الأماكن السياحية في أثينا للاطفال
‫الرئيسية‬ أماكن سياحية الأماكن السياحية في أثينا للاطفال

الأماكن السياحية في أثينا للاطفال

تعرف على الأماكن السياحية في أثينا للاطفال ، تعتبر مدينة أثينا اليونانية من ضمن المدن السياحية الرائعة التي يمكن أن يذهب إليها الكبار والأطفال للاستمتاع فيها بزيارة الأماكن السياحية الجميلة التي ليس لها مثيل في أي دولة أخرى، والذهاب إلى الشواطئ الرائعة والمتنزهات الساحرة التي تناسب مختلف الأعمار وخاصة الأطفال يوجد مساحات مخصصة لهم تكون اكثر أمانا.

حيث تعرف اليونان بمناخها المعتدل الجميل معظم أيام العام، واحتوائها على الكثير من المتاحف الثقافية والفنية والتاريخية، والكاتدرئيات والكنائس التي لها تاريخ عريق على مر العصور، بالاضافة إلى مموعة متنوعة من الحدائق المختلفة والمتنزهات التي تعجب الكثير من السياح كبارا وصغارا.

الأماكن السياحية في أثينا للاطفال

وإليكم مجموعة من الأماكن السياحية في أثينا للأطفال :-

جزر سيكلاديز اليونانية “Cyclades”

جزر سيكلاديز اليونانية

حيث تعتبر جزر سيكلاديز اليونانية “Cyclades” من أجمل الأماكن السياحة الرائعة في دولة اليونان، فهي عبارة عن مجموعة مختلفة من الجزر الساحرة التي تحيط بها الشواطئ المائية الجميلة والقوارب التي يقوم السياح بالتنزه في الشواطئ بها، فهو مكان مناسب للغاية للكبار والصغار وأمن جدا بالنسبة للأطفال ويمكن ممارسة الرياضات الجميلة على الشاطئ مثل المشي، الجري، ركوب الدراجات.

ملعب البيلوبونيز “The Peloponnese” :

ملعب البيلوبونيز

يعتبر ملعب البيلوبونيز “The Peloponnese” من الأماكن السياحية الجميلة للترفيه والتي يقصدها السياح والزوار كبارا وصغارا، فهو من الملاعب السياحية والتي لها تاريخ طويل في الأولمبياد القديمة، كما ملحق به مسرح كبير يقدم الكثير من الاستعراضات بشكل دائم ولكن حتى الأن المكان غير مجهز بالكامل لاستقبال عدد كبير من السياح والزوار.

جزيرة كريت “Crete” :

جزيرة كريت

تعتبر جزيرة كريت من اجمل الأماكن السياحية الموجودة في اليونان، والتي يقصدها ملايين السياح والزوار سنويا فلا احد يذهب لزيارة اليونان إلا ويذهب إلى جزيرة كريت ويلتقط الصور التذكارية فيها، حيث يكون منظر المياه فيها ساحرا ليس له مثيل في اي شاطئ اخر ويمكن ممارسة الكثير من الرياضات المختلفة والتنزه فيها.

متحف اكروبوليس

اكروبوليس

يعتبر متحف اكروبوليس من المتاحف الفنية الجميلة الموجودة في اليونان ويقع تحديدا في مدينة أثينا السياحية ويتردد عليها الزوار والسياح بشكل دائم، وفيه الكثير من المنحوتات والتماثيل التي قام بتصميمها الكثير من المصممين العالميين بالاضافة إلى أنه يحتوي على أعمدة عالية رائعة التصميم، وهذا المكان يكون متاح للكبار والأطفال بتذاكر دخول بسيطة السعر.

تل الكافتيوس Lykavittos Hill

تل الكافتيوس

يعد تل الكافتيوس Lykavittos Hill من اروع المعالم السياحية التي ليس لها مثيل والتي تقع في مدينة اثينا السياحية عاصمة دولة اليونان، حيث يبلغ ارتفاع التل فوق سطح الأرض ما يقارب من حوالي 300 متر فعند النظر إليه ترى منظرا رائعا خرافيا ينبهر به أي أحد من الزوار والسياح، كما يعتبر التل من المعالم الرائعة التي لها تاريخ عريق منذ سنوات بعيدة ويعتبر انعكاس للكثير من الحضارات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *