اهم الأماكن السياحية في ماربيا
‫الرئيسية‬ أماكن سياحية اهم الأماكن السياحية في ماربيا

اهم الأماكن السياحية في ماربيا

تعرف على اهم الأماكن السياحية في ماربيا ، تعتبر مدينة ماربيا من اكثر المدن السياحية التي تقع في دولة أسبانيا، ويفضل العديد من السياح والزوار الترفيه فيها وخاصة سياح ألمانيا وإنجلترا، وتتمتع بمقومات سياحية هائلة تجذب السياح من مختلف الجنسيات إليها معظم أيام العام صيفا وشتاءا.

وتعتبر مدينة ماربيا من الوجهات السياحية الهائلة لموقعها الجغرافي المتميز فهي تقع تحديدا في الجزء الجنوبي من أسبانيا، وتضم العديد من المعالم السياحية الجميلة وبها الكثير من الموانئ والشواطئ الساحلية التي يقصدها الكثير من السياح كبارا وصغارا للاستمتاع بالمياه والمناخ المعتدل الجميل.

اهم الأماكن السياحية في ماربيا

فإليكم اهم الأماكن السياحية في ماربيا بأسبانيا :

قلعة سهيل


تعتبر قلعة سهيل من القلاع التاريخية الموجودة في مدينة ماربيا بأسبانيا، وتعتبر من اهم المعالم السياحية التي لها تاريخ عريق ويرجع بنائها إلى 956 م وذلك بأمر من عبد الرحمن الثالث أيام حكم المسلمين للأندلس، ويقصدها السياح للاستمتاع بمنظرها الجميل وللتعرف على تاريخها ودورها على مر العصور .

بلدة سان بيدرو دي الكانتارا


تعتبر بلدة سان بيدرو دي الكانتارا San Pedro de Alcántara من الأماكن السياحية التي يحب أن يذهب إليها السياح أثناء زيارتهم لأسبانيا لقضاء وقت جميل، فهي تقع في سهل خصب يسمى بنفس الأسم أيضا موجود تحديدا في غرب مدينة ماربيا بحوالي عشرة كيلو متر.

بلازا دي لوس نارانخوس


تعتبر بلازا دي لوس نارانخوس Plaza de los Naranjos إحدى الأماكن السياحية الموجودة في مدينة ماربيا الموجودة في أسبانيا، ويطلق عليها أنها “قلب ماربيا” لأنها من اكثر الأماكن السياحية النشطة في المدينة ويذهب إليها العديد من السياح بصفة دائمة، وتتميز بوجود الكثير من المساحات الواسعة الخضراء التي تشبه الحدائق، ومختلف الأزهار التي تفوح منها اذكى الروائح.

كنيسة التجسد

 

كنيسة التجسد
كنيسة التجسد

تعتبر كنيسة التجسد من المعالم التاريخية السياحية الموجودة في مدينة ماربيا بأسبانيا، ولها تاريخ عريق على مر العصور وحتى وقتنا هذا وتتميز بتصميم رائع مختلف عن أي تصميم اخر، حيث تم تصميم الأبواب على الطراز الأوروبي الكلاسيكي بالاضافة إلى وجود أعمدة عملاقة عليها رسوم وزخارف تاريخية.

ميناء بويرتو بانوس

شاطئ بويرتو بانوس
شاطئ بويرتو بانوس

يعتبر ميناء بويرتو بانوس من اهم الموانئ الموجودة في ماربيا كما يطلع على شاطئ ممتع وجميل يقصده العديد من السياح للترفيه والتنزه، ويطل عليه العديد من المطاعم والكافيهات والبارات التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال اليوم، كما يوجد أماكن مخصصة لبيع الهدايا التذكارية.

البلدة القديمة في ماربيا

اهم الأماكن السياحية في ماربيا
يوجد مكان رائع في مدينة ماربيا يشبه البلدة القديمة نظرا لتصميم المباني والشوارع فيها فهي بالفعل تشبه البلدة القديمة تماما، يعتبر هذا المكان من اجمل الأماكن السياحية الموجودة في ماربيا ومزين بالأزهار والأشجار ذات ألوان زاهية جميلة ممتعة للعين فلذلك يقصدها ألاف السياح والزوار دائما من مختلف أنحاء العالم، ويوجد بها العديد من الأسواق التجارية والمطاعم والكافيهات المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *