براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم

براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم

جمعنا لكم  موضوع تعبير و براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم ، تعتبر اهرامات محافظة الجيزة من عجائب الدنيا التي تبهر كل من يراها سواء المصريين أو غيرهم، حيث بنى الأهرامات أجداد المصريين القدماء الذين لهم تاريخ طويل في بناء الحضارة المصرية التي مازالت موجودة حتى الأن، فإليكم براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم.

براجراف بالانجليزي عن الاهرامات مترجم

The Pyramid of Cheops is the first of these pyramids and attributed to King Khufu’s second king of the Fourth Dynasty,
يعد هرم خوفو هو أول هرم ما بين الأهرامات، ويعود نسبه إلى الملك خوفو الثاني من الأسرة الرابعة.

The Egyptian pyramids are considered one of the most important and best antiquities in the world, and this is due to what was previously mentioned in that expression, as the three pyramids are one of the Seven Wonders of the World that you can be greatly dazzled by once you see them and read more about them.
تعتبر اهرامات الجيزة الموجودة في مصر هي احدى افضل واهم الآثار الموجودة في العالم، وذلك لإن الأهرامات تعتبر احد عجائب الدنيا السبع التي تجعلك تنبهر بهم كثيرا أمام كل شعوب العالم، فبجد أن تراهم هذا الانبهار يجعلك تقرأ عنهم كثيرا في الكتب.

This pyramid is located on a large area of ​​up to 13 acres, and its height is approximately 146 meters, and now it has a height of nearly 137 meters, and the length of the base side is about 230 meters, and the weight of the stones ranged from one to 8 tons.
تم بناء الهرم على مساحة كبيرة من الأرض ما يقارب من حوالي 13 فدان، ويبلغ ارتفاع الهرم ما يقارب من حوالي 146 مترا، ولكن الأن بلغ ارتفاعه ما يقارب من 137 مترا نتيجة عوامل التعرية والهواء والرطوبة، كما يبلغ طول ضلع القاعدة ما يقارب من حوالي 230 متر، أما بالنسبة للوزن فيصل وزن الحجارة ما يقارب من حوالي ما بين طن إلى 8 أطنان.

Egypt is famous for its three pyramids built since many eras, characterized by its stability and strength of construction and its ability to withstand the difficult environmental and climatic conditions that have passed through the ages.
إن دولة مصر مشهورة بالأهرامات الثلاثة التي تم تشييدها منذ قديم الزمان منذ عدة سنوات طويلة، وتمتاز بقوة البناء والثبات وانها قادرة على تحمل أي ظروف من البيئة مهما كانت مختلفة، فمصر معروفة باختلاف الظروف البيئية والمناخية وكل مدى تختلف باختلاف العصور والسنين.

And the largest of these pyramids is the pyramid of Khufu followed by the pyramid of Khafre and the smaller pyramid is Mnqraa. Each pyramid was named after the Pharaonic king who was buried there.
يعتبر هرم خوفو هو اكبر الاهرامات الثلاثة الموجودين في الجيزة، يلي هرم خوفو هو هرم خفرع والأصغر هو هرم منقرع، وتم تسمية كل هرم بناء على اسم الملك الفرعوني الذي تم دفنه داخل الهرم.

Pyramid of Khufu: Khufu was the heir of Zoser, and built a pyramid in Giza, 148 meters high, has used about two and a half million stones in its construction, the weight of one stone about a ton and a half, the pyramid has become of the wonders of the old world.
هرم خوفو: يعتبر الملك خوفو هو الوريث الوحيد للملك زوسر ، وقام ببناء هرمًا في محافظة الجيزة بلغ إرتفاعه ما يقارب من حوالي 148 مترًا ، وتم استخدام ما يقارب من حوال 2 مليون ونصف حجارة، ويبلغ حجم الحجر الواحد ما يقارب من حوالي طن ونصف، فلذلك اصبح هرم خوفو من عجائب العالم .

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف بالانجليزي عن التعليم قصير

براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *