أماكن سياحية في براشوف
‫الرئيسية‬ أماكن سياحية أماكن سياحية في براشوف

أماكن سياحية في براشوف

تعرف على أماكن سياحية في براشوف ، تعتبر مدينة براشوف من المدن التي تقع في وسط رومانيا وتعد من اكثر الأماكن السياحية التي تجذب الزوار والسياح من مختلف دول العالم المختلفة، حيث أنها تقع على بعد 161 كم من العاصمة بوخارست وتتمتع بالعديد من المعالم الأثرية السياحية التي تعد من ضمن المقومات السياحية في أي دولة.

حيث تضم مدينة براشوف الموجودة في رومانيا الكثير من المتاحف التاريخية والثقافية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، والكنائس والكاتدرائيات والمساجد الإسلامية العريقة، بالاضافة إلى عدد من الحدائق والمتنزهات التي تتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالاضافة إلى العديد من الأماكن السياحية الأخرى وهذا ما سيتم استعراضه خلال هذا الموضوع.

أماكن سياحية في براشوف

وإليكم عدد من الأماكن السياحية الموجودة في مدينة براشوف:

محمية الدببة

محمية الدببة
محمية الدببة

تعتبر محمية الدببة من من الأماكن السياحية الموجودة في مدينة براشوف تقع تحديدا على بعد 20 كم فقط خارج براسوف، حيث أنها من المحميات النادرة في قارة أوروبا كلها، حيث تبلغ مساحتها حوالي 70 هكتارًا من سفوح جبال بياترا كرايولوي، وتضم ما يقارب من حوالي 70 دبة، ويكون متاح زيارتها طوال النهار بأسعار مخفضة.

ساحة المجلس

ساحة المجلس
ساحة المجلس

حيث تعتبر ساحة المجلس من الأماكن السياحية الرائعة التي تقع في وسط المدينة القديمة، ويعود تاريخ إنشائه إلى القرن الخامس عشر ويعد من الأماكن الجاذبة للسياح والزوار بصفة دائمة، حيث يوجد به الكثير من المطاعم التي تقدم ألذ وجبات بالاضافة إلى عدد من المقاهي والكافيهات التي تقدم مشروبات لذيذة تنال إعجاب الجميع.

قلعة Cetatuia

قلعة Cetatuia
قلعة Cetatuia

تعتبر قلعة Cetatuia من الأماكن السياحية التي لابد من زياتها بمجرد النزول إلى رومانيا، حيث يعود تاريخ انشائها إلى عام 1625 م، وتطل على الكثير من المناظر البانورامية الرائعة للمدينة والعديد من المباني الأثرية الأخرى.

جبل تامبا

 جبل تامبا
جبل تامبا

يعتبر جبل تامبا من الأماكن الرائعة ومحط لاهتمام العديد من الزوار والسياح الذين يأتون إلى رومانيا للتنزه وقضاء عطلة صيفية ليس لها مثيل، حيث يقع الجبل تحديدا على المدينة من ارتفاع 960 مترًا، وفيه يقام الكثير من الأنشطة المختلفة مثل: رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات، كما يمكن إلتقاط العديد من الصور التذكارية في هذا المكان الجميل.

الكنيسة السوداء

الكنيسة السوداء
الكنيسة السوداء

تعتبر الكنيسة السوداء من الكنائس الفخمة الهائلة الموجودة في مدينة براشوف التي تقع في دولة رومانيا، حيث يعود تاريخ إنشائها إلى اكثر من 600 عام إلى القرن الثالث عشر ومازالت حتى الأن تستقبل ما يقارب من 5000 شخص نظرا لتصميمها الرائع الفريد الذي ليس له مثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *