أماكن سياحية في باريس للأطفال

لم يقتصر زوار مدينة باريس الفرنسية على الكبار فقط بل يزورها أيضا الأطفال والصغار بمختلف الأعمار، حيث يوجد مجموعة أماكن سياحية في باريس للأطفال للترفيه وللاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تجذب أنظارهم، فلذلك تسمى باريس عاصمة فرنسا بـ”مدينة الجمال” لما فيها من أماكن جميلة ليس لها مثيل في باقي المدن الفرنسية وولا في مختلف دول العالم وهذا ما سيتم تناوله خلال هذا الموضوع بالتفاصيل والصور.

حيث تعد مدينة باريس من اكثر المدن جمالا في فرنسا واكثر المدن التي يقصدها العديد من الناس من مختلف الدول الأوروبية والعربية، فمن شدة جمال الطبيعية الخلابة في باريس يطلق عليها المسافرين من مختلف الأنحاء اسم “مدينة الجمال” أو “مدينة الحب” أو “مدينة النور”.

أماكن سياحية في باريس للأطفال

إليكم  فيما يلي مجموعة من أماكن سياحية  في باريس للأطفال العاصمة الفرنسية بالصور :

ميدان الكونكورد

أماكن سياحية في فرنسا
أماكن سياحية في فرنسا

يوجد ميدان الكونكود في باريس عاصمة فرنسا ويوجد به عدد من التماثيل المصنوعة على شكل دولفين ويحبها الأطفال كثيرا ويساماعون برؤيتها، كما يوجد بالميدان عدد من البحيرات الصناعية الهائلة التي يزورها العديد من الناس كبارا وصغارا بالاضافة إلى المناظر الجميلة المحاطة بالميدان والتي تجذب الأنظار، كما يوجد بالميدان سلة ضخمة مصرية قام الخديوي اسماعيل بإهدائها للويس فيليب عام 1831م.

برج إيفل
الأماكن السياحية في باريس
يعد برج إيفل من أهم وأشهر المعالم السياحية في باريس عاصمة فرنسا، ويلجأ إليه عدد كبير من المسافرين كبارا وصغارا وأطفالا بمختلف المراحل العمرية حيث يزوره سنويا ما يقارب من 7 مليون مسافر من مختلف دول العالم.
ويستمتع به الكبار والصغار لما يحيط به من معالم سياجية ومناظر طبيعية خلابة تمتع أنظار جميع الزوار، وتذكرة الدخول للأطفال ليست غالية على الإطلاق من عمر (4-11) عام تقدر التذكرة بقيمة 11، والتذكرة نجانية للأطفال تحت سن 4 سنوات.

“ملاهي ديزني لاند ”
أماكن سياحية في باريس
تعد ملاهي ديزني لاند من أجمل الأماكن السياحية الترفيهية الموجودة في مدينة باريس عاصمة فرنسا ويزورها العديد من الزوار من مختلف دول العالم وخاصة الأطفال بمختلف الأعمار.
فملاهي ديزني لاند من الأماكن الترفيهية السياحية التي تناسب مختلف الأعمار كبارا وصغارا، ويوجد بها العديد من الألعاب الترفيهية الجميلة التي يستمتع بها جميع الزوار ، وتذكرة الدخول مناسبة لشرائح عديدة من الناس، فتذكرة الأطفال من ( 3-11 ) 64.

أضف تعليق

Don`t copy text!