خلفيات ايفون 11

هذه أجمل وأفضل خلفيات ايفون 11 الصادر حديثًا من جانب شركة آبل مقدمة من قسم خلفيات ، والتي يبحث عنها المستخدمين طوال الوقت لتغيير الواجهة التقليدية التي توفرها شركة آبل لمستخدميها، لكسر احساس الملل الناتج من الاستخدام المستمر للهاتف.

ويهتم عدد كبير من الشباب والفتيات بتغيير الخلفيات الخاصة بالهواتف الآيفون التي يستخدمونها سواءًا كنت خلفيات للهاتف نفسه، أو خلفيات للتطبيقات المجانية التي يستخدمونها في الرسائل النصية والصوتية مثل: الواتس آب والفايبر.

وقامت شركة آبل الأمريكية بإطلاق هواتفها الجديدة بين السلسلة الأرخص، حيث أطلقت هاتف آيفون 11 وآيفون 11 برو، ليصبح أول هاتف ذكي مقدم من آبل في الفئة السعرية المتوسطة، بعد تحسين الكاميرات والبطارية بالمقارنة مع الهواتف السابقة.

تعرف على أهم مميزات ومواصفات هاتف ايفون 11

يدعم هاتف آيفون 11 الاتصال قريب المدى المعروف بإسم NFC، كما يوفر استخدام شريحتي اتصال، الأولى تأتي من نوع النانو سيم والثانية جاءت من نوع الـ e SIM. بالإضافة إلى أنه يدعم شبكة الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع.

كما يأتي هاتف آيفون 11 بشاشة 6.1 بوصة بها نوتش كبير يأتي مع أبعاد 150.9×75.7×8.3 مم، فيما يعتبر وزن الهاتف حوالي 194 جرام، أي أن حجم الهاتف يبدو ثقيل نوعًا ما.

وتعتبر شاشة هاتف آيفون 11 من نوع Liquid Retina IPS LCD تأتي مع جودة الـ +HD وبدقة تصل إلى 828×1792 بيكسل بمعدلات كثافة بيكسلات 326 بيكسل لكل إنش.

غير أن أبعاد الشاشة تأتي بنسبة 19.5:9 مع توفير طبقة الحماية القادمة كالمعتاد من شركة آبل، وتأتي مع هذا الهاتف من نوع oleophobic coating مع زجاج مضاد للخدش.

وتوفر شركة آبل ثلاث نسخ من هذا الهاتف، حيث تتلخص الاختلافات في حجم الذاكرة الصلبة في كل نسخة، وهم : الأول يأتي بذاكرة صلبة سعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، والثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، والثالث جاء بذاكرة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف آيفون 11 ليقاوم الماء والأتربة والغبار وفقًا لشهادة IP68، حيث أكدت الاختبارات أنه يقاوم الماء حتى 2 متر لمدة نصف ساعة.

فيما لا يُدعم هاتف آيفون 11 مكان خاص لكارت الميموري حيث يمكن الاستغناء عن إحدى شريحتي الاتصال ووضع كارت ميموري بدلًا منا لزيادة المساحة التخزينية للهاتف.

وعن أداء الكاميرا الخلفية، فتأتي ثنائية مزدوجة بدقة 12 + 12، الكاميرا الرئيسية جاءت بفتحة عدسة F/1.8 والثانية بفتحة عدسة F/2.4 للتصوير الـ Ultra Wide، بجانب توفير إمكانية تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و30 و60 إطار في الثانية.

بجانب ذلك، تُدعم الكاميرا الخلفية إمكانية تصوير الفيديو بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية، مع توفير التصوير الـ Slow Motion بدقة ممتازة.

وعن أداء الكاميرا الأمامية، فجاءت بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2، مع توفير خاصية التصوير البطئ أو الـ Slow Motion عن طريق الكاميرات الأمامية بدقة الـ FHD بجودة 1080 بكسل مع إمكانية التقاط 120 إطار في الثانية. مع تدعيم خاصية تصوير البورترية للعزل.

ما هي عيوب هاتف آيفون 11 – Apple iPhone 11 ؟

  • لا يوجد منفذ الـ 3.5 مم الخاصة بـ سماعات الأذن في الهاتف وهو المعتاد من شركة آبل.
  • هاتف آيفون 11 يدعم شريحتي اتصال لكن إحدى تلك الشرائح من نوع الـ e SIM لكنها غير مُدعمة من شركات الاتصال في مصر والدول العربية.
  • دقة شاشة الهاتف منخفضة بالمقارنة مع المواصفات الفائقة الموجودة في الهاتف، غير أن الشاشة تأتي من نوع Liquid Retina IPS LCD وليست AMOLED.
  • هاتف آيفون 11 يأتي مع شاحن عادي على الرغم أنه يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط إلا أن الهاتف يأتي بشاحن بقوة 5 واط فقط، ويمكن شراء الشاحن بشكل منفصل للاستمتاع بالشحن السريع لكن سعره باهظ الثمن.
  • لا يُتيح منفذ خاص لتركيب كارت الميموري لزيادة المساحة خاصة وأن الهاتف يأتي بمساحة كبيرة للغاية.

سعر هاتف آيفون 11 في مصر

  • سعر هاتف آيفون 11 نسخة الـ 64 جيجا بايت : 15000.
  • سعر هاتف آيفون 11 نسخة الـ 128 جيجا بايت : 17000.
  • سعر هاتف آيفون 11 نسخة الـ 256 جيجا بايت : 19000.

خلفيات ايفون 11

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون 11 ، يتم تداولها بين الفتيات والشباب على نطاق واسع لاستخدامها كـ خلفية للهاتف نفسه أو من خلال الاعتماد عليها كـ خلفيات للتطبيقات المجانية أو رمزيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلفيات ايفون 11
خلفيات ايفون 11
خلفيات ايفون 11

أضف تعليق