براجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء

براجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء

جمعنا لكم افضل موضوع تعبير و براجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء ، يعتبر الفقراء من الناس المحتاجين التي ينبغي على كل إنسان والدولة أن يساعدوهم ويسعون إلى حل مشكلاتهم لكي يستطيعون مواجهة صعاب الحياة من الفقر والاحتياج المالي وهكذا، وهناك العديد من قطع البراجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء، فإليكم عدد منها:-

براجراف بالانجليزي عن كيف تساعد الفقراء

Every person should help the poor in all possible ways, as you can help the poor through zakat. Zakat is that you give a certain part of the money for the sake of God Almighty and the intention is purely for God alone.
ينبغي على كل إنسان أن يساعد الفقراء بكافة الطرق الممكنة، حيث يمكنك مساعدة الفقراء من خلال خلال الزكاة ، فالزكاة هي أنك تخرج جزء معين من المال لوجه الله تعالى وتكون النية خالصة لله وحده فقط.

A person should give zakat to God – glory be to Him – to help others, through a certain portion of money for the types of people that God has specified in His Holy Book, the Holy Qur’an.
ينبغي أن يخرج الإنسان زكاة لله – سبحانه وتعالى – لمساعدة الأخرين وذلك من خلال جزء معين من المال لأنواع الناس الذي حددهم الله في كتابه العزيز القرأن الكريم.

A person should pay zakat to help others, including: the poor, the needy, the needy, and those who are relatives of the needy, and they are the ones who need money and food, and there is no income for them to help them live until they live without the need for any of the people, whether relatives or others.
ينبغي أن يخرج الإنسان زكاة لمساعدة الأخرين ومنهم: الفقراء والمحتاجين والمساكين وذوي القربى من المحتاجين وهم الذين يحتاجون للمال والطعام ولا يوجد دخل لهم يعينهم على الحياة حتى يعيشون بدون الحاجة لأحد من الناس سواء اقارب او غيرهم.

Every person should help others in need and the poor, and a person should always develop plans to solve the problem of the poor, and raising awareness is the first step to solving this difficult problem that is widespread in many countries around the world.
ينبغي على كل إنسان أن يساعد الأخرين المحتاجين والفقراء، وينبغي أن يضع الإنسان دائما خطط لحل مشكلة الفقراء، ويعد رفع الوعي هو أولى الخطوات لحل تلك المشكلة الصعبة المنتشرة في العديد من الدول الموجودة حول العالم.

A person should develop solutions to completely eradicate poverty by educating people about the seriousness of the problem, and helping others by eliminating the problem of unemployment so that people can find a source of livelihood for them to face life’s difficulties, and the news of other countries and how to solve their poverty problem should also be found.
ينبغي أن يضع الإنسان حلولا للقضاء على الفقر نهائيا وذلك من خلال توعية الناس بخطورة المشكلة، ومساعدة الأخرين من خلال القضاء على مشكلة البطالة حتى يجد الناس مصدر رزق لعيشهم ليواجهون صعوبات الحياة، كما ينبغي الإطلاع على أخبار الدول الأخرى وكيفية حل مشكلة الفقر لديهم.

Every conscious and comprehensible person should strive to help the poor and solve the problem of poverty through many methods, including: Communicating with local organizations on the condition that they are non-profitable, meaning they do not seek profit from behind helping the poor, because these associations seek various ways to face the conditions of life. And help others in need.
ينبغي على كل إنسان واعي فاهم أن يسعى لكي يساعد الفقراء وحل مشكلة الفقر وذلك من خلال العديد من الطرق ومنهم:التواصل مع المنظمات المحلية بشرط أن تكون غير ربحية أي لا تسعى للربح من وراء مساعدة الفقراء، وذلك لإن تلك الجمعيات تسعى بشتى الطرق لمواجهة ظروف الحياة ومساعدة الأخرين من المحتاجين.

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف بالانجليزي عن المذاكرة

براجراف بالانجليزي عن فوائد التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *