الأماكن السياحية في أسبانيا بالصور

تعرف على الأماكن السياحية في أسبانيا بالصور ، تشنهر دولة أسبانيا بتوافر العديد من الأماكن السياحية الشهيرة التي ليس لها مثيل في أي دولة أخرى بمختلف دول العالم، كما أنها مليئة بالموانئ السياحية لعشاق البحار والغامرات واليخوت، بالاضافة إلى أنه يوجد فيها الكثير من الحدائق ذات المساحات الخضراء الواسعة التي تتمتع بالمناظر الخلابة والمختلفة تماما عن أي حدائق أخرى.

الأماكن السياحية في أسبانيا بالصور

فإليكم عدد من الأماكن السياحية في أسبانيا بالصور :-

– متحف بيكاسو ملقا

متحف بيكاسو ملقا
متحف بيكاسو ملقا

يعتبر متحف بيكاسو ملقا من اهم الأماكن السياحية الموجودة في دولة أسبانيا، ويقصدها العديد من السياح وخاصة مُحبي الفن التشكيلي، حيث يقع المتحف في مدينة ملقا الأسبانية داخل قصر بوينافيستا الذي تم بناءه على الطراز المعماري الأندلسي الرائع، ويتم فيه عرض الكثير من الأعمال الرائعة لمختلف الرسامين الأسبانيين، وفيه أعمال فنية تستعرض واقع نهايات القرن الـ19 وحتى سبعينات القرن الـ20.

– منتزه لورو باركي

منتزه لورو باركي
منتزه لورو باركي

يعتبر منتزه لورو باركي من أشهر المعالم السياحية واجملها في دولة أسبانيا، حيث يقع المنتزه في جزر الكناري الأسبانية تحديدا في جزيرة تينيريفي البركانية، فالمنتزه عبارة عن محمية طبيعية رائعة للحيوانات المُهددة بالانقراض من مختلف فصائل الأسود والقردة والكلاب، كما يوجد بها طائر البطريق الثلجي، بالاضافة إلى أنه يتم تقديم العديد من العروض المختلفة بالمنتزه مثل: عروض الدلافين والحيتان الممتعة لدى الكبار والصغار وحتى الأطفال، كما يوجد بالمنتزه الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم مختلف الوجبات بأسعار ليست ثمينة على الإطلاق.

– الحديقة المائية سيام بارك

الحديقة المائية سيام بارك
الحديقة المائية سيام بارك

تعتبر الحديقة المائية سيام بارك من أروع الحدائق المائية الموجودة في دولة أسبانيا، حيث تقع تحديدا في جزر الكناري الأسبانية تحديدا في جزيرة تينيريفي، وتم تصنيفها كثاني أفضل موقع سياحي في إسبانيا ومن اكثر الأماكن إقبالا للسياح والوافدين من مختلف المدن الأسبانية ودول العالم.
ويوجد بالحديقة المائية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء بالإضافة إلى الكثير من الألعاب المائية الرائعة التي يعشقها الكبار والصغار والأطفال لأنها تناسب مختلف الأعمار، وتتميز الألعاب المائية هناك أنها تقوم على المياه الدافئة وليست الباردة حتى يستمتع بها جميع الزوار.
وتتسم الحديقة المائية سيام بارك بأنها تحتوي ما يقارب من نحو 25 مبنى مصمم على الطراز الآسيوي، والكثير من مختلف أنواع المطاعم التي تُقدّم مختلف الوجبات وخاصة الوجبات التايلاندية الرائعة المفضلة لدى العديد من الزوار بأسعار مناسبة للكثير من الطبقات المختلفة.

– الجسر الروماني ” بوينتي رومانو ” في قرطبة الأسبانية

الجسر الروماني في قرطبة الأسبانية
الجسر الروماني في قرطبة الأسبانية

يقع الجسر الروماني في مدينة قرطبة بدولة أسبانيا، حيث يقع أعلى نهر غوادلكيفير بالقرب من الميزكويتا، ويتسم بتصميم رائع وبه الكثير من النقوش التي تحاكي مختلف الحضارات على مر العصور، ويرجع الجسر الروماني إلى القرن الأول من التاريخ، ويتمتع بتصميم إسلامي رائع ليس له مثيل في أي معلم سياحي أخر بمختلف دول العالم.
ويأتي إلى الجسر الروماني ” بوينتي رومانو ” العديد من السياح والوافدين من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمناظر الجميلة والنقوش الموجودة به، كما يمكن للزوار الاستمتاع برحلة قارب نهرية للتمتع بمنظر الغروب أعلى الجسر، بالاضافة إلى أنه يوجد بالجسر تمثال يسمى ” سان رافائيل ” ويستمتع الزوار بإلتقاط الصور التذكارية بجانبه.

أضف تعليق

Don`t copy text!