بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن
‫الرئيسية‬ أبحاث بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن

بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن

يبحث الكثير من الرياضيين أو الباحثين في قسم العناية بالجسم عن الرشاقة عن سعر الاشتراك في دكتور نيوترشن ، وهو عبارة عن مركز تم تأسيسه عام 2001، ليكون من أكبر مراكز التخسيس في الشرق الأوسط والوطن العربي على الإطلاق.

وتقوم فكرة مركز دكتور نيوترشن على إمكانية التخلص من مشاكل السمنة تمامًا بخطوات بسيطة ووفقًا لتمارين محددة، ونظام رياضي معين تحت إشراف نخبة كبيرة من المدربين على أعلى مستوى، ويستخدم مركز دكتور نيوترشن على المواد الطبيعية التي تفيد في حرق الدهون وتساهم في التخلص من الوزن الزائد وتفيد في تناسق الجسم ومنع تراكم الدهون الموضعية في بعض المناطق في الجسم والتي قد تسبب أضرار سلبية على الصحة العامة للأفراد.

وتعتبر السمنة من المشاكل البارزة حول مستوى العالم، وهي من المشكلات التي تؤرق الإنسان، وتسبب له الضيق سواءً على الجانب النفسي أو الجانب الجسدي، حيث تتسبب الشمنة في الإصابة بالأمراض الخطيرة التي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى الوفاة.

ويوفر مركز دكتور نيوترشن العدديد من خبراء التغذية وكذلك المتخصصين في علاج مشاكل السمنة للوصول للوزن المثالي في أسرع وقت وبأسهل الطرق، حيث يمتلك المركز عدد كبير من الفروع في منطقة الشرق الأوسط وكذلك الوطن العربي.

وتنتشر مراكز دكتور نيوترشن في العديد من الدول العربية، وأكثرها : المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر ودول الخليج بشكل عام، لكثرة التزام سكان تلك الدول في ممارسة الرياضة بشكل مستمر للحفاظ على تناسق جسدهم.

تعرف على باقات وأسعار الاشتراك في دكتور نيوترشن

هناك العديد من الباقات الخاصة بممارسة الرياضة لعلاج مشاكل السمنة والتخلص من الوزن الزائد بسهولة، وسيتم عرض خلال هذا التقرير أنظمة الباقات المتنوعة لمركز دكتور نيوترشن وأسعارها في المملكة العربية السعودية :

أولًا : الباقة التوفيرية :

وهي الباقة الخاصة بإنقاص الوزن ويتم توفير أحد المختصين في التغذية العلاجية للمتابعة بشكل منتظم مع مستخدم هذه الباقة، بالإضافة إلى إمكانية القيام ببعض الفحوصات الخاصة بفياس درجة السمنة وكذلك لتحديد الوزن المثالي المطلوب,

ومن أهم مزايا هذه الباقة أنها توفر للمشترك الحصول على شهر متابعة مع المركز، بجانب الحصول على منتج من بين منتجاتت التخسيس الموجودة في المركز، وقسيمة لشراء منتجات غذائية بقيمة 100 ريال سعودي، مع خصم يصل إلى 5 % تقريبًا.

  • أما عن سعر الاشتراك في الباقة التوفيرية : 750 ريال سعودي.

ثانيًا : الباقة البرونزية :

وخلال هذه الباقة يستفيد المشترك بحق المتابعة مع أحد أخصائي التغذية الموجودين في المركز، بجانب القيام ببعض الفحوصات داخل المركز مثل: فحص السمنة وتحديد الوزن المثالي.

ومن أبرز مزايا هذه الباقة : الحصول على شهرين متابعة داخل المركز، والحصول على أحد منتجات التخسيس الموجودة في المركز، مع قسيمة شرائية لمنتجات غذائية بقيمة 100 ريال سعودي، مع خصم يصل إلى 5%.

  • أما عن سعر الاشتراك في الباقة البرونزية : 950 ريال سعودي.

ثالثًا : الباقة الفضية :

وتتييح هذه الباقة للمشترك إمكانية المتابعة مع أحد المختصين في التغذية وكذلك إمكانية القيام بفحص درجة السمنة وتحديد الوزن المثالي.

فيما عن مزايا تلك الباقة فهي : هناك مرونة في تلك الباقة بخصوص عدد أشهر المتابعة وعدد المنتجات التي يمكن الحصول عليها، حيث يكون عدد المتابعة والمنتجات 6 على ألا تقل عدد الشهور عن شهرين.

فـ على سبيل المثال: يمكن أن تحصل على 3 أشهر متابعة و3 منتجات تخسيس، أو شهرين متابعة و4 منتجات تخسيس، أو 4 أشهر متابعة ومنتجين تخسيس، بجانب حصول المشترك على قسيمة منتجات غذائية قيمتها 200 ريال سعودي وخصم 5%.

  • أما عن سعر الاشتراك في تلك الباقة : 1500 ريال سعودي.
رابعًا : الباقة الذهبية :

تتيح هذه الباقة إمكانية متابعة المشترك مع أخصائي التغذية مع إجراء فحص جهاز السمنة وتحديد الوزن المثالي.

أما مميزات تلك الباقة، فهي : توفر للمشترك الحصول على 14 من عدد شهور المتابعة والاشتراك مع منتجات التخسيس على ألا تقل عدد أشهر المتابعة عن شهرين، مع قسيمة شراء للمنتجات الغذائية تصل إلى 400 ريال سعودي، وخصم على الباقة يصل إلى 15% بالإضافة إلى الأجهزة الإضافية وفحص الحمض النووي مع جهاز صغير، لكن يمكن استبدال الخيار الأخير بخمس مميزات أخرى.

  • وعن سعر الباقة الذهبية فهي : 3500 ريال سعودي.
خامسًا : الباقة الماسية :

تتيح هذه الباقة إمكانية متابعة المشترك مع أحد خبراء التغذية داخل المركز مع إجراء فحص على جهاز السمنة وتحديد الوزن المثالي.

وعن مزايا الباقة الماسية، فهي : يحصل المشترك على متابعة لمدة 12 شهر، و8 منتجات تخسيس من المركز، بالإضافة إلى جهاز المشي، مع قسيمة شرائية لمنتجات غذائية تبلغ 700 ريال سعودي، وخصم على الباقة يصل إلى 20% مع فحص الحمض النووي.

  • أما عن سعر الاشتراك في الباقة : 7250 ريال سعودي.

مقالات اخري قد تهمك :-

السعرات الحرارية في المعجنات المنزلية

السعرات الحرارية في خل التفاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *