اشهر الأماكن في أسبانيا
‫الرئيسية‬ أماكن سياحية اشهر الأماكن في أسبانيا

اشهر الأماكن في أسبانيا

تعرف على اشهر الأماكن في أسبانيا ، تعتبر دولة أسبانيا من الدول السياسية التي تتمتع بمقومات عالية من الجمال والسحر، كما أنها مليئة بالأماكن السياحية الكثيرة التي يلجأ إليها ألاف السياح والوافدين كل عام، بالاضافة إلى أن أسبانيا تتمتع بمناخ معتدل معظم أيام العام وهذا يساعد بشكل كبير في جلب عدد اكبر من الزوار طوال العام وليس في أيام محددة فقط.

كما تضم دولة أسبانيا العديد من الفنادق المجهزة على اعلى مستوى لاستقبال السياح والزوار من مختلف دول العالم، كما تهيأ لها كل الاستعدادات لعمل جولات مختلفة في عدد من مدن أسبانيا السياحية الشهيرة والتي تتسم بالجمال والطبيعة الخلابة التي ليس لها مثيل على مستوى دول العالم، حيث أن أسبانيا تتمتع بعدد من المدن السياحية التي يقصدها العديد من السياح سنويا.

اشهر الأماكن في أسبانيا

وإليكم عدد من اشهر الأماكن في أسبانيا :-

– كنيسة ساغرادا فاميليا أو ” كنيسة العائلة المقدسة “

كنيسة ساغرادا فاميليا
كنيسة ساغرادا فاميليا

تعتبر كنيسة ساغرادا فاميليا أو ” كنيسة العائلة المقدسة ” من الأماكن السياحية المشهورة في أسبانيا ولها قدسية خاصة لدى كل مواطني أسبانيا ويلجأ إليها ألاف الزوار سنويا، حيث يرجع بناءها إلي ثمانيات القرن الـ19 وقام بتصميمها المصمم الهائل الشهير أنطونيو غاودي، وتتميز الكنيسة بتصميمها المعماري العالي الجميل بالاضافها إلى وجود نقوش وزخارف عظيمة تحاكي العصر الذي بنيت فيه.

– جويل بارك برشلونة

 جويل بارك برشلونة
جويل بارك برشلونة

تعتبر جويل بارك برشلونة احد منتزهات اسبانيا الجميلة بل اجمل المنتزهات على مستوى العالم، وقام بتصميمها بهذا الشكل الرائع المصمم الكبير أنطونيو غاودي والذي جعلها من افضل واروع الأماكن السياحية في دولة أسبانيا، حيث أنها تتسم بالمساحة الكبيرة والألوان التي تبهر كل الزائرين، كما يغلب عليها المساحات الخضراء الخلابة التي تجذب نظر الجميع، ويوجد بها متحف يحمل اسم مصمم البارك ويضم العديد من الهدايا الجميلة والأشياء التي يمكن شرائها كتذكار من الحديقة.

– حديقة ريتيرو بوين


تعتبر حديقة ريتيرو بوين من أشهر الحدائق الطبيعية والمعالم الجميلة التي يلجأ إليها العديد من السياح الوافدين إلى عاصمة دولة إسبانيا وهي مدريد، حيث أنها مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة وتتمتع بمساحات خضراء واسعة والزهور الملونة ذات رائحة جميلة بالاضافة إلى أنها تطل على بحيرة يمكن التنزه فيها بواسطة القارب ويمكن التقاط الصور التذكارية الجميلة هناك للذكرى الخالدة.

– ميناء بويرتو بانوس

ميناء بويرتو بانوس
ميناء بويرتو بانوس

يقع ميناء بويرتو بانوس في مدينة ماربيا الأسبانية ويعتبر من اشهر المعالم السياحية الموجودة في أسبانيا والتي يقصدها الاف السياح من مختلف دول العالم، حيث يعتبر هذا الميناء مكان عاشقي المغامرات العديدة مثل قيادة اليخوت، وسباق السيارات، والسباحة والغوص والكثير من الأنشطة الأخرى المختلفة.
كما يوجد حول الميناء العديد من المزارات السياحية والمتاجر المختلفة التي يمكن للسياح شراء مختلف الهدايا التذكارية لإهدائها للأصدقاء، كما يوجد في الميناء “تمثال سلفادور دالي” الذي يقوم العديد من السياح بالتصوير بجانبه لتكون ذكرى من ذلك المكان الجميل الممتع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *