براجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي

براجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي

جمعنا لكم موضوع تعبير وبراجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي ، إن الأسرة عبارة عن مجموعة من افراد الأسرة وهم:الأب، والأم، والأخوات فهؤلاء الأفراد يمثلون كل اسباب السعادة الموجودة في الحياة بالنسبة للإنسان، فالاسرة هي مصدر الدفئ العائلي الذي لا مثيل له ولا يمكن تعويضه بالمال نهائيا، فلا احد يستطيع أن يستغنى أو يتخلى عن اسرته وعائلته ،فإليكم أبحاث وبراجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي.

براجراف عن الأسرة قصير بالانجليزي

Is always a feast, as long as the family okay
إنه عيد دائما، كلما كانت الأسرة جميعها بخير

.The family is always the force in this life
إن الأسرة تعتبر هي مصدر القوة في الحياة.

There is a universal desire for oneness among people—we want to belong. It’s why we collaborate, support common causes, cheer for sports teams, feel nationalism; it’s why we build villages, towns, and cities. For the fortunate among us, that desire began with loving parents and siblings in a home that was equal parts refuge and laboratory for experimenting with our potential, our beliefs, and our identity.
هناك رغبة عالمية في الوحدة بين الناس – نريد الانتماء. لهذا السبب نتعاون ، ندعم القضايا المشتركة ، نشجع الفرق الرياضية ، نشعر بالقومية ؛ لهذا السبب نبني القرى والبلدات والمدن. بالنسبة للمحظوظين بيننا ، بدأت هذه الرغبة مع الوالدين والأشقاء المحبين في منزل كان ملاذًا متساويًا ومختبرًا لتجربة إمكاناتنا ومعتقداتنا وهويتنا.

Those who had less than this ideal situation growing up still have the capacity to forge families of their own making. We can create places where children feel loved and supported, where they’re taught that this life reflects what we previously had in heaven, and that our families will be ours through eternity if we
أولئك الذين نشأوا أقل من هذا الوضع المثالي لا يزالون لديهم القدرة على تكوين أسر من صنعهم. يمكننا إنشاء أماكن يشعر فيها الأطفال بالحب والدعم ، حيث يتم تعليمهم أن هذه الحياة تعكس ما كنا عليه سابقًا في الجنة ، وأن عائلاتنا ستكون لنا إلى الأبد إذا

Being part of a family is a big responsibility. It’s humbling when we realize that our family on earth is patterned after our family in heaven.
أن تكون جزءًا من عائلة مسؤولية كبيرة. إنه لمن التواضع عندما ندرك أن عائلتنا على الأرض تشبه عائلتنا في الجنة.

We are children of divine Heavenly Parents who also provide for our needs with a physical world and all the bounties in it. Our Heavenly Father has the power to protect us, though just as mortal parents may do, He sometimes steps aside and allows us to learn from the consequences of our own decisions and actions.
نحن أبناء آباء سماويين إلهيين نوفر أيضًا احتياجاتنا من خلال عالم مادي وجميع النعم فيه. يمتلك أبونا السماوي القدرة على حمايتنا ، على الرغم من أنه مثلما يفعل الآباء الفانيون ، يتنحى أحيانًا جانبًا ويسمح لنا بالتعلم من عواقب قراراتنا وأفعالنا.

.Family one heart.. no one can tear it apart
تعتبر الأسرة انها قلب واحد..وفي تلك الحالة لا احد في الحياة يستطيع أن يمزقه نهائيا

.Having a family is one of the reasons for happiness in life
معنى انك تمتلك أسرة، فإنك تملك كل اسباب السعادة الموجودة في الحياة

.The family is a homeland where there is no hatred, fear or cruelty
الاسرة بمثابة الوطن الذي لا يوجد فيه أي مشاعر للكراهية أو خوف أو القسوة من البشر.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف عن التعليم

براجراف بالانجليزي عن اهمية العلم

براجراف قصير عن التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *