العناية بالشعر

أفضل انواع البروتين للشعر مع أسعارها

يبحث الكثير من النساء والفتيات عن أفضل انواع البروتين للشعر مع أسعارها، فكما نعلم جميعا ان الشعر هو سر جمال المرأة، ويجب أن يكون الاهتمام بالشعر الأولوية الأولى للمرأة أيضًا،  وبالتالي فإن الاتجاه الأكثر شيوعًا هو استخدام مكواة ومجفف شعر للحصول على شعر مفرود أملس، ولكن يُعتقد أن هذه الأجهزة احد الأسباب الرئيسية لتلف الشعر وتقصف الأطراف وتساقط الشعر لدى غالبية النساء، ولذلك انتشر في السنوات الأخيرة استخدام منتجات (البروتين) للعناية بجمال الشعر .

أفضل انواع البروتين للشعر

البروتين عبارة عن مستحضر مكون من عدة مكونات تساعد في علاج الشعر وفرده لفترة زمنية مؤقتة، يمكن أن تتراوح من سنة إلى ستة أشهر، حسب نوع البروتين المستخدم وطبيعية الشعر.

وهناك العديد من أنواع البروتين، بما في ذلك المصري والبرازيلي والألماني والأمريكي، وكل نوع من البروتين فريد بطريقته الخاصة، لكن كلاهما يعمل على الشعر الفردي، و لتحديد ما إذا كان البروتين حقيقيًا أم لا

  • يحتوي على الكرياتين .
  • يتضمين الزبادي وحمض البانتوثنيك.
  • يجب أن يكون البروتين خالي من الفورمالين والسيليكون والكبريتات.
  • علاوة على ذلك، يجب أن يتم عمل البروتين بواسطة متخصص. .
  • يتطلب ذلك المزيد من الخبرة في فرد الشعر وتطبيق البروتين لتجنب إلحاق الضرر بشعرك.

اقرا ايضا : اسماء ادوية لعلاج تقصف الشعر

أهم 10 مصادر بروتين للشعر

اليوم، قمنا بتجميع قائمة بأكبر عشرة أنواع من البروتينات التي اخترناها بعناية للشعر إذا كنتي ترغب في استخدام بروتين لفرد وتنعيم شعرك

بروتين BTX العلاج البرازيلي

بروتين BTX البرازيلي يعتبر من أفضل انواع البروتين للشعر ، بروتين ممتاز بسبب أصوله الأمريكية، أي من أصناف الجودة المضمونة هذا البروتين مصمم للشعر الخشن أو المجعد أو المجعد للغاية. هذا هو الجانب الأكثر أهمية، حيث أن غالبية الأشخاص الذين يستخدمون البروتين يفعلون ذلك بقصد تليين الشعر القاسي.

بروتين BTX هو أحد أكثر أشكال البروتين تميزًا وهو خالي من الفورمالين، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على البروتين الحيواني والكافيار والكشمير، فهوعلاج مغذي ومغذي قوي للغاية، وهو ما تفضله غالبية عيادات التجميل.

أفضل انواع البروتين للشعر

البروتين النانوي ذو التأثير الفلوري W- One

بروتين W1 هو بروتين صحي جدًا خالي من الفورمالين يساعد في فرد الشعر،مع تقنية النانو يسمى هذا البروتين غذاء الشعر.
ونتيجة لذلك، فهو يزيل التجعد بشكل كبير ويعالج الأطراف المتقصفة والشعر التالف بشكل فعال، بالإضافة إلى ذلك، فهو مصمم للشعر الجاف ومن أكثر خصائصه تميزًا أنه مصنوع بالكامل من مواد طبيعية وغازات لا تشكل خطورة على صحة الإنسان.

البروتين النانوي ذو التأثير الفلوري W- One

اقرا ايضا : كيفية التخلص من دهون الشعر دون غسله

بروتين سيلكي بايو تريتمينت Silky Bio-Treatment

البروتين الحريري هو شكل من أشكال البروتين القوي يختلف تمامًا عن الأنواع الأخرى وهو بروتين حراري يغذي الشعر وهو معالج فعال للغاية.

هذا البروتين غني بالمكونات الطبيعية للغاية التي تعزز حيوية الشعر وصحته، وبالتالي يمنع تساقط الشعر وتقصف الأطراف وتلفه. أي أن استخدامه آمن وضروري للشعر التالف، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكيراتين والسيستين وفيتامين هـ وزيت الأرجان ويعمل هذا على تقوية الشعر وإشراقه وتكثيفه.

أرجان ثيرابي للشعر

بروتين الأرجان هو بروتين عالي الجودة وخالي من البروتين وممتاز لجميع أنواع الشعر، يتميز هذا البروتين بتركيبته الفريدة، وهي طبيعية وغير ضارة بالشعر.

إنه أحد أكثر أنواع البروتين شهرة ويوجد بكثرة في صالونات التجميل وتصفيف الشعر، ويحتوي هذا العلاج المذهل على الكافيار والكشمير، وكلاهما ممتازان لفرد الشعر وتنظيفه وتنعيمه.

بيرلا ثيرابي جولد Parala Therapy Gold

بروتين بيرلا ليس مخصصًا فقط لتنعيم الشعر، ولكن أيضًا لتنعيم وعلاج الشعر المتطاير والمجهد، إنه نوع جيد من البروتين لأنه خالي من الفورمالين مما يعني أنه ينعم ويعالج شعرك بأمان، ويُسمح باستخدام هذا البروتين من قبل النساء المرضعات أو الحوامل أو لديهن أطفال فوق سن الثامنة.

بيرلا ثيرابي جولد Parala Therapy Gold

اقرا ايضا : كيف اتخلص من الشعر الابيض بدون صبغة

جيوفاني Nutrafix

بروتين جيوفاني هو بروتين مصمم لإصلاح الشعر التالف (خاصة حالات الأطراف المتقصفة والتجعد الشديد)، بينما يقوم هذا البروتين بإعادة بناء الشعر، فإنه يساهم أيضًا في ترطيب الشعر وحيويته وتفرده ونعومته.

يقوم هذا البروتين بإصلاح أكبر قدر ممكن من الشعر التالف بالإضافة إلى أنه خالٍ من المواد الكيميائية السامة، مما يعني أنه يعالج مسام الشعر، مما يساعد على تكثيف الشعر وتنشيطه، فضلاً عن إضفاء الحيوية عليه.

جيوفاني Nutrafix

ماجستيك بيو اورجانيك

يعد بروتين ماجستيك أحد أفضل عشرة أنواع من البروتين للشعر نظرًا لتركيبته الفريدة والطبيعية للغاية، واحدة من أهم خصائص هذا البروتين للنمل أنه خالٍ تمامًا من الفورمالين، مما يعني أن الشعر يكون أكثر صحة وأقل عرضة للتساقط بمجرد الانتهاء من البروتين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحته لا تسبب تهيجًا للصدر، على عكس غالبية البروتينات التي تحتوي على مكونات تقاوم الغازات الضارة عند استنشاقها.

ماجستيك بيو اورجانيك

بروتين ماراكوجا مالتي

بروتين Maracuja هو مادة برازيلية مميزة للغاية لتنعيم الشعر وتنعيمه، لا سيما من حيث الملمس، هذا البروتين المذهل مسؤول عن نسبة كبيرة من الشعر الذي يصبح ناعمًا وسلسًا، بالإضافة إلى علاج التجعد والتكسر.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحسن حالة نسيج الشعر بنسبة 95٪، مما يعني أن حالة الشعر من الخارج، أي المظهر الخارجي، تحسنت بشكل كبير، ويظهر الشعر بشكل طبيعي للغاية.

شاهد المزيد عن العناية بالشعر الان : كيفية التخلص من القشرة نهائيا للنساء

ثيرابي ليس Therapy liss

يعد العلاج بالبروتين أيضًا أحد أكثر أشكال البروتين شهرة وفعالية لتنعيم الشعر وتنعيمه، خاصة للأشخاص ذوي الشعر الجاف.
بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا البروتين فريدًا من حيث مقاومته للحرارة الناتجة عن مجفف الشعر والمكواة المستخدمة في فرد الشعر بعد وضع البروتين.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل بنسبة 100٪ على خصلات الشعر الفردية، حيث يغلف الطبقة الخارجية من ألياف الشعر.
ويترك الشعر خاليًا من الأطراف المتقصفة والهشاشة وأي شكل خارجي غير مرغوب فيه، ويصبح الشعر شديد النعومة والأملس نتيجة لهذا العلاج.

بروتين بيولين العضوي

يعتبر بروتين بيو لاين من أفضل انواع البروتين للشعر لأنه خالٍ من الفورمالين، مما يجعله آمنًا للغاية للشعر، بالإضافة إلى ذلك، إنه منتج برازيلي يوصى باستخدامه للشعر المجعد والخشن والهش كما أنه يعمل بشكل فعال للغاية وهو آمن للغاية للأطفال فوق سن الثامنة وللنساء الحوامل في الأشهر الأخيرة.

يتكون بروتين بيو لاين من زيوت متنوعة منها (زيت الارجان- زيت القرنفل) بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على الكولاجين والأحماض الأمينية المغذية للغاية للشعر بالإضافة إلى ذلك، يُعتقد أن هذا البروتين مفيد لتكسر الشعر والتجاعيد.

اقرا الان عبر موقع الجوابتجربتي مع حقن البلازما للشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى