العناية بالشعر

تسريحات شعر للوجه الطويل

ترغب الكثير من السيدات اختيار تسريحة الشعر المناسبة، ولذلك تبحث بكثرة عن أفضل التسريحات لهذا النوع من الوجوه رغبة في اختيار التسريحة المناسبة.
في هذا المقال وبالتفصيل سوف نتعرف على تسريحات شعر للوجه الطويل وبعض الاقتراحات المميزة للحصول على أفضل تسريحات تناسب وجهك ونصائح مهمة.

تسريحات شعر للوجه الطويل

تعتبر تسريحات الشعر كثيرة جدا ودائما ما يفضل اختيار تسريحة الشعر التي تناسب شكل الوجه وشكل الملامح باعتبار أن ذلك سوف يجعل التسريحة مناسبة أو غير مناسبة.

وأما بالنسبة للنساء الذين يتمتعون بالوجه الطويل في هناك بعض التسريحات المعينة التي تناسبهم، ولذلك دائما ما يفضل استعمال التسريحات التي تكون تقلل من طول الوجه حتى لا يبدو طويلا بشكل مبالغ فيه.

على سبيل المثال سوف نجد أن المرأة صاحبة الوجه الطويل لا يفضل أن تقومي بتسريحه شد الشعر للخلف بجانب التسريحات التي تعمل على إبراز حجم الجبهة لو كان كبيرة.

ملحوظات و الاضافية أيضا يجب اخذها في الاعتبار وهو أن التسريحة تختلف من امرأة إلى اخرى على حسب الملامح المختلفة مثل الانف لو كان بارد أو كبيرا يفضل اختيار تسريحة الشعر التي تجعل الوجه أكثر قليلا مما يظهر من حجم الأنف، لأن التسريحات التي تكون قصيرة ومشدودة جيدا سوف تجعل الأنف يبدو أكبر.

وفي كل الحالات يمكنك الاطلاع على الصور التالية التي تحتوي على مجموعة من أشهر تسريحات الوجه الطويل التي يمكنك أن تقومي بها في صالة التجميل.

تسريحات شعر للوجه الطويل تسريحات شعر للوجه الطويل

للحصول على المزيد من المعلومات عن الشعر، يمكنك زيارة قسم العناية بالشعر، أو قراءة المقال: كيفية استخدام الموس لتجعيد الشعر

ما هي التسريحه المناسبه للوجه الطويل؟

بالنسبة إلى الاجابة على هذا السؤال فسوف نجد بأن هناك عدد كبير جدا من التسريحات التي تناسب الوجه الطويل، وذلك يكون في التسريحة التي تعطي التوازن ما بين طول الشعر وما بين طول الوجه.

فهناك مع المعلومات المهمة يجب أن تكوني على علم بها إذا كنت تمتلكين للوجه الطويل وترغبين بالتسريحة، وهو أنك يجب أن تحافظي على مظهر الوجه بالشكل المناسب وليس من خلال عمل التسريحة التي تجعل الوجه يبدو أطول من ذلك.

على سبيل المثال يمكن استعمال تسريحات تمويج الشعر أو تسريحة ذيل الحصان الغير مشدودة جدا والتي تكون من الخلف قليلا، وهناك التسريحات التي تكون على شكل البوب بطول الذقن.

ويجب أن تكوني على علم بأن تسريحة الوجه الطويل التي كانت جيدة مع امرأة اخرى لا يعني ذلك بالضرورة أنها سوف تكون جيدة معك والأسباب لذلك كثيرة أهمها ملامح الوجه.

على سبيل المثال إذا كان لديك انف كبير قليلا فإن تسريحة ذيل الحصان أو التسريحة التي تجعل الشعر يبدو قصيرا لن تكون مناسبة، لأنها سوف تظهر شكل الأنف حتى يكون مزعج.

على الجانب الآخر هناك بعض السيدات الذين يمتلكون الوجه الطويل مع الجبهة العريضة، في هذه الحالة يفضل عمل قصة أو عمل تسريحة جانبية قليلا حتى لا تكون الجبهة عالية جدا.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: أفضل نوع مكواة شعر وأسعارها في الأسواق

هل قصة الكاريه تناسب الوجه الطويل؟

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات المعروفة جدا والتي قامت بها النجمة المشهورة ريهانا كما أنها قامت بعمل القليل من التموجات في الشعر حتى يبدو مناسب مع ملامح الوجه.

كما تعتبر هذه التسريحة بشكل عام من أفضل التسريحات التي يمكن اختيارها اذا كنت من أصحاب الوجه الطويل باعتبار أنها سوف تعطي الإطلالة العصرية والشبابية.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية التخلص من القشرة

هل الوجه البيضاوى طويل؟

بعض السيدات يمتلكون الوجه البيضاوي و يشعرون بالفضول عن احتمالية أن تكون التسريحات المناسبة للوجه الطويل مناسبة للوجه البيضاوي أيضا وأن الإجابة هي نعم.

كما أن الوجه البيضاوي في الأساس وهو عبارة عن وجه دائري ولكنه طويل قليلا مما يعني أنه يندرج تحت تصنيفات أو تسريحات التي تكون مناسبة للوجه الطويل في ما عدد اختلافات الأخرى في ملامح العينين وفي الجبهة والأنف وغيرها.

ويجب أن تكوني على علم أن أي تسريحات شعر للوجه الطويل قد تكون مناسبة لبعض النساء فقط لأن التسريحة تعتمد على شكل الملامح أيضا.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال التالي من موقع الجواب:  اسباب الم فروة الراس من الخلف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى