أسعار باقات النت الهوائي من فودافون وسعر الراوتر 2022

يمكنك الاتصال بالإنترنت بدون خط هاتف أرضي من خلال الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت الهوائي والتي توفرها شركات الاتصالات والانترنت بمصر ، ومن بين تلك الباقات التي سنناقشها اليوم أسعار باقات النت الهوائي من فودافون.

على هذا النحو، سيكون موضوع حديثنا اليوم أسعار باقات الإنترنت الهوائي 4G من فودافون بدون خط هاتف أرضي في عام 2022، إلى جانب تفاصيل الحزم المتوفرة من حيث السعر والسرعة وعوامل أخرى، وللاشتراك في إحدى باقات الإنترنت المجانية من فودافون مصر، يجب عليك زيارة أقرب فرع للشركة لتلقي الخدمة والاشتراك بسهولة وبساطة، خلاف ذلك، يمكنك الحصول على الخدمة فقط عن طريق شراء شريحة شبكة وجهاز توجيه هوائي من الشركة والاشتراك في إحدى الباقات المتوفرة هي المتطلبات الوحيدة.

أسعار باقات النت الهوائي من فودافون 2022

تقدم شركة فودافون مصر خصمًا بنسبة 50٪ على الهوائي لجميع عملاء Red حصريًا، مما يجعل الراوتر متاحًا مقابل 600 جنيه مصري بدلًا من 1119 جنيهًا مصريًا، وهي تشمل ما يلي:

• باقة 100 بسعة 25 جيجا بايت:
تتضمن هذه السعة MB الأساسية، والتي يتم استخدامها على مدار اليوم بسعة 13 جيجا بايت، و GB الإضافية التي تبلغ سعتها 12 جيجا بايت ويتم استخدامها من الساعة 2 صباحًا حتى 2 ظهرًا، سعر هذه الباقة 100 جنيه شهرياً.

• باقة 150 بسعة 56 جيجا بايت:
تتضمن هذه السعة الميجابايت القياسية، والتي يتم استخدامها على مدار اليوم بسعة 28 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة جيجابايت الإضافية التي تبلغ سعتها 28 جيجابايت ويتم استخدامها من الساعة 2 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
تكلفة هذه الخطة 150 جنيهًا شهريًا.

• باقة 200 بسعة 100 جيجا بايت:
تتضمن هذه السعة الميجابايت الأساسية، والتي يتم استخدامها على مدار اليوم بسعة 50 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة التخزين الإضافية التي تبلغ سعتها 50 جيجابايت ويتم استخدامها من الساعة 2 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
سعر هذه الباقة 200 جنيه شهرياً.

• حزمة بسعة 170 جيجا بايت:
تشمل هذه السرعة الميجابايت الأساسية، والتي يتم استخدامها على مدار اليوم وبسعة 85 جيجا بايت، بالإضافة إلى الجيجابايت الإضافية التي تبلغ سعتها 85 جيجا بايت ويتم استخدامها من الساعة 2 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
هذه الخطة تكلف 300 جنيه شهرياً.

• باقة 400 بسعة 240 جيجا بايت:
تشمل هذه السرعة الميجابايت الأساسية التي يتم استخدامها على مدار اليوم وبسعة 120 جيجا بايت، والجيجابايت الإضافية التي تبلغ سعتها 120 جيجا بايت ويتم استخدامها من الساعة 2 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
التكلفة الشهرية لهذه الخطة 400 جنيه مصري.

-يرجى الانتباه إلى أن هذه العروض صالحة لمدة 60 يومًا فقط؛ بمجرد انتهاء العرض، ستعود الحزمة إلى سرعتها الطبيعية بسعة منخفضة، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

تكاليف باقات الإنترنت الهوائى الإضافية من فودافون

من أعمال الشركة تزويد العملاء بحزم إضافية بعد انتهاء صلاحية الحزمة الأساسية الخاصة بهم، لضمان استمرار عمل الإنترنت. التفاصيل هي كما يلي:
• باقة إضافية 20 جنيه بسعة 1 جيجا.
• باقة ثالثة بسعة 3 جيجا بايت متوفرة بسعر 50 جنيهاً مصرياً.
أو يمكنك الاشتراك بعشرة جنيهات مصرية والحصول على 64 كيلو بايت في الثانية من الإنترنت غير المنقطع حتى انتهاء صلاحية الباقة.
يرجى الانتباه إلى أن سعة الحزمة الإضافية تنتهي عند انتهاء صلاحية الحزمة الأساسية في وقت التجديد.
يجدر الإشارة إلى أنه قد تم تعديل أسعار وسعات الباقات عقب إعلان الشركة في يوليو عن عروض جديدة بقدرات تنافسية تبدأ من 100 جنيه مصري وتزداد إلى 240 جيجا بايت.

سعر راوتر النت الهوائي من فودافون 2022

يتميز هوائي فودافون باتصاله عالي السرعة الذي يصل إلى 150 ميغا بايت في الثانية، وقدرة جهاز التوجيه على توزيع الإنترنت لما يصل إلى 32 مستخدمًا، ويمكن أن تمتد تغطية الإنترنت الجوية من فودافون لمسافة تصل إلى 100 متر مربع في أحدث الإصدارات جهاز التوجيه، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه بمجرد قيام المستخدم بتوصيل شريحة الإنترنت بالموجه وتوصيله بمصدر كهربائي.

يجب على المستخدم فتح شبكة Wi- Fi وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودين في الجزء الخلفي من صندوق جهاز التوجيه لتوصيل الإنترنت بهاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول، لضمان حصول المستخدم على أسرع سرعة إنترنت ممكنة، يجب وضع جهاز التوجيه في أكثر مكان يمكن الوصول إليه في المنزل مع شبكة Vodafone قوية.

وأخيرًا، يمكنك مراقبة استهلاك الحزمة الخاصة بك والكمية المتبقية، بالإضافة إلى تاريخ التجديد وخيار شراء حزم إضافية في حالة استهلاك الحزمة الحالية، عبر الموقع الرسمي، وبطبيعة الحال، الباقات صالحة لمدة 30 يومًا، ويمكنك شراء حزمة إضافية إذا انتهت صلاحية الحزمة الأساسية.

  • جهاز رواتر 4G router من فودافون بسعر 750 جنيه مصري .
  • جهاز رواتر  High speed 4G Router من فودافون بسعر 1400 جنيه مصري .

أضف تعليق

Don`t copy text!