اماكن سياحية في اسطنبول للشباب

الشباب هم أكثر فئات المجتمع عشقًا للسفر والتجول بين مدن العالم، لذا قمنا بـ جمع مجموعة اماكن سياحية في اسطنبول للشباب يهتم الكثيرين بالبحث عنها للتعرف على أهم المعالم السياحية الموجودة في تركيا حتى يتسنى لهم زيارتها.

مدينة إسطنبول من أهم المدن التركية وأجملها على الإطلاق، حيث تمتد على مدى قارتين وهم “آسيا وأوروبا”، ويقسمها مضيق البسفور إلى قسمين أحدهم يقع في قارة آسيا والأخر يقع في قارة أوروبا.

وتعتبر مدينة إسطنبول من المدن التي جمعت على أرضها العديد من الإمبراطوريات واحتوت الكثير من الشعوب المختلفة، فكانت في السابق تعرف بإسم “القسطنطينية” ثم بيزنطة حتى باتت الأستانة وفيما بعد أطلق عليها اسلامبول حتى أصبحت إسطنبول بعدما جائها الفتح العثماني.

اماكن سياحية في اسطنبول للشباب

إذا كنت رفقة أصدقائك تخطط للسفر إلى تركيا، فهذه اماكن سياحية في اسطنبول تناسب الشباب يمكن وضعها في برنامجكم لقضاء وقت ممتع وشيق ملئ بالمغامرات.

يمكنك أيضا قراءة : اماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا

فيا لاند إسطنبول

تعتبر هذه المدينة من أضخم الملاهي الموجودة في مدينة إسطنبول وتصلح للكبار والأطفال من مختلف الأعمار، كما تحتوي على عدد كبير من الألعاب الإلكترونية والكهربائية وتنقسم إلى 3 مستويات من حيث الكفاءة والسعر والقوة.

حيث تضم مدينة فيا لاند العديد من الألعاب مثل : قطار الموت والرول سكوتر والعربات الكهربائية والألعاب التي تدور في السماء، وتنقسم الملاهي إلى دنيا المغامرة ودنيا الألعاب ودنيا السرعة.

أكواريوم إسطنبول

تعتبر من الأماكن المناسبة للتجمعات الشبابية والعائلية أيضًا، حيث تعد أكواريوم مدينة متكاملة لمشاهدة الأحياء المائية المميزة والفريدة من نوعها، وتتواجد أكواريوم في منطقة الساحل الجنوبي الغربي لمدينة إسطنبول.

وتوفر مدينة أكواريوم البحرية إمكانية مشاهدة العروض البحرية للأسماك والمخلوقات البحرية الصغيرة وكذلك المخيفة مثل القرش والأخطبوط والأسماك الملونة، وتوفر أنشطة أخرى مثل: الغوص مع الأسماك الملونة فقط، مع إمكانية تقديم الطعام لأسماك القرش.

أكوا دولفين إسطنبول

تعتبر من المعالم السياحية الرائعة والمبهجة على الإطلاق، وخيار مناسب للغاية للشباب من محبي عيش المغامرة والمتعة حيث تسمح لهم بقضاء يوم مميز ملئ بالترفية والإثارة خاصة وأن كافة الألعاب تنتهي بحمام سباحة كبير.

وتحتوي مدينة أكوا دولفين على العديد من المزلقانات التي تنتهي في النهاية بـ حمامات سباحة كبيرة وكذلك الزلاجات العملاقة والمسابح الضخمة والقوارب المائية المتنوعة.

أكوا مارينا

وتعتبر مدينة أكوا مارينا من الملاهي الترفيهية الضخمة التي تمتد على مساحات عملاقة وتحتوي على أكثر من 12 مسبح ضخم، ومساحات خضراء كبيرة أيضًا للجلوس قليلًا بها والتقاط الأنفاس بعد متعة المغامرة التي تقضيها في الألعاب المائية الضخمة.

وتعد ملاهي أكوا مارينا من الملاهي المشيدة حديثًا وينجذب إليها السياح الاجانب والعرب من كل مكان، نظرًا لاحتوائها على العديد من الألعاب المائية التي تجذب الجميع لممارسة رياضة السباحة مع بعض المرح.

شارع الاستقلال

يعد شارع الاستقلال بمساحته الضخمة حيث يمتد على قرابة الـ 14 كم، ويتوسطه الترام الأحمر الشهير الذي يقوم بنقل الركاب بين البلدات وبعضها، غير أنه قريب من ميدان تقسيم الشهير للغاية في مدينة إسطنبول.

ويتميز شارع الاستقلال بإحتوائه على العديد من المطاعم والمقاهي الشعبية والراقية أيضًا التي توفر لك العديد من الخدمات لشراء كل ما ترغب في شراءه، حيث توفر العديد من المحلات التي تبيع الماركات العالمية والبضائع الخاصة بالعرائس والملابس الراقية.

كما تنتشر بين المحلات المختلفة عدد من الفرق الموسيقية الذين يؤدون بعض الأغنيات التي تجذب السياح إليهم لحصد بعض الأموال نظير ما يقدمونه من مواهب راقية.

يمكنك أيضا قراءة : اماكن سياحية في اسطنبول ليلا

أضف تعليق