قصائد وأشعار

رسائل حب مضحكه سودانيه

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مضحكه سودانيه ، تعتبر رسائل الحب من اجمل انواع الرسائل واكثرها تداولا بين الناس وخاصة العاشقين، فالحب هو الشعور الذي يدفع الإنسان أن يصبح افضل سواء على مستوى الحياة العاطفية او العملية او الحياة بشكل عام، فجمعنا لكم مجموعة رائعة من رسائل الحب التي يمكنك ان ترسلها لحبيبك، فإليكم اجمل رسائل حب مضحكه سودانيه.

رسائل حب مضحكه سودانيه

– أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.

– وعدتك ألّا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت، لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمد لله أني كذبت، وعدتك ألّا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إنّ الشوارع مغسولة بالمطر، إلى أين أدخل؟ إنّ مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي وأنتِ البحار وأنتِ القلوع وأنتِ السفر.

– شوق الذين زاروا دار الأحبّة ثم مُنِعوا عنها، أشدُّ من شوق الذين لم يزوروها بعد.

– حبّك في قلبي يزداد رغم البعد والمسافات، وحينما كنا نستمع لهمسنا كانت تغلبنا الآهات، فهل كان حبّنا وهماً ونسيتي كل ما فات، فأنا سوف أعيش بين الأنين، وبين الذكريات.

– الحب الحقيقي هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء، وتزرع في خيالهم حكاية جميلة، وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة، ثم لا تنتظر المقابل.

– وحكايات الحب الأوّل مادة جيدة للذكرى، ولكنّها لا تصلح لتكون مادة حياة أو زواج، إنّها الآن تثير دموعك، ولكنها غداً لن تثير فيك إلا ابتسامة لطيفة.

– لكِ وحدَكِ ولا لأحدٍ سواكِ، إنّي أعشَقُ زُرْقةَ بحرِ عينيك، ولونَ وردتِكِ الذّهبيَّ، وعذوبةَ نظراتِك، وابتسامةَ شمسِكِ الصّباحِيّةِ.

– جمال الليل بنظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك.

– من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمة شرف خذها من الراس للراس.

– نعزك بس ظالمنا ولاتفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا.

– احبنك واحبن كل صفات البيك يازهرة شبابي وفرحة اسنيني تعال وشوف كلبي اشكثر شايل شوك سهران وابد ماغمضت عيني احبك لو صرت فوك الضلوع اوس واحسن ثلج جمرك لون يجويني ما اهتم اذا الكلب عطشان لان طعم الشفايف بيك يرويني اول عشك انته والاخير.

– اعز الناس يا ناس ماظنتي ينسوني زرعوني مثل ورده وبدون الماء خلوني.

– يا بخت منهم دايم الدوم وياك ما يفترق عنك ولو هي دقيقه.

– اني بيوم شفتك كلبي راح وياك لاتكول شعجب وشلون هاويني هي نضرة عشك خطرت بلحظات خلت خط وصل ما بينك وبيني ما مجبور أحبك والدروب هواي بس دربك ضوء ودلاني بسنيني وراح ابقى أحبك واليصير يصير ولك شايل صبر أيوب تدريني.

– قانون العشك علمني ع الشوك وقاڼوڼ كلبي اختارك انت تدري ليش احبك واريد وياك لان وصفك عجبني وبروحي صورته راح اظل احبك والك اشتاك وغيرك ما احب.

حنية هم بيلم بعد لو كلشي من رحتو انطوى .

– اني لخاطرك خنت الوفو وياي من اوكع يعني حيل استاهل الوكعة .

– بعد صوتك جذب يقنعني اي صوت احس حتى البلابل صوتهن يخنك .

– عود هية احلى مني تعشكه وياي .

– ياسبحه عشك وخيوطها الشريان والشاهود كلبي ومنك اني اخجل ياقاموس عمري شكثر بيك قريت قريتك ورقه ورقه ومالكيت الحل حبك امتحان يدوخ الميدوخ اذا حتى الجواب عليك هم يسأل بالقران احبك اني بالقران اذا يسكت لساني بكلبي تترتل.

– وحق روحي التحبك وانت تدري جمر بعدك حركني وانت تدري هايم بيك كلبي وانت تدري اكلك احبك وانته تكول مدري مدري تحبني لو تتكبر عليا صباح الورد شهوده.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل صباح الخير للزوج

رسائل حب مسائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى