثار الجانبية لهذا المرهم.
  • الإصابة بالحكة.
  • ظهور طفح جلدي في بعض الأحيان.

مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

مرهم نيتروجلسرين للبواسير

يستعمل النيتروجلسرين في علاج البواسير، حيث أنه يعالج  الآلام المتوسطة والأوجاع الشديدة التي تكون ناتجة عن الإصابة بتمزقات ذات مدى طويل في منطقة الشرج، وذلك من خلال العمل على إرخاء العضلات الموجودة حول الأوعية الدموية، مما يساعد على تقليل الضغط الموجود داخل فتحة الشرج ومن ثم تقليل الشعور بالألم.

وفيما يخص الجرعة الخاصة باستعمال هذا المرهم من أجل علاج مشكلة البواسير فيذكر أن الجرعة المعتادة منه هي استعمالها كل 12 ساعة لنحو  ثلاثة أسابيع، أو وفق توجيهات الطبيب المعالج، وينصح بأن يستعمل هذا المرهم في نفس الوقت من اليوم كل يوم، وبصورة منتظمة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

وعند استعمال هذا المرهم يحذر أن يتم ملامسة هذا العقار الطبي لمنطقة العينين أو ملامسته للمهبل أو للفم.

وينصح بأن يكون الشخص المريض بغسل يديه جيدًا قبل استعمال هذا المنتج، وأيضًا الحرص على غسل المكان المصاب جيداً، وذلك قبل وضع المرهم، وفي بعض الأحيان ينصح بارتداء قفاز طبي خلال وضع هذا المرهم على المكان المصاب، مع الحرص على سرعة التخلص من هذا المرهم سريعًا على الفور بعد الاستعمال.

ولمنع التعرض إلى أحد الآثار الجانبية وهي الشعور بالدوخة والإحساس بالدوار، الناتج عن انخفاض الضغط  عند استعمال هذا المنتج ينصح بالتزم بالوقوف بشكل بطيئ نسبيًا بعد وضعية الجلوس خلال استخدام هذا المرهم لعلاج مشكلة البواسير.

جدير بالذكر أن البواسير هي مشكلة صحية شائعة تصيب الكثير من الأفراد، وهي تكون عبارة عن أوردة متورمة في منطقة الشرج وفي المستقيم السفلي، تشبه  تلك البواسير الدوالي الوريدية، ومن المحتمل أن تنشأ البواسير في داخل المستقيم، وهي ما يطلق عليها اسم “بواسير داخلية” أو قد تنشأ البواسير تحت الجلد حول منقطة الشرج، وهو ما يطلق عليها اسم “بواسير خارجية”، وهو ما يؤدي إلى الإصابة بحكة أو الإصابة بالتهيج في منطقة الشرج، أو الإحساس بألم مع الشعور بعدم الراحة، أو ينتج عنها تورم في محيط فتحة الشرج، أو الإصابة بنزف في بعض الأحيان.

تجربتي مع مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

روى أحد الرجال تجربته مع هذا المرهم الطبي، قائلا “لقد كان لمرهم نيتروجلسرين فضل كبير في حل مشكلة ضعف الانتصاب التي كنت أعاني منها، والتي كنت أشتكي منها نتجة مروري بظروف نفسية سيئة، وإحساسي الدائم بالتوتر بسبب تلك الظروف، وبعد أن نصحني باستعمال هذا المنتج أحد أصدقائي، لاحظت فرق كبير، وخاصة مع انخفاض معدل التوتر في حياتي، ولكني أنصح أي فرد يرغب في تجربة هذا المرهم أن لا يفرط في استعماله حتى لا يعاني من أية آثار جانبية، ومنها على سبيل المثال الإصابة  بالتهاب جلد تقشري، والرغبة في الحكة المفرطة، وهي المشكلة التي واجهتني عندما استعملت هذا المرهم بكثرة”.

اقرأ أيضًا

اسماء ادوية الضغط التي لا تؤثر على الانتصاب

أضف تعليق

Don`t copy text!