اسرار الكتابة في الواتس اب

تعرف على اسرار الكتابة في الواتس اب ، حيث أن هذا التطبيق الذي يتم تحميله عبر جوجل بلاي او اب استور والذي لا يستغنى عنه أي منا في حياته اليومية فهو تطبيق سحري للتواصل بين العديد من الأشخاص.

وكان من ضمن إمكانيات هذا التطبيق هو إمكانية التحدث من خلاله والتقاط الصور وإرسالها وكذلك مقاطع الفيديو، ولكن هناك العديد من الأسرار التي يحملها هذا البرنامج.

اسرار الكتابة في الواتس اب

كما ذكرنا سابقا، فإن تطبيق واتس اب به العديد والعديد من الأسرار التي لم يتم الكشف عنها بعد، ومن بين أهم أسرار الواتس اب ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

  • إذا كنت ترغب في بدء محادثة جديدة فكل ما عليك فعله هو النقر فوق زر القائمة على كافة أنواع الموبايلات الذكية الحديثة سواء أن كانت اندرويد أو IOS أو بلاك بيري أو ويندوز، ومن ثم البدء بدردشة جيدة وتحديد الصديق من القائمة التي أمامك.
  • لعمل محادثة جماعية على تطبيق وواتس اب فاتبع نفس خطوات بدء المحادثة الجديدة ولكن بدلا من أن تختار صديق واحد فاختار قائمة مجموعة جديدة من ثم اختر اسما لمجموعتك وانقر فق كلمة ما يلي أو ” NEXT” في الزاوية اليمنى العليا، الآن انقر فوق علامة الجمع ووضع علامة اختيار أمام جميع الأصدقاء الذين تريد إضافتهم في المجموعة، وأخيرا انقر فوق “تم” لإضافة أصدقاء إلى المجموعة، ثم انقر فوق “إنشاء” في أعلى اليمين .
  • ومن أجل إضافة اختصار للمحادثة إلى الشاشة الرئيسية فكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الواتس اب ومن ثم الضغط مطولا على على أي اتصال، وانقر فوق “إضافة اختصار محادثة”، والتي بدورها سوف يتم اختصار تلك المحادثة لهذا الصديق إلى الشاشة الرئيسية ستتم إضافة اختصار المحادثة لهذا الصديق إلى الشاشة الرئيسية.
  • كثير منا لا يحب الخلفية الافتراضية للواتس اب لذا فيمكنك عزيزي القارئ أن تغيير خلفية المحادثات الخاصة بك على هذا التطبيق عبر فتح الدردشة مع أي صديق وانقر فوق قائمة> خلفية، واختيار معرض ومن ثم قم باختيار الخلفية التي تريدها، وفي حاال اخترت من تطبيق الواتس اب خلفية بدلا مما هو موجود داخل المعرض فيجب عليك عزيزي أن تقوم بتنزيل مجموعة من الخلفيات لأجهزة اندرويد أو بلاك بيري أو حسب نوع هاتفك المحمول وانقر مجددا فوق كلمة القائمة ثم ورق جدران ثو واتس اب واختر الخلفية من أجل ظبطها.
  • أما عن نسخ “الباك أب” أي النسخ الاحتياطي للمحادثات، فإن هذا الأمر يتم تلقائيا للرسائل في الواتساب، ولكن يمكنك النسخ الاحتياطي يدويا وقتما تشاء، فقط عبر الانتقال إلى قائمة دردشة واتساب ثم انقر فوق قائمة واختر “الإعدادات”، ومرر لأسفل وحدد “إعدادات الدردشة”، ثم انقر فوق “نسخ احتياطي للمحادثات”.
  • وهناك عدد من الأشخاص الذين يشعروننا بالضيق أو من يستخدمون هذا التطبيق من أجل المضايقة، لذا فإن هناك طريقة من أججل إنهاء تلك المعاناة وهي عبر حظر جهات الاتصال على الواتساب، فقط كل ما عليك فعله هو بدء محادثة مع جهة الاتصال المطلوبة، ثم انقر على زر القائمة في هاتفك الذكي واختر المزيد، ومن القائمة اختر حظر، ولإلغاء قفل جهة الاتصال كرر العملية ولكن هذه المرة اختر إلغاء الحظر.

أضف تعليق

Don`t copy text!