مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

يستعمل العديد من الرجال كريمات أو يستعملون بخاخات التخدير، حتى يحصلون على غايتهم في  تأخير القذف ولتقوية الانتصاب،  وخاصة في حالة حدوث مشكلة القذف المبكر، ولهذا يبحث الكثيرون عن أفضل مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات في جمهورية مصر العربية، وهو ما سيعرضه هذا التقرير، الذي يقدم معلومات طبية هامة حول هذا المرهم، وما هي دواعي استعماله، وآثاره الجانبية.

مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

للباحثين عن أسماء كريمات الانتصاب أو أسماء مراهم للانتصاب، نذكر أن أبرز تلك الأنواع هو كري “ليدوكايين” وهذا المرهم يعمل على تأخير القذف عند الرجال، وخاصة هؤلاء  الذين يشتكون من سرعة القذف، كما يتواجد منه أيضًا بخاخ يستعمل لنفس الغرض.

ويمنع استعمال هذا الكريم في حالة كان الرجل يعاني من فرط الحساسية لأي من المكونات، أو يعاني بصفةعامة من حساسية تجاه أدوية التخدير الموضعي.

سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال

وفيما يخص سعر كريم ليدوكايين مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات ، يبلغ سعر عبوة كريم ليدوكايين التي تكون بتركيز 2% هو  75 جنيه مصري.

مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

جرعة كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال

وبخصوص الجرعة المعتادة من هذا المرهم من أجل تأخير القذف عند الرجال، يوضع هذا المنتج على رأس القضيب قبل الجماعة بنحو ثبث ساعة أو نصف ساعة.

ومن الضروري التنويه أنه يجب  عدم ترك هذا المرهم على قضيب الرجل لمدة زمنية أطول من الوقت المخصص حتى لا يذهب الانتصاب، وأيضًا حتى لا ينتج عنه حدوث خدر في منطقة المهبل لدى المرأة، ولهذا من الضروري  غسل القضيب قبل عشرة دقائق من موعد العلاقة الجنسية،  أو يمكن للرجل ارتداء واقي ذكري.

افضل كريم للانتصاب في صيدليات مصر

من أفضل كريمات الانتصاب في صيدليات مصر أيضًا هو كريم “فيتاروس” هو عبارة عن كريم لزج يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب، يتكون من المادة الفعالة “ألبروستاديل” التي تساعد  الرجال  على الانتصاب،عن طريق المرور عبر الجلد في طرف قضيب الرجل لتصل إلى المناطق الصحيحة من أجل المساهة الفعالة في حدوث الانتصاب.

سعر كريم فيتاروس في مصر

 

أضف تعليق

Don`t copy text!