رسائل أدعية للنجاح

جمعنا لكم رسائل أدعية للنجاح ، النجاح لا يأتي من فراغ على الاطلاق بل يجب أن يسهر الإنسان ويتعب ليلا ونهارا لتحقيق النتيجة المرجوة، فمتعة النجاح تجعل الإنسان لا يشعر بتعب سهر الليالي الطويلة على الاطلاق بل يفرح بالنجاح والتفوق ويشعر بالثقة الزائدة في نفسه، وهناك العديد من رسائل أدعية النجاح التي يمكن أن ترسلها لاصدقائك للتشجيع، فإليكم عدد منها:-

رسائل أدعية للنجاح

اللهم ارزقنا نجاحا في كل أمر …ونيلا لكل مقصد و ارزقنا القمة في درجات العلم .

اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء و الصامدين لكل عداء، اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء .

اللهم اني توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجي منك الا إليك.

رب اشرح لي صدري، و يسر لي أمري, و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتا، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن متى شئت سهلا، يا أرحم الراحمين، اللهم آمين.

اللهم اني استودعك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت، فرده لي عند حاجتي إليه انك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهمّ ارضّني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت.

اللهـم اشـرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل العـقدة مــن لسـاني ليفقهوا قــولي, باسم الله الفتاح اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا يا أرحم الراحميـن.

اللهمّ إنّا نسألك عملاً باراً، ورزقاً داراً، وعيشاً قاراً.

اللهمّ اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عن من سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك.

اللهمّ يا من لطفه بخلقه شامل وخيره لعبده واصل لا تخرجنا عن دائرة الألطاف

وأمنا من كل ما نخاف وكن لنا بلطفك الخفى الظاهر.

اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير.

اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي اليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهــم إنـي أستودعك ما قرأت وما حفظت وما تعــلمـت فـردة عنــد حـاجـتي إليه إنـك عـلى كـل شـيء قـديـر.

اللهم إنى توكلت عليك وسلمت امري اليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم لا سهل إلا ما قد جعلته سهلا ، اللهم اجعل الصعب لي سهلا، اللهم ذكرني منه مانسيت ولا حول ولا قوة الا بالله.

اللهم نسألك يا غفور يارحمن يارحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الاجابه يا من اذا سأله المضطر اجاب يامن يقول للشيء كن فيكون قل لأحلامنا كوني.

اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتنور قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة امين.

اللهم ارزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدين..

اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

” اللهم إني أعوذ بك من الهدم، وأعوذ بك من التردي، وأعوذ بك من الغرق، والحرق، والهرم، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرا، وأعوذ بك أن أموت لديغا.

اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء. اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك “.

اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اشتياق للحبيبة قصيرة

رسائل قصائد عن الغربة

أضف تعليق