رسائل حب للصباح
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب للصباح

رسائل حب للصباح

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل حب للصباح ، يمكن استخدامها في ساعات الصباح بشكل طبيعي، للتعبير عن الحب للعشاق والمرتبطين والمتزوجين.

رسائل حب للصباح

– وجدت الحياة لتستمتع بها، وليس لتعاني من أجلها. “جوردان هنكلي”.

– بعض الأشخاص لديهم حياة يعيشونها والبعض الآخر لديهم موسيقى يستمعون لها. “جون غرين”

– الأمور الكثيرة التي أراها، هي أقل ما أعرفه على وجه التحديد. “جون لينون”

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– يجب على المرأة أن تعيش حياتها، أو تعيش لتكفر عن شيء لم تفعله. “ديفيد لورانس”

– لم يولد المرء جيداً أو سيئاً، قد يولد ليختار الطريق الذي سوف يسلكه، ولكن من المهم معرفة النهج الذي سوف يعيش به حياته. “كاساندرا كلير”.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– إذا كنت تريد أن تنسى شيئاً أو شخصاً ما، لا تكرهه أبداً، أي شيء تكرهه سيبقى محفوراً في قلبك. إذا كنت تريد أن تنسى الأشخاص لا تكره أحداً مطلقاً. “سي جوي بل”

– أستمر في الحياة إلى حد البكاء. “البرت كاموس”

– تقول الكتب بأن شخصاً ما فعل شيئاً ما لسبب معين، وتقول الحياة بأنه فعل شيئاً ما فقط دون تفاصيل. تكون الأمور جميعها مشروحة في الكتاب ولا تكون كذلك في الحياة. لا أتفاجئ من أن البعض يفضل الكتب. “جوليان بارنس”

– لا تكن جزئاً من أوهامك. عندما تذهب هذه الأوهام فإنّك ستبقى موجوداً، ولكن يجب عليك التوقف عن الحياة. “مارك تواين”

– قد يدق قلب الإنسان لشخصاً آخر بالرغم من فقره وأطباعه، ويبادله ذلك الشخص الشعور بالحب بشكل أكبر من الصعب التخلي عنه. لا يعرف الحب هذه الأشياء مطلقاً فهو يجمع بين قلبين وليس شخصين. “شارلوت برونتي”

– أنا فتاة متقلبة المزاج ذات آفاق ضيقة وغيورة، أريدك أن تتقبل ما أنا عليه لأنك الشخص الذي أبحث عنه. “جانين فروست”

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– يجب علينا أن نحب أعدائنا كما نحب جيراننا، لأنهم ربما يكونون نفس الأشخاص على العموم. “جلبرت شيسترتون”

– لا يوجد هناك أجمل من أن تحب الآخرين. “فينسنت فان”

– أمنيتي هي أن تكون محبوباً لدرجة الجنون. “أندريه بيرتون”

– احترس من الأمور البديهية، لأنها لا تساوي شيء وتتركك معلقاً رأساً على عقب، وتتكلم عن المعرفة بطريقة جنونية لا تمت للعقل بصلة. “آن سكستون”

– تعال ونم بجانبي، سوف لن نصنع الحب، لأن الحب هو من يصنعنا. “جوليو كورتازار”

– الحب هو ذلك الشيء الخفي الذي يدق قلوبنا ويستوطن بها دون إذن، هنا أنواع عديدة للحب، فهناك حب الوطن وحب الأشياء وحب الأشخاص. الحب الصادق هو الأساس القوي الراسخ الذي تقوم عليه أسس الحياة الناجحة للعيش في محبة وسلام.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

– أن يكون مرئياً من قبل شخص ما، وأن يكون محبوباً، هذه أشياء خارقة للعادة يقدمها الشخص لمن يحب. “إليزابيث جلبيرت”

– سأضحي لأكون الشخص الذي أريد طوال حياتي، ما الفائدة من كوني الشخص الذي أريد مالم أجد الشخص الذي يستحق تلك التضحية. “ستيفاني لينوكس”

– الموسيقى التي تخرج عندما يضحك كفيلة بإرجاع الأشياء المفقودة في قلبها. “غلوريا نيلور”

– أنت تحبني وتكرهني، ومن ثم تريني الجانب الحساس الذي تملكه وتلتفت لتريني الجانب الآخر. هل هذا وصف دقيق لعلاقتنا؟؟. “تشاك بلاهنيوك”.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

قد يهمك أيضًا: شعر نبطي عن المعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *