خلفيات

ملصقات رمضان كريم

يبحث الكثير من العباد المسلمين عن ملصقات رمضان كريم مع اقتراب شهر رمضان كل عام، والذي يعتبر من أعظم الشهور وأقربهم مكانة في قلوب المسلمين، حيث يمتنعون عن تناول الطعام والشراب من طلوع الفجر وحتى غروب الشمس.

ويسعى المسلمون خلال شهر رمضان الكريم إلى التقرب من الله عز وجل بالأعمال الصالحة والصلاة والذكاء بالإضافة إلى الصيام والإكثار من الدعاء في شهر رمضان لأن الله يحب الاستماع إلى دعاء عباده الصالحين والإلحاح فيه حتى يستجيب الدعاء ويبشر عباده بالإجابة.

وكانت شركة الواتس آب قد أطلقت مؤخرًا ميزة جديدة ضمن التحديثات الأخيرة التي أجرتها الشركة على التطبيق الخاص بالمراسلات الفورية، وهي ميزة استخدام الملصقات بجانب الإيموجي، وقامت الشركة بتوفير كميات محدودة من الملصقات كـ شكل تجريبي للخدمة.

وفيما بعد اختارت شركة واتس آب مجموعة إضافية من الملصقات تم إعدادها وتصميمها على يد فريق التصميم الخاص بالشركة وعدد من الفنانين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب شركة الواتس آب.

كما قررت شركة واتس آب بفتح الميزة لطرف ثالث، ما أتاح الفرصة أمام المطورين من كافة أنحاء العالم لإنشاء وإضافة العديد من الملصقات وطرحها ضمن بعض التطبيقات المُحدثة أول بأول التي يمكن الحصول عليها عن طريق تنزيلها عبر متجر جوجل بلاي.

بالإضافة إلى توفير بعض المطورين برامج وتطبيقات تساعد مستخدمي تطبيق الواتس آب بإعداد وتصميم الملصقات التي يرغبون في استخدامها، وذلك من خلال اختيار الصور من معرض الصور الموجود في هاتفك وتحويلها بالبرنامج إلى ملصقاتن كما يمكن تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات وتبادلها مع الأصدقاء.

ملصقات رمضان كريم

ملصقات رمضان كريم
ملصقات رمضان كريم
ملصقات رمضان كريم
ملصقات رمضان كريم

رسائل تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان

  • اللهم سلمني إلى رمضان وسلم لي رمضان وتسلمه مني متقبلاً.
  • في رمضان سارع للخيرات وتجنب الحرام واخف أمر يمينك عن يسـارك وامتنع عن الغيبة كي لا تفطر على لحم أخيك ميتاً.
  • في رمضان جاهد نفسك قدر استطاعتك واغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل يديك وافسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع.
  • إن صمت فليصم سمعك وبصرك ولسانك. الصيام أعلى تعبير عن الإرادة، أي فعل الحرية. الصبر نصف الإيمان، والصوم نصف الصبر.
  • إنّ الله جعل الصوم مضماراً لعباده ليستبقوا إلى طاعته.
  • من لم يدع قول الزور والعمل به، فليس لله حاجة في أن يضع طعامه وشرابه.
  • بدأ القلب يرف لنسائم رمضان.
  • يبقى الشوق لرمضان يتكرر كل سنة اللهم بلغنا رمضان وأنت راضٍ عنا واجعله شهراً تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى أفراح.
  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وارزقنا التوبة النصوحة وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن الله.
  • السنة شجرة، والشهور فروعها، والأيام أغصانها والساعات أوراقها، وأنفاس العباد ثمرتها، فشهر رجب أيام توريقها، وشعبان أيام تفريعها، ورمضان أيام قطافها، والمؤمنون قطافها.

إقرأ أيضاً:

ملصقات خليجية وعربية

ملصقات فيس بوك مضحكه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى