اسئلة واستفسارات

كيف اثير خطيبي بالكلام وهو بعيد عني

تعتبر فترة الخطوبة على الرغم من أنها فترة التعارف ما بين الشريكين حتى يكتشفوا شخصيات بعضهم وهل سوف يكونون متفقين ام لا، أنها من الفترات المهمة جدا وفي نفس الوقت قد تأخذ منحنى آخر تماما.

وذلك من حيث أن يكون المخطوبين في علاقة حب جيدة وأن تنمو علاقتهم ببعضهم مما يدفع بعض الفتيات أن يبحث عن كيف اثير خطيبي بالكلام وهو بعيد عني؟ وهذا هو ما سوف نناقشه بشيء من التفصيل في هذا المقال.

كيف اثير خطيبي بالكلام وهو بعيد عني

في البداية سوف نجد العديد من الخطوات والعديد من الأشياء التي يتم تناقلها من حيث بعض الكلمات التي تقال في الهاتف من حيث بعض التصرفات التي تتم بينكم ولكن هذا لا يجوز.

والسبب في ذلك أن العديد من الفتيات في فترة الخطوبة يظنون أن ذلك سوف يعني بانهم سوف يتزوجون، ولكن هذا ليس حقيقي لأن الفتاة يجب أن تكون على علم بأن الخطوبة يمكن أن تنتهي في أي لحظة لأن هناك زواجات قد تنتهي قبل موعد الزفاف بحوالي ايام بسيطة.

ولذلك تذكري دائما أن تحافظ على بعض الحدود بينك وبين خطيبك للاحتياط الإضافي بغض النظر عن علاقتك ببعضكم حتى ولو كانت جيدة يجب الأخذ بالاحتياط.

في كل الحالات ذلك لا يعني بالضرورة أن تتعاملي معه بطريقة غير جيدة، ولكن يمكن أن تحاولي الكلام معه بشكل مناسب وأن تعبري له عن حبك الشديد من خلال كلمات معينة وفي نفس الوقت تحافظي على نفسك بدون الدخول في جزئية الاثارة الكبيرة حتى لا يأخذ نظرة سيئة عنك.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: كيف اعرف اني احب خطيبي

كلام يدوخ خطيبي في التليفون

يوجد العديد من الكلمات التي يمكن استعمالها وليس شرطا أن تلتزم بشكل معين، من حيث أنه يمكنك أن تتحدثي معه بطريقة طبيعية وأن تختاري نبرة الصوت المناسبة وبالأخص النبرة الرقيقة والحنونة.

من المهم أيضا أن ترددي بعض العبارات المختلفة مثل اشتقت اليك ومثله اريدك، وغيرها من العلامات الأخرى التي تعتبر عن حبك حتى يتأكد من أنك تحبينه. هناك بعض الجمل الاخرى التي يمكنك استعمالها مثل الصيغة التالية.

  • أحينًا أري حياتي لا تساوي شيء بدون وجودك معي فيها، فأنت الذي ينور حياتي بابتسامته ووجوده ودعمه، كم أحبك خطيبي.
  • تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.
  • سأكون لك الحبيبة والزوجة والعاشقة الأولي والأخيرة، وأمك الثانية وأختك وبنتك وكل ما لديك، سأكون لك العالم بأكمله وستكون لي نعم الزوج والاختيار.
  • عندما ظهرت بحياتي وقفت كل أحلامي عليك، وأصبحت أنت حلمي الأول والوحيد، فكل يوم جديد أعيش عشقك فيه من جديد.
  • الشوق لجنانك أهداني جناحان لكي القاك لكني لم أجدك ِ!! فهل ترى أنني لم أتعلم الطيران بعد؟! أم أنكِ بعيد جداً ولم اتوقع أن حجم مداكِ بعيد بهذا القدر.
  • أنت الشروق والمل أمل والمعنى الحقيقي للسعادة بالنسبة لي، ومهما طرأ علينا أو حدث بيننا من خلافات، فكلانا لا يستطيع العيش من دون الآخر لأننا روح واحدة بجسدين.
  • أنت أكبر أحلامي وأعشق كل ما يأخذني إليك، حيث نكون سويًا تحت أمطار الحب والرومانسية، نتغنى معًا بأجمل أغاني الشوق واللهفة مع ضوء القمر الخافت الذي يشهد على حبنا.
  • أعلنت على قلبك العشق، وأقسمت على حبك بقلبي وروحي ووجداني، وسأبحر وأقود أشواقي لك وأطلب من السماء أن تمطر عشق لحبيبي.
  • إن سألني عن موطني فسأخبرهم بعينيك، وإن سألوني عن عمري، فقد بدأ من أول لحظة رأيتك بها، وإن سألوني عن مصدر سعادتي فسأخبرهم بك.
  • خطيبي يمكنك إغلاق عينيك إلى الواقع ولكن ليس للذكريات. – إن جئت لتطمئن فلازلت أشتاق إليك خطيبي، ولازلت أراقبك بحب، لازلت تعشش في رأسي وتحادثني، ولازلت أبني بيوتًا بقلبي يرفع بها حُبك، باقية لأجلك بكل شي خطيبي لقد نبت حبك من بين أذرعي من دون علم مني الوفاء فوق الكلام وأرقى من همس الحروف، باختصار الوفا شيء ما ينقال ولا ينحكى، أحبك خطيبي أطاردك من غيمة لغيمة ومن سحابة لسحابة، أنت السبب في أهوال غرامي نبّهت الفؤاد للشوق و شرعت في الهوى.
  • وان سالوني عن وطني سأشير الى احضانك يمضي الوقت سريعا كل مساء ويغادر القمر معك ترحل النجوم وتظهر وردية السماء وذلك السحر عندها يتباهى الفجر فيبدأ بالبزوغ لتنتهي رحلتي معك نفترق من جديد ومهما افترقنا خطيبي تبقى أنت وحدك قبلة روحي وملجئي الوحيد وقلبي لايقوى على صدك لأني أحبك.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: رمضان احلى مع خطيبي

كيف اثير حبيبي بالكتابة؟

عندما نتحدث عن الكتابة فنحن نتحدث عن طريقة لا يمكن بها إيصال المشاعر بالشكل المناسب باعتبار أن الكلام لا يستطيع ايصال المشاعر التي تشعرين بها فعليا.

ولذلك تذكري دائما أن يكون التعبير عن الحب من خلال بعض الطرق الأخرى التي تستطيع إيصال المشاعر فعليا وليس من خلال الرسائل الكتابية التي هناك احتمالية كبيرة أن تفهم بشكل خاطئ.

ولكن بشكل عام عندما نتحدث عن الإثارة في المحادثات الكتابية فإنها تعتمد على حسب شخصيتك وعلى حسب الطريقة التي تلاحظينها في خطيبك والشكل الذي يحب.

كما ينصح أيضا استخدام الرموز التعبيرية المختلفة وذلك مثل الرموز التي تثير هذه الرموز التي تدل على العائلة والتي تدل على الحب وغيرها من الإيموجي التي تكون مناسبة.

كما يمكن اللجوء الى بعض الرسائل المميزة حتى تبدئين فيها الكلام الرومانسي في المحادثات مثل التالي.

  • خطيبي وزوجي المستقبلي، هل تعلم كم أحبك وكم يتلهف القلب لرؤيتك، فأنت مصدر السعادة الأول والأخير بالنسبة لي، وبوجودك تحلي كل أيامي يا حبيب عمري وأيامي.
  • أنت السبب الرئيسي لفرحتي ومصدر سعادتي، وإن أتيتني لتعرف أخباري فإني أشتاق إليك خطيبي، ولا زلت أراقبك بحب، لازلت تعشش في رأسي وتحادثني، ولا زلت أبني بيوتًا بقلبي يرفع بها حُبك، باقية لأجلك بكل شيء. خطيبي لقد نبت حبك من بين أذرعي من دون علم مني.
  • دعني اتأمل جمال العالم بعينيك، دعني أخبرك كم أحبك بجنون وأن حبك مسيطر على مشاعري وتفكيري.
  • اشتقتك لوجودي بجانبك وأدمنت سلامك ليدي فأنت نبض قلبي الذي لا أستطيع العيش بدونه، وانشودة العشق الممزوجة بعطر السماء.
  • أنت صديق وحبيب قلبي، ولا أستطيع النوم دون أن أسمع صوتك بداخلي كل ليلة، حتى صباحي ليس له معنى إلا بوجودك معي فيه.
  • فكرت أن أهديك بأغلى شيء على وهي عيوني ولك كيف سأراك؟
  • صوتك أسكتني وأصبحت لي همس، وأتعبني حبك وأنت الدواء، وجرحني بعدك وكنت أنت طبيبِ، وعندما أردت أن أموت كنت أنت الحياة.
  • الحب هو أن تمسك يدك الباردة بيدي الدافئة، حتى نشعر بالدفء سويًا.
  • خطيبي سأكتب أعشقك حتى يفيض الحب فوق الورق أفرش السطور ب شغفي لعينيك وأزركش القوافي ب عشقي لعينك وأغوص ببحر هيامك حتى الغرق حتى الغرق ب عهد عشقك فقط نبت الأقحوان على سطور قصائدي و أزهر ي أنت عانقني عمرا وقبلني ألفا ف أنا احبك. خطيبي دعني أوقظ حلمي على ابتسامة عينيك وأرتشف رحيق شفتيك كل مساء مع قهوتي الداكنة لأبدأ يومي الطويل بكلمة أحبك.
  • اتركني أتأمل نظرة عيونك وأقرأ سطور العشق والوله من بين شفتاك، أغلق عينيك وتخيل معي عالم لا يوجد به غيرنا أمام البحر وتحت السماء الصافية، أنا وأنت فقط والحب يجمعنا.

واقرأ أيضا المقال التالي: رسائل حب لخطيبي

كيف اثير خطيبي بالحركات والكلام؟

بالنسبة للإثارة بالحركات والكلام فانها لا يجب أن تكون مبالغ فيها لأنها وكما ذكرنا في أول المقال بان الخطوبة لا تعني الزواج يمكن أن تنتهي في أي لحظة.

ولذلك يجب أن يكون بينكم بعض الحدود حتى تحافظين على نفسك وفي نفس الوقت ذلك لا يعني أنه يجب أن تكون العلاقة جافة، لأن هناك توازن وهذا هو المطلوب. ويمكن القيام بالنصائح التالية .

  • يعتبر الحديث بالصوت الهادئ والنبرة المناسبة من الأشياء الجيدة جدا والتي سوف يكون لها تأثير سحري كبير.
  • يجب دائما أن تعبري له على الاشتياق و ذلك يعني أنه يمكنك أن تعبري بالكلام أو بالطريقة التي ترينها مناسبة.
  • حاولي دائما الابتعاد عن المشاكل عندما تتقابلون أو تتكلمون في الهاتف.
  • حاولي أن تتكلمي معه في المستقبل و التخطيط للحياة معا حتى يستطيع أن يفهم ذلك وأن يفكر في المستقبل وسوف يشعر بشعور أفضل.
  • تذكري دائما أن تعبري عن الحب من خلال أن تقولها بشكل مباشر أو من خلال الأحاسيس التي تفضلين.
  • اخبريه دائما أنك لا تستطيعين التوقف عن التفكير فيه.
  • اخبريه انكِ ترتاحين لحديثكِ معه.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: رسائل تهنئة عيد ميلاد خطيبي

ماذا اتكلم مع خطيبي في الليل؟

بعيدا عن المعلومات المختلفة و عن المواضيع التي قد تنصحك بها الصديقات، ولكن تذكري دائما أن فترة الخطوبة هي فترة الدراسة لشخصياتكم ومعرفتك لكل طبع من طباعه.

ولذلك دائما ما يجب أن تتكلموا بطريقة طبيعية من حيث أن تتحدثوا عن المستقبل وأنت تتحدثوا عن الأشياء التي تخططون لها وغيرها من التفاصيل التي تردون تحقيقها في المستقبل حتى يتمكن كل شخص من فهم عقلية الطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن إجابة سؤال كيف اثير خطيبي بالكلام وهو بعيد عني؟ يختلق بشكل عام لأن شخصيات الرجال مختلفة مما يعني بأنه عليك فهم خطيبك ومن ثم اختيار الشكل المناسب للكلام.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: رسائل حب قصيرة قبل النوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى