أماكن سياحية في نيس فرنسا

تعرف على عدة أماكن سياحية في نيس فرنسا … هناك الكثير من الأماكن السياحية في نيس فرنسا المطلق عليها “جنة السياحة” لما بها من مناظر طبيعية خلابة وساحرة، كما يوجد في مدينة نيس العديد من الشواطئ والحدائق والمتنزهات التي تجذب السياح من كل مكان بمختلف الدول حول العالم، كما تضم العديد من المعالم الأثرية السياحية وهذا ما سيتم تناوله خلال هذا الموضوع بالصور.

حيث تعتبر مدينة نيس من المدن الفرنسية التي تشتهر بالشواطئ الجميلة والتي يقصدها العديد من السياح والزوار تحديدا كل عام، حيث تقع مدينة نيس الفرنسية في جنوب دولة فرنسا بين مارسيليا وجنوي على ساحل البحر الأبيض المتوسط الرائع، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بين مارسيليا وجنوى، في إقليم ألب كوت دازور، ومساحتها تقارب من 71.92 كم².

وتتميز مدينة نيس الفرنسية بوجود العديد من الفنادق الرائعة التي ليس لها مثيل في أي مدينة فرنسية أخرى لتوفير كافة سبل الراحة والاستجمام للسياح والزوار، بالاضافة إلى وجود العديد من الشواطئ والكافيهات والمحلات التجارية الرائعة.

أماكن سياحية في نيس فرنسا

فيما يلي جمعنا لكم مجموعة أماكن سياحية في نيس فرنسا :

المدينة القديمة ” Vieux Nice ”

تعتبر المدينة القديمة Vieux Nice أحد المعالم السياحة الهامة والمشهورة في مدينة نيس بفرنسا، وتتميز بالبيوت القديمة المختلفة عن الطراز الأوروبي الحديث، وهي عبارة عن متاهة كبيرة تضم عدد من البيوت الملونة والشوارع الصغيرة الضيقة المتفرعة من بعضها البعض، وبها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات الجميلة ذات الروح الساحرة التي تجذب العديد من الناس كبارا وصغارا.

حديقة فونيكس
أماكن سياحية في نيس فرنسا
تعتبر حديقة فونيكس من الحدائق والمنتزهات الرائعة في مدينة نيس الفرنسية حيث تقع في جنوب غرب مدينة نيس، لأنها من اكبر الحدائق من حيث المساحة وأجملهم شكلا حيث تقدر مساحتها ما يقارب من 7 هكتارات،وتم افتتاحها خلال شهر فبراير من عام 1990م .

منتزه انغليس

يعتبر منتزه انغليس من أشهر وأهم المنتزهات في مدينة نيس الفرنسية، حيث تقع على امتداد ساحل البحر المتوسط بطول ما يقارب من سبعة كم، ويقصده العديد من السياح سنويا للاستمتاع بالشاطئ الساحر والأنشطة المقامة عليه من ركوب الدراجات والمشي والجري والعديد من الأنشطة السياحية الأخرى.

أضف تعليق

Don`t copy text!