أسرار وخفايا

اسرار قرن الخرتيت

تتنوع اسرار قرن الخرتيت العلاجية للشفاء من بعض الأمراض الخطيرة، كما يكثر استخدامه بشكل كبير للتخلص من السحر وأعمال الشعوذة وتحديدًا في قارتي آسيا وأفريقيا.

ويُقال عن قرن الخرتيت أن مستخدميه في قارتي آسيا وأفريقيا يعتبرونه أغلى من الذهب، خاصة وأن وحيد القرن أوشك على الإنقراض بسبب كثرة قتله للاستفادة من بعض أجزاء في جسمه والقرن وكذلك الجلد.

قد يهمك أيضًا :

اسرار كاندي كراش

ما هو الجزء المستخدم من قرن الخرتيت ؟

يكثر الاعتماد على القرون التي تحمل اللون الأبيض، حيث تنتشر بكثرة في الأسواق التي تقوم ببيعها في بعض الدول في قارة آسيا وأفريقيا، ويتم استخدام الجزء الموجود في أعلى القرن من منطقة الانحناء في وجهه، حيث تتعدد استخداماته العلاجية وكذلك لفك السحر.

اسرار قرن الخرتيت

هناك طريقة شائعة في دول شرق آسيا يُقال أنها تساهم بفاعلية في طرد الأرواح الشريرة أو الشياطين ويُعتمد عليها في فك السحر، حيث يقوموا بـ ربط إصبع الإبهام لدى المريض بـ قطعة من جلد الخرتيت أو وحيد القرن، ثم يدهنون فتحتي الأنف بـ قطرات من زيت السذاب البري.

أما استخدامات قرن الخرتيت في الأغراض العلاجية، فـ يتم تقطيع قرن الخرتيت إلى قطع صغيرة ثم يقوموا بتحميصها مثل: حبوب البن، حتى تأخذ اللون المائل نحو الأحمر قليلًا، ثم يتم طحن تلك القطع بعد التحميص جيدًا وخلطها مع بعض النباتات.

على أن يستخدم المسحوق كـ مشروب بمقدار 50 جرام مرتين يوميًا، وهو ما يعادل فنجان من القهوة، ويُقال أن تلك الطريقة يتم استخدامها لتنقية الجسم من السموم ولزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء، وتنشيط الجسم بشكل عام.

كما يستخدم مسحوق قرن الخرتيت في بعض الدول ممزوجًا مع بعض الأعشاب الأخرى لتخفيف حدة طعم مشروب قرن الخرتيت بمفرده، نظرًا لأن مذاقه مُر للغاية وله طعم لاذع كثيرًا، ويكثر تناول هذا المشروب في دول آسيا للتخلص من أمراض الرئة والصدر.

في حين، يُستخدم قرن الخرتيت بجانب البخور في بعض الدول في قارتي آسيا وأفريقيا بقصد طرد الجن والعفاريت بعد خلطه ببعض المواد الأخرى من جانب العطارين المتخصصين في هذا الشأن، حيث يتم استخدامه من جانب الأفراد الذين يعانون من السحر أو المس بهدف طرد الجن وفك السحر.

طريقة فعالة لاستخدام قرن الخرتيت لفك السحر

يُفضل قراءة سورة البقرة كاملة بشكل يومي لمدة 3 أيام، ثم إحضار كوب من اللبن البقري وإضافة مسحوق قرن الخرتيت المطحون أو القليل من عشبة الترياق، وقراءة سورة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذتين وسورة الإخلاص على هذا المشروب وتناوله قبل وجبة الإفطار لمدة 3 أيام متتالية.

في حالة فك السحر والتخلص منه، سيعاني الشخص المسحور الذي تناول هذا المشروب لـ التقيؤ الشديد وسوف يلاحظ أن ما يخرج من جوفه عبارة عن “زبد أصفر” ما يدل على التخلص من السحر وفكه، ثم يُصاب المسحور بإسهال شديد وتعرق غزير، وهي دلالة على الشفاء من المس والأذى تمامًا. ويُفضل أن يتناول المسحور في وجبة الإفطار على مدار الـ 3 أيام “التمر”.

طريقة فعالة من قرن الخرتيت لعلاج المعدة والضعف الجنسي

يكثر تداول تلك الطريقة بين أهل النوبة في أسوان، وهو عبارة عن مشروب سائل يتم إعداده بطريقة معينة، حيث يتم خلط مسحوق قرن الخرتيت مع مقدار متساوي من العسل وتناوله يوميًا، ويقوم هذا المشروب بعلاج الضعف الجنسي وتقوية جدار المعدة ومد الجسم بالطاقة اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى