‫الرئيسية‬ خلفيات ملصقات حب وغرام

ملصقات حب وغرام

يهتم عدد كبير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” بالبحث عن ملصقات حب وغرام لتبادلها بين الأصدقاء والعشاق ضمن دردشات الواتس آب لكسر الروتين والملل.

حيث تُضفي تلك الملصقات الكثير من المرح والرفاهية بين المستخدمين، بالإضافة إلى دورها في كسر الروتين واستخدام بعض الملصقات للغزل بين العشاق أو تراشق العبارات الكوميدية بين الرفاق والأصدقاء.

وكانت شركة الواتس آب قد أطلقت تلك الميزة الجديدة ضمن تطبيقها منذ مدة قصيرةن ليتمتع بها مستخدمي نظامي التشغيل الأندرويد وىي أو إس لمستخدمي الآيفون.

وفي بداية إطلاق ميزة الملصقات عبر تطبيق الواتس آب، حصل عليه في البداية قرابة المليار ونصف مستخدم حيث وصلهم مجموعة محدودة من الملصقات من خلال الحزمة الأولى التي قدمتها شركة واتس آب بعد إعدادها عن طريق فريق التصميم الخاص بالشركة وبعض الفنانين الآخرين.

وفيما بعد، تم إطلاق الميزة بشكل أوسع ما جعلها تحظى بشعبية أكبر بين مستخدمي الواتس آب، حتى باتت الميزة مفتوحة لطرف ثالث ما اتاح الفرصة أمام المطورين من كافة أنحاء العالم لإنشاء الملصقات الخاصة بهم وإضافتها لتطبيق الواتس آب.

كما سمحت شركة واتس آب لبعض المطورين بتصميم برامج وتطبيقات تقدم حزم من الملصقات عبر رابط معين يتم تنزيله من متجر جوجل بلاي، حيث هناك تطبيقات تحتوي على عدد كبير من الملصقات، وأخرى تستخدم لإعداد الملصقات.

حيث تتوفر بعض التطبيقات حاليًا يمكن تنزيلها بسهولة عن طريق متجر جوجل بلاي، لتصميم الملصقات الخاصة بك واستخدامها في تطبيق الواتس آب، كما يمكن تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات واستخدامها في دردشات واتس آب مع الأصدقاء.

ومن هذه البرامج التي تساعد في تحويل الصور الشخصية إلى ملصقات أو إعداد الملصقات الخاصة بك، تطبيق Sticker Maker for WhatsApp، حيث يوفر لك إمكانية تجهيز حزمة من الملصقات تصل عددها إلى 30 ملصق وإنشاء ملف خاص بك وتسميته حتى يتم تحويل تلك الملصقات بشكل فوري إلى الواتس آب ضمن الملصقات الخاصة بك على التطبيق.

ملصقات حب وغرام

الحب يعتبر من المشاعر السامية والراقية التي تجمع قلبين على نفس الشعور، حيث يعتبر الحب عبارة عن مجموعة من المشاعر المعقدة التي تنتج عنها بعض التصرفات والأفكار الناتجة عن عواطف قوية تتحكم في المرء وتصرفاته وإحساسه وكيانه.

وعندما يقع المرء في الحب يجد نفسه يشعر بالسعادة والبهجة طوال الوقت، وعادة ما يشعر بالمودة والألفة تجاه الآخرين، ويرغب في العطف على المحيطين، بالإضافة إلى رغبته الدائمة في الحفاظ على من يحب وحمايته من أي خطر قد يلحق به أو ضرر يضره.

ملصقات حب وغرام
ملصقات حب وغرام
ملصقات حب وغرام

إقرأ أيضاً:

ملصقات حب وغرام

ملصقات رومانسية وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *