رسائل غزل

رسائل غزل

جمعنا لكم اجمل رسائل غزل ، تعتبر رسائل الغزل من الرسائل الجميلة والممتعة والتي يحبها الحبيب من حبيبه، فرسائل الغزل تعبر عن مدى اهتمام الإنسان بحبيبه وعشقه له، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الغزل الرائع =ة التي تستحوذ على العقل، فإليكم اجمل رسائل غزل:-

رسائل غزل

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– شقيةٌ، وعنيدةٌ، وغيورةٌ، ومشاغبةٌ سأقترب منك، لأراقصك وتراقصيني وحينّ أشتاقك، وأشعر بالظمأ لروحك، أسقي مسامي بعطرك، لأتنفسك وأهدأ.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– وربُّ السّماوات والأرض، لم تكن شيئاً عابراً في حياتي، فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً، ما همّني فرحك، ولا راعني حُزنك، ولا أوصيتُ ربّي والدنيا بك خيراً، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، ما حدّثتُكَ عن الغائب، ولا سرّ الغائب، ولا جرح الغائب، ولا انتظار الغائب، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، لقفزت من السفينة مع رفاقي، واستعرضت أجنحتي في الطيران، وخلّفتك وحيداً كالمدن المهجورة، كالأوطان الموبوءة، لم تكُن شيئاً عابراً في حياتي، ولن تكون شيئاً عابراً.

زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرامية للحبيب

رسائل غرام للزوج مثيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *