أبحاث

براجراف عن الدكتور مترجم

جمعنا لكم اهم موضوع تعبير وبراجراف عن الدكتور مترجم ، تعتبر رسالة الدكتور من الرسائل المهنية الهامة بالنسبة لجميع الناس الموجودين في مختلف الدول حول العالم، فالأطباء هم الذين يقومون بالكشف على المرضى وتشخيص المرض بكل دقة وإعطاء الدواء اللازم للإنهاء عليه تماما ومكافحته، فما اعظم رسالة الطب! واعظم من يعمل بها في أي دولة!وهناك العديد من الأقوال عن مدى عظمة مجال الطب وعلو شأنه، فإليكم أبحاث وبراجراف عن الدكتور مترجم.

براجراف عن الدكتور مترجم

M.D.s are sometimes referred to as allopathic physicians. As needed, medical doctors might refer patients to specialists who focus on specific medical areas, such as anesthesiology, cardiology, psychology and internal medicine
يُشار أحيانًا إلى دكتوراه في الطب باسم أطباء العلاج الوباثي. حسب الحاجة ، قد يحيل الأطباء المرضى إلى متخصصين يركزون على مجالات طبية معينة ، مثل التخدير وأمراض القلب وعلم النفس والطب الباطني.

Doctors may work long and unpredictable hours dictated by the needs of their patients. Additionally, doctors may need to travel amongst various locations, such as offices, hospitals, and clinics, in order to provide patient care. Doctors who practice in healthcare organizations or groups have less work independence but may obtain more time off as a result of patient coverage.
قد يعمل الأطباء لساعات طويلة وغير متوقعة تمليها احتياجات مرضاهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتاج الأطباء إلى السفر بين مواقع مختلفة ، مثل المكاتب والمستشفيات والعيادات ، من أجل توفير رعاية المرضى. الأطباء الذين يمارسون العمل في مؤسسات أو مجموعات الرعاية الصحية لديهم استقلالية أقل في العمل ولكن قد يحصلون على إجازة أطول نتيجة تغطية المريض.

From 2014 to 2024, the U.S. Bureau of Labor Statistics (BLS) expected job opportunities for physicians and surgeons to increase by 14%, much faster than that of most other occupations, as existing doctors retire and a growing population demands more medical services.
من عام 2014 إلى 2024 ، توقع مكتب إحصاءات العمل الأمريكي (BLS) زيادة فرص العمل للأطباء والجراحين بنسبة 14 ٪ ، أسرع بكثير من معظم المهن الأخرى ، حيث يتقاعد الأطباء الحاليون ويتطلب عدد السكان المتزايد المزيد من الخدمات الطبية.

Low-income and rural areas were projected to have an especially high demand for doctors.

كان من المتوقع أن تشهد المناطق الريفية وذات الدخل المنخفض طلبًا مرتفعًا بشكل خاص على الأطباء.

Cardiologists and radiologists might find particularly strong career opportunities due to a rising elderly population and an increase in the risk of cancer and heart disease.
قد يجد أطباء القلب وأخصائيي الأشعة فرصًا وظيفية قوية بشكل خاص بسبب ارتفاع عدد السكان المسنين وزيادة مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب.

General practitioners and pediatricians have a wide range of medical knowledge, and they are often the first types of doctors who patients visit. Most doctors routinely work in teams, with nurses and aides assisting them in well-lit work locations.
يمتلك الممارسون العامون وأطباء الأطفال نطاقًا واسعًا من المعرفة الطبية ، وهم غالبًا النوع الأول من الأطباء الذين يزورهم المرضى. يعمل معظم الأطباء بشكل روتيني في فرق ، حيث يساعدهم الممرضون والمساعدون في مواقع العمل المضاءة جيدًا.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن التعليم قصير

براجراف بالانجليزي عن مادتي المفضلة

براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى