الاماكن الترفيهية في شرم الشيخ

إن كنت من عشاق السفر والمتعة لكسر الروتين اليومي والابتعاد عن القاهرة والازدحام الشديد بها، إليك مجموعة من أفضل الاماكن الترفيهية في شرم الشيخ لقضاء أوقات مليئة بالمغامرات والإثارة والاسترخاء.

وتعتبر مدينة شرم الشيخ من أكثر المدن المصرية التي تضم عدد كبير من الأماكن الترفيهية وكم هائل من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية والدينية بالإضافة لبعض المنتجعات السياحية والشواطئ أيضًا.

الاماكن الترفيهية في شرم الشيخ

جمعنا لكم مجموعة من الاماكن الترفيهية في شرم الشيخ التي يمكنك قضاء أوقات ممتعة بها لكسر حاجز الملل والروتين، ومنها :

يمكنك أيضا قراءة : اماكن سياحية في شرم الشيخ

أكوا بلو ووتر بارك

تعتبر واحدة من أبرز الأماكن الترفيهية في شرم الشيخ، ينبغي عليك الذهاب إلى هناك لعيش مغامرة رائعة ومسلية رفقة الأصدقاء أو الأقارب، حيث تعتبر أكوا بلو ووتر بارك واجهة مناسبة تمامًا لاصطحاب الأسرة والأطفال.

وتحتوي مدينة أكوا بلو ووتر بارك على عدد كبير من الألعاب المائية الشهيرة وتتواجد على هضمة “أم سيد” وتضم عدد كبير من الشلالات والألعاب مثل: الكاميكاز والحفرة السوداء بجانب 9 حمامات سباحة من بينها حمامات سباحة تناسب الأطفال حتى سن 12 سنة.

عرض الدولفين والتماسيح

يجذب هذا العرض الكبار والصغار على حد سواء، حيث يعتبر من أشهر وأغرب النشاطات المقامة في مدينة شرم الشيخ بشكل دائم، وعليك مشاهدة هذا العرض عند السفر إلى شرم الشيخ.

ويقام هذا العرض باصطحاب 3 من الدلافين اللطيفة التي تقوم باللعب في الماء بطريقة مبهجة لرسم الابتسامة على وجه المشاهدين، بجانب تقديم عروض بمشاركة التماسيح التايلندية العملاقة التي تقدم عروض اللعب بالنار.

ويمكن للمشاهدين التقاط صور بشكل طبيعي مع الدلافين والثعابين الحية بصورة طبيعية لتوثيق اللحظة.

عروض ألف ليلة وليلة

يعد من أفضل الأماكن الترفيهية التي عليك مشاهدتها عند السفر إلى شرم الشيخ، وألف ليلة وليلة يعتبر مجمع ترفيهي مغلق في منطقة هضبة أم سيد في شرم الشيخ، ويتم تقديم عدد كبير من الفقرات المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق والأعمار.

كما تضم تلك العروض بعض الفقرات الراقصة وعروض السينما وعرض الصوت والضوء، وبعض الرقصات الشعبية المصرية وأغاني التراث المصري.

أسعار تذكرة عروض ألف ليلة وليلة للمصريين : 250 جنيه للفرد.
أسعار تذاكر عروض ألف ليلة وليلة لغير المصريين : 25 دولار للفرد.

سوهو سكوير

يعتبر سوهو سكوير من أكبر الميادين الموجودة في شرم الشيخ ويقصده الأفراد بهدف التسوق وجمع الهدايا التذكارية والسلع الفاخرة والاكسسوارات وكذلك الملابس.

ويحتوي الميدان على عدد كبير من المطاعم والمقاهي الأنيقة لاستضافة المتجولين بطول ميدان سوهو سكوير للاستراحة وتناول الطعام أو المشروبات المتنوعة.

كما يحتوي سوهو سكوير على بازار خان الخليلي، وهو بازار مصغر من خان الخليلي الموجود في القاهرة، حيث يضم الهدايا التذكارية والمشغولات والحرف اليدوية.

هوليوود شرم الشيخ

يعتبر هوليوود شرم الشيخ من أكثر المناطق السياحية المبهجة في المدينة، كما أنه رائجًا بشكل يومي بالمصريين والسياح العرب والأجانب، ويعتبر من الأماكن المناسبة تمامًا لالتقاط صور تذكارية رائعة للغاية نظرًا لاحتوائه على نوافير راقصة تتماشى مع أنغام الموسيقى ووحدات الإضاءة.

يمكنك أيضا قراءة : الاماكن السياحية في شرم الشيخ واسعارها

أضف تعليق