براجراف عن الطعام السريع
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن الطعام السريع

براجراف عن الطعام السريع

جمعنا لكم اجمل براجراف عن الطعام السريع ، يعتبر الطعام السريع مصدر من مصادر زيادة نسبة الكوليسترول في الدم مما ينعكس بشكل مباشر بصورة سلبية على صحة الإنسان، فالطعام السريع ملئ بالدهون المشبعة غير الصحية التي تختزن داخل انسجة جسم الإنسان مما تصيبه بأمراض كثيرة خطيرة، فإليكم براجراف عن الطعام السريع.

براجراف عن الطعام السريع

Fast food and restaurant food are among the favorite foods for many people, old and young, and even children, and this is due to many reasons, the most important of which is that these foods are characterized by delicious taste, so many people prefer to resort to restaurant food instead of home food, as fast food works to fill the stomach in a way Faster than homemade food.
تعتبر الوجبات السريعة وأكلات المطاعم من الاكلات المفضلة لدى العديد من الناس كبارا وصغارا وحتى الاطفال وذلك يرجع للعديد من الاسباب اهمها ان تلك الاكلات تتميز بالمذاق اللذيذ، فلذلك يفضل العديد من الناس اللجوء إلى اكلات المطاعم بدلا من الاكلات البيتي، فالوجبات السريعة تعمل على امتلاء المعدة بشكل اسرع من الاكلات البيتي.

Fast foods and meals are characterized by that they are full of large quantities of saturated fats, so doctors advise not to increase them and prefer to dispense with them altogether, as all doctors confirm that home eating is much better than fast food.
تتسم الاكلات والوجبات السريعة انها مليئة بكميات كبيرة من الدهون المشبعة فلذلك ينصح الاطباء بعدم الإكثار منها ويفضل الاستغناء عنها نهائيا، حيث يؤكد جميع الاطباء ان الاكل البيتي افضل صحيا من الوجبات السريعة بشكل كبير.

Although fast food is characterized by its rapid preparation, it causes many diseases, including multiple heart diseases, massive weight gain, in addition to many other diseases that pose a great threat to human health.
بالرغم من ان الوجبات السريعة تتميز بسرعة تحضيرها إلا انها تتسبب في الإصابة بأمراض عديدة منها أمراض القلب المتعددة، وزيادة الوزن بشكل كبير بالاضافة إلى العديد من الامراض الاخرى التي تشكل خطرا كبيرا على صحة الإنسان.

And many doctors and nutritionists emphasized that fast food is full of high calories that cause fat to be stored in the human body, which leads to obesity and overweight people. Fast food contains a lot of unhealthy saturated fats that harm human health as it works. To increase the percentage of harmful cholesterol in the blood, which makes it accumulate in the blood vessels, and this reflects negatively on human health.
واكد العديد من الاطباء واخصائي التغذية أن الوجبات السريعة تتسم بانها مليئة بالسعرات الحرارية العالية التي تتسبب في اختزان الدهون داخل جسم الإنسان مما تعمل على إصابة الإنسان بالسمنة وزيادة الوزن بشكل مبالغ فيه، فالوجبات السريعة بها الكثير من الدهون المشبعة غير الصحية التي تضر بصحة الإنسان كما تعمل على زيادة نسبة الكوليسترول الضار في الدم مما يجعله يتراكم في الاوعية الدموية وهذا ينعكس بصورة سلبية على صحة الانسان.

Every person should eat a lot of beneficial foods that are rich in elements and nutrients that are beneficial to human health, such as: fruits, vegetables, and foods that contain healthy fats that are not harmful to human health.
ينبغي على كل إنسان أن يكثر من تناول الاطعمة المفيدة الغنية بالعناصر والمواد الغذائية المفيدة لصحة الإنسان مثل: الفواكه والخضروات والاطعمة التي بها دهون صحية غير ضارة بصحة الإنسان.

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف بالانجليزي عن الفقراء

براجراف عن الشعور بالسعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *