حد جرب تكييف تورنيدو
‫الرئيسية‬ أبحاث حد جرب تكييف تورنيدو

حد جرب تكييف تورنيدو

الحر والحرارة ودرجات الحرارة العالية، هي أحد المشكلات التي تواجه الكثير من الأشخاص وبشكل خاص ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف والتي مع بعض الأشخاص تتسبب في حدوث حساسية مفرطة للأشخاص.

وعند اقتراب فصل الصيف بشكل خاص نجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يبدأون بأبحاث عن أنواع التكيفات المختلفة والتي توفر درجات من البرودة المناسبة وأيضا هناك من يبحث عن تكيف يعطي الحرارة الباردة والساخنة.

ونجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يبدأون بإبداء الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى المنتديات تحت عنوان “حد جرب تكييف تورنيدو” ليبدأ الآخرون بالإجابة عليهم وإعطائهم العديد من الاقتراحات.

ومن بين أبرز أنواع التكيفيات التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة هو تكييف تورنيدو وباقي منتجاته سواء في المطبخ أو في باقي أجهزة المعيشة، وخلال هذه المقالة سوف نجاوب لك عزيزي القارئ على سؤال “حد جرب تكييف تورنيدو”، وإعطائك المميزات والعيوب لهذا التكيف بالإضافة إلى أسعاره.

مميزات تكييف تورنيدو

كما ذكرنا في السابق، فخلال هذه المقالة سوف نذكر مميزات تكييف تورنيدو ومن بين أهم مميزات هذا التكييف هو توفير استهلاك الكهرباء وذلك على عكس كثير من انواع التكييفات الأخرى والتي تهلك استخدام الكهرباء وبالتالي تكون سعر فاتورة الكهرباء عالية للغاية.

تكيف تورنيدو هو أحد أنواع التكنولوجيا صنع إيطالية الأمر الذي يدل على رقي نوع الخامات الداخلية والخارجية كما أنه مضاد للصدأ الأمر الذي يجعله صالحا للاستخدام تحت أي ظروف.

من بين أهم ما يميزه أيضا هو أن ثمن التكييف اقتصادي ففي ظل ارتفاع الأسعار يبحث الإنسان عن الأشياء اقتصادية الثمن لذا فإن تكييف تورنيدو هو الاختيار الاقتصادي المثالي.

يحتوي تكييف تورنيدو أيضا على خاصية البلازما كلاستر والتي بدورها تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والميكروبات والدخان وتنقي الهواء وتجعله صحي.

من بين أهم المميزات أيضا هو خاصية التربو فهي في غاية الأهمية، حيث أن هذه الخاصية تعمل على تبريد الهواء إلى الدرجة التي ترغب بها عزيزي القارئ بسرعة كبيرة للغاية.

ومن بين أهم مميزاته أيضا هو العمل تحت ضغط كهربائي منخفض وذلك على عكس الكثير من الأنواع الأخرى التي تتطلب كهرباء عالية من أجل العمل بشكل ممتاز.

التحكم في سرعة وحجم ضخ الهواء من ضمن مميزات أيضا تكييف تورنيدو الأمر الذي يجعلك عزيزي القار تتحكم بكل سهولة في سرعة وحجم ضخ الهواء من فلاتر التكييف إلي المكان.

آخر هذه المميزات هو خاصية قفل الأمان والذي صمم خصيصا من أجل التحكم فيه وحمايته من عبث الأطفال ولعبهم بالإضافة إلى توافر قطع غياره وسعرها الاقتصادي.

عيوب تكييف تورنيدو

كما ذكرنا في السابق، مميزات تكييف تورنيدو الكثيرة إلا أن هناك بعض عيوب تكييف تورنيدو وهي تأتي كما يلي:

  • هناك من يقول أن خدمة العملاء سيئة
  • هناك من يشتكي من سوء توزيع الهواء
  • مشكلة قصر طول الوصلات
  • بعض أجهزته ضمانها سنتين فقط

اسعار تكييف تورنيدو

سعر تكييف تورنيدو 1.5 حصان سبليت ستاندرد  ٥،٦٥٠ جنيه

سعر تكييف تورنيدو 2.25 حصان سبليت بارد فقط    – ٧،٧٥٠ جنيه

سعر تكييف تورنيدو 3 حصان سبليت بارد فقط  – ٩،٨٥٥ جنيه

مقالات أخرى قد تهمك:-

موضوع تعبير عن مساعدة الفقراء

موضوع تعبير عن دور الازهر فى نشر الثقافة الاسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *