اسئلة واستفسارات

كيف البس لزوجي في الليل

ما بين المتزوجين هناك بعض الأمور السيئة التي يمكن أن تسبب بعض الحيرة للمرأة وبالأخص الحديثة في الزواج والتي لا تعلم ما عليها أن تفعل في اختيار الملابس المناسبة.
ولذلك قد تسأل المرأة كيف البس لزوجي في الليل؟ ولذلك سوف تتعرفين معنا في هذا المقال بشيء من التفصيل على جميع المعلومات التي تخص الملابس المناسبة وكيف تجعلنا الملابس في أفضل حال.

كيف البس لزوجي في الليل

يعتبر ذلك سؤال واحد من الأسئلة المنتشرة بشكل كبير جدا بسبب الحيرة المختلفة من حيث تفضيلات الرجل في اختيار الملابس المناسبة وهل سوف تعجبه هذه الملابس أم لا.

وفي الحقيقة سوف نجد بأن النساء يملكون بعض المعلومات المغلوطة عند الرجل والملابس التي يفضل، من حيث أن أغلبية النساء يظنون بأن الرجال يحبون الملابس العارية ولكن هذا غير صحيح.

فهناك عدد كبير جدا من استطلاعات الرأي ومن المعلومات التي تؤكد بأن نسبة كبيرة من الرجال قد لا يفضلون الملابس العارية من يفضلون الملابس التقليدية وبعضهم قد يفضل أنواع معينة من الملابس.

ولذلك قبل الحصول على أي نصيحة فيما يخص اختيار الملابس المناسبة وقبل التفكير في أي أمر عن الملابس بشكل عام، من المهم أن تكوني على علم بشخصية زوجك من حيث نوع الملابس التي تلاحظين أنه يفضلها.

كما يمكن أيضا أن تتحدثي معه بطريقة غير مباشرة بحيث أن تلبسي مختلف أنواع الملابس و تنتظري حتى يعلق على إحدى الملابس ومن ثم سوف تعلمين بشكل تدريجي ما هو النوع الملابس ومن ثم يمكنك الاستمرار عليها.

وإذا كنت ترغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن باقي التجارب التي نشرتها السيدات في ما يخص ارتداء الملابس في الليل، فهناك واحدة من التجارب التي نشرت في احدى المنتديات حيث تقول سيدة ” يووووووووووووووووو اما انا كل لبسي قمصان بيتي للركبه وبس وبجايم بس وقت النوم البس قمصان نوم مافي لا برمودا ولا قصير والله احس مافيا البس واقعد اتمكيج و مكياااااااااااج مافي ابدا الا بالنادر واذا شافني حاطه مكياج ينهبل ياحرام”

كما كان هناك بعض الردود المختلفة التي تقول فيها النساء بأنهم يفضلون في فترة الليل الاستحمام والنظافة ومن ثم تلبسين الملابس الخفيفه أو القميص الحرير وفقط.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: زوجي نزل فيني مرتين

الملابس التي يحبها أغلب الرجال

بعد أن تعرفنا على بعض الاقتراحات وبعض التجارب التي نشرت في هذا الأمر، فسوف نقوم من الآن بالحديث عن مجموعة الملابس التي يفضلها النسبة الأكبر من الرجال وهي كالتالي.

  • الفساتين: هناك عدد كبير جدا من الرجال يفضلون الفساتين السوداء التقليدية التي تشبه فساتين العشاء التي تكون في بعض الأفلام، وذلك الفستان يعطيهم الطابع التقليدي ويعطي الانحناءات المناسبة في الجسم والمظهر المثير.
  • الملابس دون حمالات صدر: هناك نسبة كبيرة من الرجال الذين يتعاملون مع حمالات الصدر باعتبارها من الأشياء المزعجة جدا وبالتالي دائما حاولي ان تكوني في المنزل بدون حمالات صدر.
  • الملابس المكشوفة من الكتف: هناك بعض الرجال الذين يفضلون الملابس التي تكون مكشوفة من منطقة الكتف و منطقة الرقبة والجزء العلوي من الصدر وبالأخص إذا كانت الفتاة تمتلك الجسم المتناسق عظم الترقوة واضحة.
  • البناطيل الجينز: على الرغم من وجود العديد من الخيارات الملابس المختلفة ولكن هناك بعض الرجال الذين يفضلون البناطيل الجينز التقليدية على الرغم من أنها قد تبدو غير مريحة ولكن بعض الرجال يحبونها.
  • الثياب مكشوفة الظهر: تقريبا هناك إجماع كبير من الرجال بأن ارتداء الملابس المكشوفة من منطقة الظهر يعتبر من الأشياء المثيرة جدا والأشياء التي تعطي انطباع جيد بالنسبة لهم.
  • التنورات القصيرة: تعتبر التنورات القصيرة جدا انها من الخيارات الجيدة وبالأخص عندما تكون الملابس الداخلية واضحة وعندما تمتلكين الجسم المتناسق.
  • الثياب الضيقة بشكل عام: دائما يفضل الرجال الملابس الضيقة وبالتحديد الملابس التي تظهر مناطق الإثارة مثل المؤخره مثل الثديين و اثناء الحركة في وجه الخصوص.

ولكن بشكل عام تذكري أن تفضيل آراء الرجال قد تكون مختلفة قليلا وبالتالي يمكنك محاولة أن ترتدي أنواع الملابس السابقة وملاحظة رد فعل الزوج وسوف تعلمين في نهاية ما هو انواع الأكثر مناسبة.

قمصان النوم المفضلة للرجال

في الحقيقة لا احد يستطيع الاجابة على هذا السؤال، باعتبار أن الرجال أذواقهم كثيرة جدا ومختلفة جدا مما يصعب اختيار نوع معين سوف يحبه جميع الرجال.

ولذلك حاولي التجربة اكثر من مرة و يمكن محاولة ترتدي أكثر من نوع حتى تلاحظي رد الفعل، أو يمكنك أن تتحدثي معه بطريقة مباشرة وكأنه تختارين معه حتى تستطيعين الوصول إلى النوع المناسب.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيف اعرف اني محسودة انا وزوجي

انا عروس متى البس قميص النوم؟

بعد انتهاء موعد الزفاف وبعد العودة الى المنزل والراحة وبعد أن تغيري الملابس، يمكن ارتداء القميص مباشرة أو يمكن ارتداء الملابس التي تفضلينها باعتبار أن ذلك يختلف من امرأة إلى أخرى وليس هناك قواعد ثابتة لذلك.

ولكن على الجانب الآخر وعلى حسب التجارب المختلفة التي نشرت في المنتديات فانهم يقولون أن الحل الافضل هو ارتداء الملابس بشكل تدريجي من حيث أن تكون الملابس محتشمة قليلا ومن ثم الاستمرار في جعلها أقل حتى تصلي إلى الملابس المناسبة أو الاستمرار على قمصان النوم.

ماذا البس لزوجي في المنزل؟

السؤال كيف البس لزوجي في الليل؟ يعتبر من الأسئلة التي تكون متعلقة بشكل كبير بسؤال هذا المقال ولكن في الحقيقة أن ذلك يختلف من امراة إلى اخرى ولا يوجد أي قواعد ثابتة يمكن الاستمرار عليها.

ولكن بشكل عام كانت النسبة الأكبر من تجارب السيدات تشير إلى أن فصل الصيف يمكنك ارتداء التنورات أو الشورت أو الملابس الخفيفة بشكل عام و اما في فصل الشتاء يمكن ارتداء البيجامات.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيف اعرف اني احب زوجي

تجربتي في تدليع زوجي

في الحقيقة نشرت في المنتديات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي عدد كبير جدا من التجارب المختلفة التي ناقشت هذا الأمر من حيث نقل الإفادة.

على سبيل المثال في تجربة تقول سيدة “صرااحه ماعندي حركات الي هيا بس من يوم تزوجت لي اليوم اهتم واايد بالنظافه والريحه الحلوه يعني اتسبح عطورات ولازم على طول شعري ريحته بخور ساعات اذا تزاعلنا فتره وهوا نايم يلمني ويشم شعري (والله العظيم يكون نايم وساعات شخير) ، ايحب ابخر الدار على طول بس ولا مره انا الي بديت او لصقت فيه بس احس ينفع معاه يعني اذا حطيت راسي على جتفه يستاانس يعني اذا ما كنتي تعطينه ويه بعدين اتنقطينله راح ايحس انج شي غالي”

في تجربة أخرى تقول السيدة “لاحظت أن زوجي يحب الصوت الهادئ الرقيق والحركات الرقيقه ولا يحب المرأة الدفشه أو التي ترفع صوتها. ويثيره لبس الضيق من الملابس وقمصان النوم الغريبة جدا ويسألني من أين أشتريها. وأفعل له في الفراش ما يحبه.”

واقرأ أيضا المقال التالي: كلام يذوب الزوج في الجوال تويتر

كلمات تدليع الزوج

هناك عدد كبير جدا من الصيغ المختلفة التي يمكن استعمالها والتي لا تشترط الالتزام بصيغة معينة ولكن إليك بعض الجمل المهمة.

  • أُحِبُكَ حُبَيّن حُبَّ الهَوى، وحبّاً لأنَّك لهُ دواءً.
  • لا تخف إن تأخر قلبي عليك، أنا ما أضعت السبيلا، ولكنني في الطريق إليك، وجدتُ الطريق طويلا.
  • لو كُنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك، ولو أملك أن أهديك عمري؛ لوضعت أيامي تحت قدميك.
  • لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا، وتحمل كل معاني السّعادة، فلا تندم على لحظةِ حبّ عشتها؛ حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك؛ فإذا كانت الزّهرة قد جفّت وضاع عبيرها ولم يبقَ منها غير الأشواك، فلا تنسَ أنّها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك.
  • أهديك ثلاثة ورود من ربٍ يرعاك، ومن قلبٍ يهواك، ومن عينٍ تتمنى رؤياك.
  • اشتَقتُ لك؛ فامنحني العُذر إن قصَرت في وصلِكَ يوماً، وإن طالت بي الأيام ولم أسمَع بِها صوتِك، وإن بعدتُ خطاي اليوم عن دربِك، ثق بأنّك أروَع وأقرَب أحبابي.
  • ظننت قلبي قويّاً لا يهزّه غيابك، فوجدته مثل الورق يرجف في بعدك.
  • حبيبي؛ إذا غابت الشَمس سيأخُذ مَكانه القمر، ولكِن إن غِبتَ عَني يا حبيبي لَن يَأخد مكانُكَ أَي بشر.

وبالطبع لا يزال هناك العديد من الصيغ الأخرى التي يمكنك استعمالها ولكن في كل الحالات دائما حاولي استخدام الطريقة المناسبة لأن التعامل مع فكرة كيف البس لزوجي في الليل؟ تعتبر من الأشياء الغير جيدة لأن أذواق الرجال في الكلام أو الملابس أو النساء مختلفة، مما يعني أن تجربي لتصلي إلى الشيء المناسب.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى