افضل الاماكن في تركيا للاطفال

يهتم الآباء والامهات المسافرون إلى تركيا بالبحث عن افضل الاماكن في تركيا للاطفال ، لضمان استمتاع الأطفال أيضًا خلال عند التوجه إلى هناك في عطلة تمتج لأسبوع أو أن كنت تسافر من أجل العمل وتجلب أسرتك معك إلى هناك لقضاء بعض الأوقات الممتعة.

وتمتلئ تركيا بالعديد من المدن الترفيهية والملاهي والألعاب المائية الممتعة التي يعشقها الأطفال بشكل كبير، ما يضمن لهم أوقات مليئة بالمغامرة والاكتشاف والتفكير خاصة وأن هناك بعض الملاهي تهتم باستعراض ألعاب الذكاء.

وتحتوي تركيا على العديد من المعالم السياحية التي يمكن اصطحاب الأطفال أيضًا لزيارتها، ما يضمن استمتاعهم بما سيرونه هناك، مثل: متحف الثلج ومتحف الشمع ومنطقة أرض الديناصورات حيث توفر الأخيرة، كهف صغير يمكن تسلقه من جانب الأطفال لعيش مغامرة مختلفة لم يقوموا بها من قبل.

افضل الاماكن في تركيا للاطفال

نضع بين أيديكم مجموعة من افضل الاماكن في تركيا للاطفال ، التي تستحق الزيارة للترفيه على الطفل ومنحه فرصة عيش مغامرة ووقت ممتع وشيق.

أكواريوم تركوازو

تعتبر مدينة أكواريوم تركوازو من أضخم الأماكن الترفيهية للأطفال، وتتواجد أكواريوم في مدينة اسطنبول حيث تقع بداخل المركز التجاري فورم اسطنبول.

ويعد أكواريوم تركوازو من أكبر المدن البحرية التي تضم أحواض الأسماك في الشرق الأوسط وأوروبا حيث تمتد على مساحة تصل إلى 8000 متر مربع، كما يضم الحوض الواحد على أكثر من 1000 نوع من المخلوقات البحرية والأسماك الملونة.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة الأحواض الخاصة بأسماك القرش مع إمكانية تقديم الطعام لهم وكذلك الإخطبوطات، ومشاهدة العروض الخاصة بالأسماك الملونة في ممرات الأكواريوم الضخمة.

فيا لاند اسطنبول

ينبغي عليك عند التوجه إلى تركيا، الذهاب إلى ملاهي فيا لاند في مدينة اسطنبول، خاصة لأنها من أشهر الملاهي الموجودة في تركيا على الإطلاق، وينجذب إليها السياح من كل مكان.

وتتميز فيا لاند باحتوائها على العديد من الألعاب الإلكترونية المثيرة التي تجعل الأطفال والكبار يعيشون تجربة ممتعة مليئة بالمغامرات والتشويق، كما تحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي التي توفر خدمات متنوعة للزائرين المتواجدين داخل الملاهي.

كما تتواجد بجوار الملاهي مجموعة محلات تجارية ودور سينما ومطاعم ومتنزهات تابعة لها، وتم افتتاح هذه المنطقة الخاصة بالترفية عام 2013، على مساحة 600 ألف متر مربع بتكلفة وصلت إلى 650 مليون دولار.

تفتح فيا لاند أبوابها عند العاشرة صباحًا وتغلق عند الحادية عشر مساءًا، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول حوالي 110 ليرة تركية للكبار والأطفال شاملة كافة الألعاب ولن تحتاج إلى دفع مبالغ إضافية في أي قسم داخل الملاهي.

حديقة الحيوانات “فاروق يالجين”

تعرف حديقة الحيوانات في مدينة اسطنبول بإسم “حديقة فاروق يالجين للحيوانات”، وتعتبر من أكبر الحدائق الموجودة في مدينة اسطنبول، وتحتوي الحديقة على عدد كبير من الحيوانات منها : طيور الفلامنجو والحمار الوحشي، والنمور والطاووس وغيرها من الحيوانات الأخرى.

كما تحتوي الحديقة على عدد كبير للغاية من النباتات التي تقدر أنواعها إلى حوالي 250 نوع، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس وسط المساحات الخضراء والتقاط الصور التذكارية للمكان من حولك وصور لك لتسجيل اللحظة التي لن تنساها طوال حياتك.

أضف تعليق