جمعنا لكم براجراف بالانجليزي
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن القراءة

براجراف بالانجليزي عن القراءة

جمعنا لكم براجراف وأبحاث بالانجليزي عن القراءة ، تعتبر القراءة من الأمور المفيدة التي ينبغي أن يواطب عليها الإنسان في كل مكان وزمان، فالقراءة تعد بمثابة غذاء للعقل ويجعل الإنسان مثقفا وواسع الأفق والمدارك، ولا تقتصر القراءة على اللغة العربية فقط بل هناك العديد من اللغات بها الكثير من المعلومات المفيدة، فإليكم عدد من براجراف بالانجليزي عن القراءة:-

براجراف بالانجليزي عن القراءة:-

-Reading gives the person the opportunity of self-learn : it is the only means that a person can acquire the skill (self-learning), which has become one of the most important points of development and keep pace with modern times.
– = القراءة تمنح الشخص فرصة التعلم الذاتي: إنها الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن يكتسب فيها الشخص مهارة (التعلم الذاتي) ، والتي أصبحت من أهم نقاط التطور ومواكبة العصر الحديث.

– Reading is a key communication tool for learning and learning about other cultures and sciences. Reading is the main source of individual linguistic growth and a source of personality growth.
القراءة هي أداة اتصال أساسية للتعلم والتعرف على الثقافات والعلوم الأخرى. القراءة هي المصدر الرئيسي للنمو اللغوي الفردي ومصدر نمو الشخصية.

– Reading is one of the most important things to strengthen the human personality because of the information and experiences he has gained from reading in the various areas of life, and makes the a reader able to talk to others in various areas of life.
– القراءة من أهم الأمور لتقوية شخصية الإنسان لما اكتسبه من معلومات وخبرات من القراءة في مختلف مجالات الحياة ، كما أنه يجعل القارئ قادراً على التحدث مع الآخرين في مختلف مجالات الحياة.

Reading is an opportunity to invest time and not waste it on what does not benefit, it is an opportunity to gain time to increase culture, development, learning and time utilization.
القراءة فرصة لاستثمار الوقت وعدم تضييعه على ما لا يستفيد منه ، فهي فرصة لاكتساب الوقت لزيادة الثقافة والتطور والتعلم واستغلال الوقت.

Reading is one of the things to develop skills and expand the perception of man: because the person who reads the various areas of life, whether literary or intellectual or stories or jurisprudence, doctrine or science of life science, all expands the perceptions and abilities of mind and thought, reading is fuel for the human mind and oxygen to the brain .
القراءة من الأمور لتنمية المهارات وتوسيع الإدراك لدى الإنسان: لأن الشخص الذي يقرأ مختلف مجالات الحياة سواء كانت أدبية أو فكرية أو قصصًا أو فقهًا أو عقيدة أو علمًا لعلوم الحياة ، كل ذلك يوسع تصورات وقدرات العقل والفكر ، القراءة هي وقود العقل البشري والأكسجين للدماغ.

Reading is the only means which is considered one of the most important things to build civilizations and their development in various fields.
القراءة هي الوسيلة التي تعمل على بناء الحضارات وتقدمها في مختلف المجالات.

The person who wants to create in a particular area must read and focus on the field that he wants to innovate and increase his experience by reading and applying what he reads on the ground.
يجب على الشخص الذي يريد أن يبدع في منطقة معينة أن يقرأ ويركز على المجال الذي يريد أن يبتكره وأن يزيد خبرته من خلال قراءة وتطبيق ما يقرأه على أرض الواقع.

We are in the twenty-first century, the revolution of technology and the Internet, where the idea of ​​learning is very easy and does not need to fatigue.
نحن في القرن الحادي والعشرين ، ثورة التكنولوجيا والإنترنت ، حيث فكرة التعلم سهلة للغاية ولا تحتاج للتعب.

مقالات أخرى قد تهمك:-
موضوع تعبير عن اهمية الرياضة بالعناصر

موضوع تعبير عن النظام والانضباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *