براجراف بالانجليزي عن السعادة
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن السعادة

براجراف بالانجليزي عن السعادة

جمعنا لكم براجراف بالانجليزي عن السعادة ، تعتبر السعادة هي اكسجين الحياة وهي التي تجعل الإنسان محبا للحياة ومتفائلا في كل وقت وكل حين، فالإنسان يمكنه أن يشعر بالسعادة الحقيقية عندما يتعب ويسعى باحثا عن مصادر السعادة الحقيقية سواء في النجاح أو الترقية أو إيجاد شريك الحياة المناسب، فجمعنا لكم موضوع تعبير وبراجراف بالانجليزي عن السعادة، فإليكم عدد منها:-

براجراف بالانجليزي عن السعادة

Many recent psychological studies have proven that a person should remain close to happy people in order to be a strong impetus for him to strive and strive to achieve happiness so that he becomes happy like them.
وقد أثبتت العديد من الدراسات النفسية الحديثة أنه ينبغي أن يظل الإنسان بالقرب من السعداء لكي يكونوا بمثابة دفعة قوية له للسعي والاجتهاد لتحقيقي السعادة حتى يصبح سعيدا مثلهم.

Many psychological studies and research have proven that the problems that a person faces in his life, whether in social or practical life, are definitely affecting his life, which makes the person far from the source of happiness at all.
أثبتت العديد من الدراسات النفسية والأبحاث أن كصرة المشكلات التي يتعرض إليها الإنسان في حياته سواء في الحياة الاجتماعية او العملية بالتأكيد فهي تؤثر بالسلب على حياته مما تجعل الإنسان مبتعدا عن مصدر السعادة على الإطلاق.

Michael McCullough and Robert Emmons have edited the physiology of happiness in a number of research and psychological studies and have proven that the first basis of achieving happiness is satisfaction with what a person has, and the second basis is tolerance to get rid of any nervous pressures and any psychological problems and crises.
قام كل من مايكل ماكولو وروبرت إيمونز بتحرير فسيولوجيا السعادة في العدد من الأبحاث والدراسات النفسية وأثبتا أن أول اساس من اسس تحقيق السعادة الرضا بما يمتك الإنسان، وثاني الأسس هو التسامح للتخلص من اي ضغوط عصبية ومن أي مشكلات وأزمات نفسية.

A person should focus his thinking and efforts on the actions that he should take to achieve happiness. The more a person thinks about working and advancing, whether at the scientific, practical or social level in general, the more he will find actual happiness in his life.
ينبغي أن يركز الإنسان تفكيره وجهوده في الأفعال التي ينبغي أن يفعلها لتحقيق السعادة، فكلما فكر الإنسان أن يعمل ويتقدم سواء على المستوى العلمي او العملي او الاجتماعي بشكل عام كلما وجد السعادة الفعلية في حياته.

There are many abilities that a person who wants to be happy should adhere to, the first of them being satisfied with everything that a person has and not looking at others, the second of them is self-respect and appreciation, the third of them is the pursuit and struggle to achieve what the person wants in order to feel absolute happiness, the fourth of them is to get rid of any negative energy Or depression and completely removed from the unfortunate so as not to become frustrated of them
هناك العديد من الهارات التي ينبغي أن يلتزم بها الإنسان الذي يريد أن يصبح سعيدا، أولهم الرضا بكل ما لدى الإنسان وعدم النظر إلى الغير، ثانيهم احترام الذات وتقديرها، ثالثهم السعي والاتهاد لتحقيق ما يريد الإنسان حتى يشعر بالسعادة المطلقة، رابعهم التخلص من أي طاقة سلبية أو اكتئاب والبعد تماما عن التعساء حتى لا تصاب منهم بالاحباط.

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف بالانجليزي عن اهمية التعليم

براجراف بالانجليزي عن فوائد التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *