اسرار لعبة ببجي
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار لعبة ببجي

اسرار لعبة ببجي

حازت لعبة بابجي على إعجاب العديد من الأفراد من كافة أنحاء العالم، ما ساهم في كثرة البحث عن اسرار لعبة ببجي وشفراتها للتعرف على أبرز الحركات والطرق التي تساهم في نجاح المهمة بشكل سريع كي تحافظ على حياة اللاعب الذي تؤدي دوره داخل اللعبة.

وتشتهر لعبة بابجي بين الشباب بالأكثر في الكثير من دول العالم، حيث نجحت في السيطرة على الشباب العربي أيضًا في وقت قصير جديًا، لتُحدث نقله نوعية في تاريخ الألعاب الإلكترونية في الوطن العربي عمومًا، حيث كانت في البداية لعبة على أجهزة الحاسوب ثم تطورت لتصبح لعبة على الهواتف.

ويبحث الكثير من لاعبي لعبة بابجي على سر اللعبة أو طريقة لتحقيق الفوز السريع أو كيفية الانتقال بين مستوياتها بشكل سهل دون خسارة حياته من أول مرحلة.

تعرف على أهم اسرار لعبة ببجي

تحتوي لعبة بابجي على العديد من الأسرار المميزة التي تساعد اللاعبين في تحقيق فوز سريع وسهل، ومنها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

تعتمد لعبة بابجي على سياسة المكر والتخفي لخداع الخصم، بالإضافة إلى القدرة على الاختباء من المنافس للحفاظ على حياة اللاعب والوصول به لإكثر من مرحلة، بجانب محاولة التربس بالمنافس لأكبر قد ممكن والقضاء عليهم في إطار جو حماسي ممتع. خاصة وأن لعبة بابحي تقوم على تطبيق قانون الغابة القوي بأن يأكل القوي الضعيف، أو البقاء للأقوى.

أما عن الحيلة التي تساعد في تحقيق الفوز من جانبك والتخلص من المنافسين واحدًا تلو الآخر، هي حيلة صعود الأشجاء للاختباء، فهي وسيلة للتخفي من الأعداء وقتلهم دون أن يشعرون بوجودك بالقرب منهم، ما يضمن لك سرعة التنقل بين مراحل اللعبة وتحقيق الفوز.

وعلى الرغم أن صعود الأشجار من الحيل البدائية المتعارفة في لعبة بابجي، إلا أنها أقوى خطة يمكن إتباعها لما فيها من إثارة وقوة لك على المنافسين.

ويمكن الصعود إلى الشجرة عن طريق القفز من أعلى منزل مرتفع مثلًا، أو القفر على شئ علوي من خلال الضغط على أيقونة تسريع الحركة أو زر التسريع، وسوف تجد نفسك فوق الشجرة وفي منتصفها بالضبط.

كما يمكن القيام بالصعود فوق بيت أو مبجي مثل المبنى الموجود بجوار المدرسة والوقوف على حافته، وكل ما عليك فعله هو القفز مع الضغط على زر السرعة الكبيرة أو التسريع وستكون فوق الشجرة.

ومن الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الصعود على الشجرة، هي الاعتماد على السيارة بداخل اللعبة، وتحديدًا السيارة الجيب المرتفعة، وذلك من خلال القيام بركن السيارة في مكان ملئ بالأشجار، ثم التوجه بالسيارة نحو الشجرة التي تود الصعود فوقها، ثم قم بالصعود على السيارة ثم القفز على الشجرة باستخدام زر الحركة السريعة.

كما يجب عليك عند بدأ لعبة بابجي عدم التواجد في مكان واحد، أو البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، بالإضافة إلى إتباع الخريطة مع الاستفادة من الوظائف التلقائية التي توفرها اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *