أبحاث

براجراف عن الانترنت

جمعنا لكم مجموعة من افضل أبحاث وبراجراف عن الانترنت وذلك لإنه اكبر شبكة معلوماتية موجودة في العالم ويقوم بربط شعوب الدول بعضهم ببعض، فلشبكة الانترنت العديد من المميزات والايجابيات التي لا تعد ولا تحصى ولكن في المقابل لها أيضا العديد من السلبيات وخاصة على ذو السن الصغير، فلذلك يعتبر الانترنت سلاح ذو حدين لما له من ايجابيات وسلبيات، فإليكم موضوع تعبير وبراجراف عن الانترنت.

براجراف عن الانترنت

A premium way is considered inexpensive to connect with different types of people in remote countries.
تعد شبكة الانترنت من الشبكات المعروفة انها من الوسائل المتميزة وغير ثمينة نهائيا، حيث تسمح شبكة الانترنت أن تتواصل مع العديد من الناس الموجودين في مختلف الدول حول العالم حتى وإن كانت بعيدة عن الدولة التي يعيش فيها المستخدم.

A unique and low-cost means of learning in various fields in terms of self-education. It is also a tool used in academic learning processes. Many universities offer distance learning through the Internet.
تعد شبكة الانترنت من الوسائل الاتصالية النادرة وغير المكلفة على الإطلاق، والتي تتسيح لك التعامل والاستخدام في مختلف مجالات الحياة المختلفة، وخاصة مجال التعليم بشكل ذاتي، كما انه يمكن أن يستهدم في العديد من الاستخدامات الأخرى المتعددة مثل:عمليات التعلم بشكل اكاديمي وهذا ما يتم إتباعه في طرق التعليم بالجامعات المختلفة.

A unique and low-cost means of learning in various fields in terms of self-education. It is also a tool used in academic learning processes. Many universities offer distance learning through the Internet.
يعتبر الانترنت افضل وسيلة وشبكة معلوماتية متميزة قليلة التكلفة بالنسبة للتواصل بين الناس من مختلف الدول حول العالم، كما أنها تعتبر من الاساسيات المهمة في مجال التعلم ومن خلالها تم الاعتماد على وسيلة التعلم عن بعد وخاصة في الجامعات وذلك من خلال شبكة الانترنت.

As an innovative tool for trading through online selling sites or electronic stores.
تعتبر شبكة الانترنت بمثابة أداة مبتكرة في مجال التجارة خاصة، وذلك من خلال إنشاء مختلف مواقع البيع سواء بطريقة الأونلاين أو من خلال التجارة الإلكترونية.

It is a very suitable tool for research and information retrieval at any time and anywhere.
يعتبر الانترنت شبكة متميزة وأداة مناسبة للغاية لكافة علميات البحث حتى تتمكن من الحصول على مختلف المعلومات في أي زمان ومن أي مكان.

Greatly suitable as a fun and entertaining way to kill boredom or fill leisure.
تعتبر شبكة الانترنت مناسبة وملائمة بشكل كبير على انها وسيلة ترفيهية من حيث التسلية ومحاربة الملل والفتور والابتعاد عن الفراغ تماما.

A great tool for transferring information and files in various forms.
تعتبر شبكة الانترنت من الأدوات المتميزة التي تعمل على نقل المعلومات والملفات المتعددة بمختلف اشكالها وأنواعها.

It is an appropriate means of developing culture and building minds by providing great libraries in different locations, whether for books or magazines.
تعتبر شبكة الانترنت من الوسائل المناسبة لكي تنمي مجال الثقافة ، وتعمل على بناء العقول بالمجالات الراقية، كما انها تعمل على توفير مكتبات عملاقة من خلال المواقع المختلفة سواء للكتب أو المجلات العديد المختلفة.

Some diseases due to prolonged sitting in front of computers or prolonged use of smart phones and tablets, such as visual injuries and diseases of the vertebral column.
يتسبب الانترنت في إصابة مستخدمه بعدد من الأمراض المختلفة، وذلك بسبب الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر لفترات طويلة، أو بسبب استخدام الهاتف المحمول والاجهزة اللوحية لعدة ساعات متتالية، مما يتسبب في إصابة مستخدم الانترنت أمراض في العمود الفقري.

Introversion and isolation and the destruction of the social bond between individuals, family members, family, friends and family.
يتسبب الإنترنت في إصابة مستخدمه بالعديد من الامراض النفسية والعادات الخاطئة مثل:العزلة، والانطواء، والتفكك الاسري بين افراد الأسرة، والتفكك الاجتماعي بين الاهل والاصدقاء والعائلة كلها.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

براجراف بالانجليزي عن الصديق الحقيقي

براجراف بالانجليزي عن فوائد القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى