خلفيات

خلفيات اسم روان

جمعنا لكم اجمل خلفيات اسم روان ، يعتبر اسم “روان” من الاسماء الجميلة والمفضلة لدى العديد الناس وخاصة السيدات، فهناك العديد من الامهات تفضلن ان يطلقن اسم “روان” على بناتهن، لما له من رونق جميل واسم هادئ ولطيف يمكن اطلاقه على البنات، ويعتبر اسم “روان” من الاسماء القديمة وكذلك الاسماء الجديدة التي يتم اطلاقه على البنات الصغار.

ويبحث العديد من الناس وخاصة الذين لهم فتيات اسمهن “روان” على خلفيات مرسوم عليها اسم “روان” ليتم وضعها على شاشات الهواتف المحمولة، او اجهزة الكمبيوتر، أو لكي تكون خلفية جميلة تسر عين الرائي، فجمعنا لكم مجموعة من الخلفيات الجميلة التي مرسوم عليها اسم “روان”، فإليكم خلفيات اسم روان.

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

 

خلفيات اسم روان

 

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

خلفيات اسم روان

 

ادعية لحفظ الابناء

جمعنا لكم مجموعة من الادعية الجميلة لحفظ الابناء، وذلك لإن الابناء هم اهم واغلى الاشخاص لدى الوالدين، فالابناء هم زينة اي بيت في الحياة وهم مصدر السعادة لدى الاب والام، فإليكم مجموعة من الادعية الجميلة لحفظ الابناء:-

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، جاء فيما يقال عند ركوب الدابة أن علياً رضي الله عنه أُتي بدابة ليركبها فلما وضع رجله في الركاب قال: بسم الله، فلما استوى على ظهرها قال: الحمد لله، ثم قال: (سُبْحانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ.. وَإِنَّا إِلَى رَبِّنَا لَمُنقَلِبُونَ)، ثم قال: الحمد لله (ثلاثاً)، وقال: الله أكبر(ثلاثاً)، ثم قال: (سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)، ثم ضحك، وقال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم صنع كما صنعت، وإذا رجع قالهن وزوّد: آيبون تائبون عابدون لربنا حامدون.

أفوض أمري إلى الله، والله بصير بالعباد، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. ربنا الله الذي في السماء، تقدّس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا خطايانا، أنت رب الطيبين، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه. اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه. يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك.

– اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

اللهم اني استودعك اولادي في مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فاحفظهم حفظا يليق بعظمتك وجلالك اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم انك على كل شئ قدير.

الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله. اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي كل مريض، وتعافيه بحولك وقوتك.

مقالات أخرى قد تهمك
خلفيات ايفون بنات كشخه

خلفيات بنات كول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى